ديلي بيست: السعودية وراء حملة اتهام حزب الله بانفجار بيروت     حافلات تجوب لندن لوقف الحرب في اليمن وإطلاق سراح المعتقلين بالسعودية والإمارات     برلماني يمني يطالب الحكومة بإيضاحات حول 130 حاوية من نترات الأمونيوم محتجزة في ميناء عدن     الأمم المتحدة: آلاف الأسر اليمنية اضطرت للنزوح مجدداً بسبب السيول     فورين بوليسي: فشل النهج الامريكي نقل الحوثيين من جماعة صغيرة الى قوة مهابة في المنطقة     السعودية تعلن وفاة مساعد وزير الدفاع "محمد العايش"     سلطنة عمُان : إصابات كورونا اليومية دون الـ"300" للمرة الأولى منذ نهاية مايو     النائب العام في اليمن يوجه بالتحقق من وجود شحنة نترات الأمونيوم في ميناء عدن     السفير البريطاني لدى اليمن يكشف عن مسودة أخيرة للحل الشامل بين الحكومة والحوثيين     شاهد.. السيول تنال من الأديب والشاعر اليمني الكبير عبدالله البردوني     الإمارات تحتضن أول صلاة سبت لليهود في جزيرة العرب (شاهد)     كيف يمكنك تشغيل تطبيقات أندرويد في حاسوب ويندوز 10 بسهولة؟     مصادر في عدن تكذب الجميع وتكشف حقيقة شحنات نترات الأمونيوم في الميناء     معارك «حامية الوطيس» بين القوات المشتركة والحوثيين في الحديدة غربي اليمن ..تفاصيل     وفاة الطبيب اليمني "شفيق العماد" متأثراً بإصابته بفيروس كورونا في صنعاء    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

"بلحاف" يكشف عن عملية تمكين متبادلة بين السعودية والفاسدين في المهرة

المهرة بوست - خاص
[ الخميس, 28 نوفمبر, 2019 - 01:46 صباحاً ]

هاجم قيادي وناشط يمني في محافظة المهرة، حملة الكترونية دشنها محافظ المهرة الموالي للسعودية راجح باكريت، وكشف عن تمكين متبادل بين السعودية والفاسدين.

وقال "أحمد بلحاف" مسؤول التواصل الخارجي في اعتصام المهرة، إن حملة "باكريت عامين من الانجازات"، التي دشنها أتباع المحافظ هي محاولة تنظيف ذاتية للرجل بعد الذي اقترفه من سوء العمل، وتزايد الرفض الشعبي لبقاءه.

وأكد بلحاف في تغريدة على تويتر، أن العامين الفائته شهدت عملية تمكين متبادلة بين الاحتلال السعودي والفاسدين في محافظة المهرة، وتم خلالها نهب الايرادات واستخدامها لدعم الفوضى والخارجين عن القانون بتوجيهات خارجية.

ومنذ عامين تشهد المهرة حالة من الغليان والرفض الشعبي للوجود السعودي، والسلطات المحلية بقيادة باكريت التابع للملكة، وشهدت المحافظة حالة من الانفلات الامني وتدهور الأوضاع المعيشية رغم أن الحرب لم تصل الى المحافظة.





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات