تواصل أعمال فتح الطرق المتضررة من المنخفض الجوي في المهرة     إصابة ثلاثة أطفال بانفجار قذيفة في الضالع     روسيا تؤكد على أهمية استمرار العمل على خارطة الطريق في اليمن     200 يوما من العدوان.. القسام: العدو عالق في غزة ولن يحصد إلا الخزي والهزيمة     وفاة وإصابة 19 شخصا بحوادث مرورية في عدة محافظات     مباحثات أممية سعودية حول "خارطة الطريق" في اليمن     العثور على جثة شخص في مجرى سيل بحضرموت     الأمم المتحدة تعلن وفاة 16 شخصا وفقد 28 بعد انقلاب قارب قبالة جيبوتي     غرق قارب يقل 77 مهاجراً قبالة سواحل جيبوتي     عدن.. وفد أممي يختتم مناقشات حول التحديات الاقتصادية والتوترات في اليمن      إصابة مدنيين بانفجار جسم حربي جرفته السيول في شبوة     الزنداني يبحث مع غروندبرغ الخطوات التصعيدية للحوثيين على المستويين العسكري والاقتصادي     وفاة وإصابة نحو 20 شخصا بحوادث سير خلال يوم واحد     الهجرة الدولية تعلن غرق قارب يقل 77 مهاجراً قبالة سواحل جيبوتي     تعز.. تدشين حملة الرش الضبابي بالمدينة لمكافحة حمى الضنك    
الرئيسية > رياضة

خسارة مدوية للسعودية أمام الكويت في خليجي 24

المهرة بوست - متابعات
[ الخميس, 28 نوفمبر, 2019 - 12:10 صباحاً ]

تعرض المنتخب السعودي لخسارة مدوية من الكويت، بثلاثة أهداف لهدف، ضمن مباريات الجولة الأولى للمجموعة الثانية، في بطولة كأس الخليج لكرة القدم والمقامة في قطر (خليجي 24).

جاء الشوط الأول حماسي للغاية من الجانبين، وهدد كل منتخب مرمى الآخر أكثر من مرة، خاصة المنتخب السعودي الذي كان الأكثر خطورة، وعلى عكس سير الأحداث، نجح المنتخب الكويتي في تسجيل هدفين قبل نهاية الشوط الأول عن طريق أحمد الظفيري وسامي الصانع في الدقيقتين 43 و45+1.

وفي الشوط الثاني، ضغط المنتخب السعودي بشكل كبير وهو الأمر الذي ترك مساحات كبيرة لمهاجمي الكويت في الهجوم المرتد والذي شكل خطورة كبيرة على مرمى المنتخب السعودي، ومن خلال المرتدات، نجح المنتخب الكويتي في إضافة الهدف الثالث عبر مبارك الفنيني في الدقيقة 90.

وعاد بعدها المنتخب السعودي ليسجل هدفه الوحيد عن طريق فراس البريكان في الدقيقة 90+6.

وفي وقت سابق اليوم بنفس الجولة للمجموعة ذاتها، تعادل سلبيًا المنتخب العماني مع نظيره البحريني.

وبهذه النتيجة، تتصدر الكويت المجموعة برصيد 3 نقاط، ويقتسم منتخبا عمان والبحرين المركز الثاني بنقطة واحدة، فيما تذيل المنتخب السعودي المجموعة في المركز الرابع دون رصيد من النقاط. 





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات