كيف اعادة الأزمة الخليجية رسم خطوط الصراع في حرب اليمن؟ (ترجمة خاصة)     كيف أفسدت الإمارات الشرق الأوسط بدعم من واشنطن؟     وداعا للرفاهية .. السعوديون يواجهون التقشف والانكماش تحت حكم بن سلمان     مسؤول العلاقات والتواصل الخارجي لاعتصام المهرة : من حق أبناء المهرة وسقطرى المطالبة بأقليم ضمن "اليمن الاتحادي"     مصادر : خلافات الانتقالي تعيق تشكيل الحكومة الجديدة في اليمن     الحوثيون : نجحنا في الحد من فيروس كورونا في مناطق سيطرتنا     الصحة اليمنية تطلق حملة تحصين للأطفال ضد الدفتيريا     الرئيس "هادي" يببعث ببرقية لنظيرة الأمريكي "ترامب".. ما مضمونها!!     الانتقالي ينعي وفاة قائد عسكري في ابين جنوب اليمن     بينها السعودية والعراق.. 28 دولة الأكثر خطورة للإصابة بكورونا     القوات الحكومية تعلن إسقاط طائرة مسيرة للحوثيون في مأرب     الحوثيون : الشحنة النفطية التي وصلت ميناء الحديدة "لا تكفي" لأكثر من 5 أيام     الهجرة الدولية تقدم مساعدات لـ263 طفلاً نازحاً يعانون من سوء التغذية في مأرب     وزير يمني مستقيل يحذر : لسنا ملزمين بأي مشاورات في الرياض     وصول 3 طائرات مساعدات إلى صنعاء مقدمة من منظمة أطباء بلا حدود    
الرئيسية > رياضة

العراق يضمن التأهل لنصف نهائي «خليجي 24» بعد فوزه على الإمارات

المهرة بوست - وكالات
[ الجمعة, 29 نوفمبر, 2019 - 08:22 مساءً ]

ضمن منتخب العراق، اليوم الجمعة، التأهل للدور نصف النهائي من دورة كأس الخليج العربي الـ 24 لكرة القدم المقامة في قطر بعد فوزه على نظيره الاماراتي بهدفين نظيفين على استاد خليفة الدولي.

وسجل العراق هدفا مبكرا في الدقيقة السادسة من الشوط الأول عن طريق اللاعب علاء عباس بعد تمريرة ذكية من زميله اللاعب علاء عبد الزهرة.

وشهد المباراة بعد الهدف سيطرة عراقية على مجريات اللعب مع محاولات إماراتية لادراك هدف التعادل.

وفي الدقيقة 37 اضاف اللاعب علاء عبد الزهرة هدفا ثانيا للعراق عن طريق ضربة رأسية لينتهي الشوط الأول بهدفين عراقيين.

وفي الشوط الثاني دخل المنتخب الإماراتي بقوة وسيطر على أغلب فترات المباراة في محاولة لاقتناص هدف يقلص فيها نتيجة المباراة.

وتدخلت تقنية الحكم المساعد (الفار) لاول مرة في الدورة عندما احتسب حكم المباراة ركلة جزاء لصالح العراق في الدقيقة 83 انبرى لها اللاعب علي عدنان إلا أن الحارس الاماراتي محمد الشامسي تصدى لها.

وانتهت المباراة بهذه النتيجة ليضمن العراق التأهل للدور نصف النهائي من منافسات دورة كأس الخليج العربي الـ 24 المقامة في قطر.

وتصدر العراق فرق المجموعة الاولى برصيد ست نقاط فيما بقيت الامارات بالمركز الثاني بثلاث نقاط بانتظار مباراة قطر واليمن التي ستقام في وقت لاحق اليوم.





مشاركة الخبر:

تعليقات