بينها السعودية والعراق.. 28 دولة الأكثر خطورة للإصابة بكورونا     القوات الحكومية تعلن إسقاط طائرة مسيرة للحوثيون في مأرب     الحوثيون : الشحنة النفطية التي وصلت ميناء الحديدة "لا تكفي" لأكثر من 5 أيام     الهجرة الدولية تقدم مساعدات لـ263 طفلاً نازحاً يعانون من سوء التغذية في مأرب     وزير يمني مستقيل يحذر : لسنا ملزمين بأي مشاورات في الرياض     وصول 3 طائرات مساعدات إلى صنعاء مقدمة من منظمة أطباء بلا حدود     «موقع لندني» يفجر مفاجأة : الرئيس «هادي» يحسم اسم رئيس الحكومة اليمنية الجديدة     قيادي حوثي بارز: التحالف السعودي لم يقدم أي رؤية للسلام في اليمن     الحوثيون : ناقلتا وقود في طريقهما إلى ميناء الحديدة     شاهد في المحاكمة بتركيا: السعوديون طلبوا إشعال فرن بُعيد دخول خاشقجي للقنصلية     حكومة اليمن تطالب مجلس الأمن بحل أزمة خزان صافر النفطي     الإندبندنت: تقرير حقوقي يكشف ارتكاب "مليشيات الامارات"جرائم حرب داخل السجون اليمنية (ترجمة خاصة)     كاتب سعودي يثير غضب الكويت: ينتظركم مستقبل أسود!     وزير دفاع ورئيس أركان تركيا بليبيا : لدينا تعليمات من أردوغان بفعل ما يلزم لأجل الأشقاء الليبيين     ديكلاسيفايد : بريطانيا دربت جنود سعوديين في قواعد سلاح الجو الملكي مع استمرار حرب اليمن .. (تحقيق استقصائي)    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

فساد باكريت يتجلى على هيئة قمامة في شوارع الغيظة بالمهرة.. صور


محافظ المهرة والسفير السعودي لدى بلادنا

المهرة بوست - خاص
[ الخميس, 28 نوفمبر, 2019 - 09:15 مساءً ]

في الوقت الذي يتبحج فيه محافظ المهرة راجح باكريت ومطابخه الإعلامية بإنجازاته خلال عامين من تعيينه بضغط سعودي محافظا للمهرة، تمتلئ شوارع مدينة الغيظة بالمخلفات والقمامة التي تهدد صحة المواطنين وسط صمت مطبق من سلطات باكريت.

مواطنون عبروا لـ "المهرة بوست" عن غضبهم من انتشار القمامة في مختلف شوارع الغيظة و الاماكن العامة في المدينة عاصمة محافظة المهرة.

ومما زاد من غضبهم أن تكدس القمامة يأتي على الرغم من دفع المواطنين رسوم نظافة للسلطة المحلية الغائبة الحاضرة فيما يعني السعودية وأطماعها في المهرة، اضافة إلى الايرادات التي يُتهم باكريت بمذكرات حكومية بنهبها والتصرف بها لصالحه.

ناشطون على صفحات التواصل اتهموا سلطة الفساد بزعامة باكريت في المهرة بنهب رسوم النظافة، لافتين إلى أن مركز سلمان وبرنامج إعادة الإعمار السعودي يعملون على مشاريع وهمية لا تتجاوز صفحة السفير السعودي محمد ال جابر على تويتر.

الصورة

ومنذ تعيين باكريت محافظا، تشهد المهرة تدهورا على مختلف الأصعدة إضافة إلى استقدام لمليشيات من خارج المحافظة والاشراف عليهم في معسكرات تابعة لباكريت والسعودية.

كما تشهد المحافظة الحدودية مع سلطنة عمان احتجاجات واعتصامات مناوئة للتواجد العسكري السعودي ومحاولاته المتكررة للسيطرة على المنافذ والمؤسسات الحكومية في المحافظة، وكذلك للمطالبة بإقالة المحافظ راجح باكريت.





مشاركة الخبر:

تعليقات