السعودية تبدأ تشييد قاعدة عسكرية بجزيرة زقر اليمنية     القوات السوادنية تنسحب من جبهة الساحل الغربي     الإمارات ترسل مدرعات عسكرية إلى شبوة وسط تحذيرات من انفجار الوضع عسكريا..     لاريجاني: قبول وقف إطلاق النار في اليمن هو مسار عقلاني     الكشف عن قناة تلفزيونية جديدة مهتمة بالمهرة وسقطرى     مسؤول حكومي يدعو لطرد مندوب الإمارات وإنهاء تواجدها في سقطرى     استمرار تصدير الأسلحة إلى التحالف رغم استخدامها في استهداف المدنيين في اليمن (ترجمة خاصة)     منظمة حقوقية تكشف اختطاف أكثر من 35 فتاة بصنعاء وتطالب المنظمات القيام بواجبها     محافظ سقطرى يؤكد للرئيس هادي اقتحام مليشيات إماراتية مطار المحافظة وتهريب مطلوبين     البركاني يدعو برلمانات آسيا المجتمعة بتركيا إلى الوقوف مع الشعب اليمني     مقتل وإصابة 26 حوثي في مواجهات جنوب الحديدة     لجنة التحقيق في اغتيال "الحمادي" تغادر تعز عقب تعرضها لهجوم مسلح     قيادي مؤتمري يتهم "طارق صالح" بالعمالة للإمارات ويصفه بحفتر اليمن     مشاريع السعودية في "المهرة".. تضليل للرأي العام بمشاركة هامور الفساد "راجح باكريت"     مليشيات الإمارات تقتحم مطار سقطرى وتهرب مطلوبين    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

فساد باكريت يتجلى على هيئة قمامة في شوارع الغيظة بالمهرة.. صور


محافظ المهرة والسفير السعودي لدى بلادنا

المهرة بوست - خاص
[ الخميس, 28 نوفمبر, 2019 - 09:15 مساءً ]

في الوقت الذي يتبحج فيه محافظ المهرة راجح باكريت ومطابخه الإعلامية بإنجازاته خلال عامين من تعيينه بضغط سعودي محافظا للمهرة، تمتلئ شوارع مدينة الغيظة بالمخلفات والقمامة التي تهدد صحة المواطنين وسط صمت مطبق من سلطات باكريت.

مواطنون عبروا لـ "المهرة بوست" عن غضبهم من انتشار القمامة في مختلف شوارع الغيظة و الاماكن العامة في المدينة عاصمة محافظة المهرة.

ومما زاد من غضبهم أن تكدس القمامة يأتي على الرغم من دفع المواطنين رسوم نظافة للسلطة المحلية الغائبة الحاضرة فيما يعني السعودية وأطماعها في المهرة، اضافة إلى الايرادات التي يُتهم باكريت بمذكرات حكومية بنهبها والتصرف بها لصالحه.

ناشطون على صفحات التواصل اتهموا سلطة الفساد بزعامة باكريت في المهرة بنهب رسوم النظافة، لافتين إلى أن مركز سلمان وبرنامج إعادة الإعمار السعودي يعملون على مشاريع وهمية لا تتجاوز صفحة السفير السعودي محمد ال جابر على تويتر.

الصورة

ومنذ تعيين باكريت محافظا، تشهد المهرة تدهورا على مختلف الأصعدة إضافة إلى استقدام لمليشيات من خارج المحافظة والاشراف عليهم في معسكرات تابعة لباكريت والسعودية.

كما تشهد المحافظة الحدودية مع سلطنة عمان احتجاجات واعتصامات مناوئة للتواجد العسكري السعودي ومحاولاته المتكررة للسيطرة على المنافذ والمؤسسات الحكومية في المحافظة، وكذلك للمطالبة بإقالة المحافظ راجح باكريت.





مشاركة الخبر:

تعليقات