السعودية تبدأ تشييد قاعدة عسكرية بجزيرة زقر اليمنية     القوات السوادنية تنسحب من جبهة الساحل الغربي     الإمارات ترسل مدرعات عسكرية إلى شبوة وسط تحذيرات من انفجار الوضع عسكريا..     لاريجاني: قبول وقف إطلاق النار في اليمن هو مسار عقلاني     الكشف عن قناة تلفزيونية جديدة مهتمة بالمهرة وسقطرى     مسؤول حكومي يدعو لطرد مندوب الإمارات وإنهاء تواجدها في سقطرى     استمرار تصدير الأسلحة إلى التحالف رغم استخدامها في استهداف المدنيين في اليمن (ترجمة خاصة)     منظمة حقوقية تكشف اختطاف أكثر من 35 فتاة بصنعاء وتطالب المنظمات القيام بواجبها     محافظ سقطرى يؤكد للرئيس هادي اقتحام مليشيات إماراتية مطار المحافظة وتهريب مطلوبين     البركاني يدعو برلمانات آسيا المجتمعة بتركيا إلى الوقوف مع الشعب اليمني     مقتل وإصابة 26 حوثي في مواجهات جنوب الحديدة     لجنة التحقيق في اغتيال "الحمادي" تغادر تعز عقب تعرضها لهجوم مسلح     قيادي مؤتمري يتهم "طارق صالح" بالعمالة للإمارات ويصفه بحفتر اليمن     مشاريع السعودية في "المهرة".. تضليل للرأي العام بمشاركة هامور الفساد "راجح باكريت"     مليشيات الإمارات تقتحم مطار سقطرى وتهرب مطلوبين    
الرئيسية > رياضة

خسارة قاسية للمنتخب اليمني في مستهل بطولة خليجي 24

المهرة بوست - متابعات
[ الاربعاء, 27 نوفمبر, 2019 - 01:53 صباحاً ]

تعرض المنتخب اليمني لخسارة قاسية، مساء الثلاثاء، أمام نظيره الإماراتي بثلاثة أهداف نظيفة في مستهل بطولة خليجي 24 في قطر.

وقاد علي مبخوت مهاجم المنتخب الإماراتي، منتخب بلاده لتحقيق الانتصار الأول في بطولة كأس الخليج لكرة القدم على حساب اليمن بثلاثية نظيفة في الجولة الأولى للمجموعة الأولى من البطولة، وبذلك، يتصدر المنتخب الإماراتي الترتيب برصيد 3 نقاط بفارق الأهداف عن العراق، وجاءت قطر ثالثة بلا رصيد من النقاط بفارق الأهداف عن اليمن المتذيل.

وتسيد الحذر الدفاعي في أداء المنتخب اليمني خلال الدقائق الأولى من شوط المباراة الأول، إلى أن جاءت الدقيقة 21 ليبادر المنتخب الإماراتي بالتسجيل عبر مبخوت.

وأضاف مبخوت الهدف الثاني له ولمنتخب بلاده في الدقيقة 38 ليخرج المنتخب الإماراتي متقدمًا من شوط المباراة الأول بهدفين دون رد.

وفي الوقت الذي حاول فيه المنتخب اليمني تقليص النتيجة، نجح مبخوت في تسجيل الهدف الثالث له ولمنتخب بلاده في الدقيقة 54، وتوالت الفرص الضائعة من جانب لاعبي الفريقين، ليخرج المنتخب الإماراتي فائزًا باللقاء.

وكان المنتخب العراقي قد فاز في وقت سابق اليوم على قطر بهدفين لهدف ضمن المجموعة ذاتها.





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات