مجاميع تابعة لـ "الانتقالي" تقتحم مبنى وزارة التربية في عدن والأخيرة تعلن تعليق عملها     برعاية وزارة الثقافة ومحافظ المحافظة.. افتتاح مهرجان الفنون والتراث في شبوة بمشاركة شعبية واسعة     نجاة قائد عسكري ومسؤول محلي في وادي حضرموت من محاولة اغتيال وسقوط قتلى وجرحى     مصادر تتحدث عن علم التحالف بهجوم مأرب قبل وقوعه والجبواني يطالب بتحقيق دولي ..     ‏مسؤول حكومي: هناك خلل وتخبط لدى الشرعية والتحالف في مواجهة الحوثي     الصحة العالمية تعلن تقديم أدوية ومعدات طبية لـ11 محافظة يمنية     تحقيق يكشف للرأي العام العالمي أطماع السعودية غير المشروعة في محافظة المهرة     طيران تحالف السعودية والإمارات يستهدف نهم وخولان في صنعاء     تحقيق للجزيرة يكشف بالوثائق خطط السعودية للسيطرة على المهرة وتمرير انبوب نفطي..     غريفيث يدين هجوم مأرب ويدعو لوقف الأنشطة العسكرية     #المهرة_النوايا_المبيتة: هاشتاج تفاعلا مع تحقيق للجزيرة حول أطماع السعودية في المهرة     ارتفاع ضحايا هجوم مأرب إلى أكثر من 110 قتيلا وجريحا ورئيس الحكومة يوجه بتعويض أسر الضحايا     تعزيزات عسكرية سعودية تصل عدن     الحكومة تقول إن تصعيد الحوثيين ينسف جهود إنهاء الحرب والدفاع تدعو إلى رفع الجاهزية     سفراء الإتحاد الأوروبي يزورون صنعاء لبحث استئناف المحادثات السياسية    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

"بلحاف" يكشف عن عملية تمكين متبادلة بين السعودية والفاسدين في المهرة

المهرة بوست - خاص
[ الخميس, 28 نوفمبر, 2019 - 01:46 صباحاً ]

هاجم قيادي وناشط يمني في محافظة المهرة، حملة الكترونية دشنها محافظ المهرة الموالي للسعودية راجح باكريت، وكشف عن تمكين متبادل بين السعودية والفاسدين.

وقال "أحمد بلحاف" مسؤول التواصل الخارجي في اعتصام المهرة، إن حملة "باكريت عامين من الانجازات"، التي دشنها أتباع المحافظ هي محاولة تنظيف ذاتية للرجل بعد الذي اقترفه من سوء العمل، وتزايد الرفض الشعبي لبقاءه.

وأكد بلحاف في تغريدة على تويتر، أن العامين الفائته شهدت عملية تمكين متبادلة بين الاحتلال السعودي والفاسدين في محافظة المهرة، وتم خلالها نهب الايرادات واستخدامها لدعم الفوضى والخارجين عن القانون بتوجيهات خارجية.

ومنذ عامين تشهد المهرة حالة من الغليان والرفض الشعبي للوجود السعودي، والسلطات المحلية بقيادة باكريت التابع للملكة، وشهدت المحافظة حالة من الانفلات الامني وتدهور الأوضاع المعيشية رغم أن الحرب لم تصل الى المحافظة.





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات