السعودية تبدأ تشييد قاعدة عسكرية بجزيرة زقر اليمنية     القوات السوادنية تنسحب من جبهة الساحل الغربي     الإمارات ترسل مدرعات عسكرية إلى شبوة وسط تحذيرات من انفجار الوضع عسكريا..     لاريجاني: قبول وقف إطلاق النار في اليمن هو مسار عقلاني     الكشف عن قناة تلفزيونية جديدة مهتمة بالمهرة وسقطرى     مسؤول حكومي يدعو لطرد مندوب الإمارات وإنهاء تواجدها في سقطرى     استمرار تصدير الأسلحة إلى التحالف رغم استخدامها في استهداف المدنيين في اليمن (ترجمة خاصة)     منظمة حقوقية تكشف اختطاف أكثر من 35 فتاة بصنعاء وتطالب المنظمات القيام بواجبها     محافظ سقطرى يؤكد للرئيس هادي اقتحام مليشيات إماراتية مطار المحافظة وتهريب مطلوبين     البركاني يدعو برلمانات آسيا المجتمعة بتركيا إلى الوقوف مع الشعب اليمني     مقتل وإصابة 26 حوثي في مواجهات جنوب الحديدة     لجنة التحقيق في اغتيال "الحمادي" تغادر تعز عقب تعرضها لهجوم مسلح     قيادي مؤتمري يتهم "طارق صالح" بالعمالة للإمارات ويصفه بحفتر اليمن     مشاريع السعودية في "المهرة".. تضليل للرأي العام بمشاركة هامور الفساد "راجح باكريت"     مليشيات الإمارات تقتحم مطار سقطرى وتهرب مطلوبين    
الرئيسية > رياضة

العراق يضمن التأهل لنصف نهائي «خليجي 24» بعد فوزه على الإمارات

المهرة بوست - وكالات
[ الجمعة, 29 نوفمبر, 2019 - 08:22 مساءً ]

ضمن منتخب العراق، اليوم الجمعة، التأهل للدور نصف النهائي من دورة كأس الخليج العربي الـ 24 لكرة القدم المقامة في قطر بعد فوزه على نظيره الاماراتي بهدفين نظيفين على استاد خليفة الدولي.

وسجل العراق هدفا مبكرا في الدقيقة السادسة من الشوط الأول عن طريق اللاعب علاء عباس بعد تمريرة ذكية من زميله اللاعب علاء عبد الزهرة.

وشهد المباراة بعد الهدف سيطرة عراقية على مجريات اللعب مع محاولات إماراتية لادراك هدف التعادل.

وفي الدقيقة 37 اضاف اللاعب علاء عبد الزهرة هدفا ثانيا للعراق عن طريق ضربة رأسية لينتهي الشوط الأول بهدفين عراقيين.

وفي الشوط الثاني دخل المنتخب الإماراتي بقوة وسيطر على أغلب فترات المباراة في محاولة لاقتناص هدف يقلص فيها نتيجة المباراة.

وتدخلت تقنية الحكم المساعد (الفار) لاول مرة في الدورة عندما احتسب حكم المباراة ركلة جزاء لصالح العراق في الدقيقة 83 انبرى لها اللاعب علي عدنان إلا أن الحارس الاماراتي محمد الشامسي تصدى لها.

وانتهت المباراة بهذه النتيجة ليضمن العراق التأهل للدور نصف النهائي من منافسات دورة كأس الخليج العربي الـ 24 المقامة في قطر.

وتصدر العراق فرق المجموعة الاولى برصيد ست نقاط فيما بقيت الامارات بالمركز الثاني بثلاث نقاط بانتظار مباراة قطر واليمن التي ستقام في وقت لاحق اليوم.





مشاركة الخبر:

تعليقات