اليابان تطالب الحوثيين بالتوقف عن سلوكهم "المتهور" ضد السفن التجارية في البحرين الأحمر والعربي وخليج عدن     منظمة سام تدعو الحكومة لفتح تحقيق عاجل في وفاة مواطن وولده في سجن قوات الأمن بسيئون     الأرصاد يتوقع هطول أمطار رعدية على المهرة وهبوب رياح قوية في أرخبيل سقطرى     مسؤولة أممية: أكثر من 11 ألف إصابة بالكوليرا في مناطق سيطرة الحوثي منذ مطلع مارس     مباحثات عمانية إيرانية بشأن التصعيد العسكري في المنطقة     كيف تعاونت السعودية والإمارات في صد هجوم إيران على "إسرائيل"؟     الجيش الأمريكي: دمرنا أربع طائرات مسيرة في مناطق سيطرة الحوثيين     وفاة وإصابة 6 جنود نتيجة انقلاب طقم عسكري في أبين     فرنسا تدين بشدة هجمات الحوثيون في البحر الأحمر وتدعو لاستئناف عملية السلام باليمن     الحكومة توجّه بتشكيل خلية أزمة معنيّة بكهرباء "عدن"     اليمن يتعاطف مع سلطنة عمان جراء ضحايا الأمطار والسيول في ولاية المضيبي     مركز التنبؤات الجوية يحذر من أمطار رعدية على السواحل والمرتفعات اليمنية     الضالع.. مسلحون يغلقون طريقا رئيسية على خلفية مقتل شاب     المهرة.. توقعات بهطول أمطار غزيرة والسلطة المحلية توجه بتعليق الدراسة     السعودية تقدم شكوى للأمم المتحدة ضد الإمارات    
الرئيسية > رياضة

العراق يضمن التأهل لنصف نهائي «خليجي 24» بعد فوزه على الإمارات

المهرة بوست - وكالات
[ الجمعة, 29 نوفمبر, 2019 - 08:22 مساءً ]

ضمن منتخب العراق، اليوم الجمعة، التأهل للدور نصف النهائي من دورة كأس الخليج العربي الـ 24 لكرة القدم المقامة في قطر بعد فوزه على نظيره الاماراتي بهدفين نظيفين على استاد خليفة الدولي.

وسجل العراق هدفا مبكرا في الدقيقة السادسة من الشوط الأول عن طريق اللاعب علاء عباس بعد تمريرة ذكية من زميله اللاعب علاء عبد الزهرة.

وشهد المباراة بعد الهدف سيطرة عراقية على مجريات اللعب مع محاولات إماراتية لادراك هدف التعادل.

وفي الدقيقة 37 اضاف اللاعب علاء عبد الزهرة هدفا ثانيا للعراق عن طريق ضربة رأسية لينتهي الشوط الأول بهدفين عراقيين.

وفي الشوط الثاني دخل المنتخب الإماراتي بقوة وسيطر على أغلب فترات المباراة في محاولة لاقتناص هدف يقلص فيها نتيجة المباراة.

وتدخلت تقنية الحكم المساعد (الفار) لاول مرة في الدورة عندما احتسب حكم المباراة ركلة جزاء لصالح العراق في الدقيقة 83 انبرى لها اللاعب علي عدنان إلا أن الحارس الاماراتي محمد الشامسي تصدى لها.

وانتهت المباراة بهذه النتيجة ليضمن العراق التأهل للدور نصف النهائي من منافسات دورة كأس الخليج العربي الـ 24 المقامة في قطر.

وتصدر العراق فرق المجموعة الاولى برصيد ست نقاط فيما بقيت الامارات بالمركز الثاني بثلاث نقاط بانتظار مباراة قطر واليمن التي ستقام في وقت لاحق اليوم.





مشاركة الخبر:

تعليقات