مستشار رئاسي: نتائج مؤتمرات المانحين "غير ملموسة" على أرض اليمن     الصحة العالمية ترفض اتهامات الحوثي بشأن "عدم كفاءة"محاليل كورونا     إرتفاع كبير للدولار في اليمن؟!     وزير التربية والتعليم لطلاب الثانوية العامة : لن يكن اختبار وزاري لكم     صراع العروش السعودي: ضغوط دولية لإطلاق سراح سلمان بن عبدالعزيز     اكاديميون بجامعة صنعاء يناشدون مؤتمر المانحين العمل على صرف مرتباتهم     "محروس" يستقبل أبناء محافظة سقطرى الناجين من السفينة المفقودة     الأرصاد يحذر 4 محافظات ساحلية من تأثير منخفض جوي يتمركز على سواحل المكلا     سلطات المهرة تباشر فتح طريق "الغيضة -حوف" الدولي بعد انقطاعه بسبب المنخفض الجوي     المهرة .. المحافظ «بن ياسر» يصدر توجيهات عاجلة لمكتب الاشغال العامة والطرق     مسؤول أممي: كورونا ينتشر بسرعة في اليمن ونحتاج 2.4 مليار دولار     رد فعل مفاجئ من ترامب بعدما كشف الإعلام اختباءه في قبو بالبيت الأبيض     «بن بريك» يعلق على إغتيال مصور وكالة الصحافة الفرنسية في عدن .. ماذا قال؟     إنشاء "صندوق دعم تعز" لمواجهة الكوارث والأوبئة في المحافظة     «ليس بسبب كورونا».. الصحة العالمية تحذر من الموت باستخدام «المضادات الحيوية»    
الرئيسية > رياضة

خسارة قاسية للمنتخب اليمني في مستهل بطولة خليجي 24

المهرة بوست - متابعات
[ الاربعاء, 27 نوفمبر, 2019 - 01:53 صباحاً ]

تعرض المنتخب اليمني لخسارة قاسية، مساء الثلاثاء، أمام نظيره الإماراتي بثلاثة أهداف نظيفة في مستهل بطولة خليجي 24 في قطر.

وقاد علي مبخوت مهاجم المنتخب الإماراتي، منتخب بلاده لتحقيق الانتصار الأول في بطولة كأس الخليج لكرة القدم على حساب اليمن بثلاثية نظيفة في الجولة الأولى للمجموعة الأولى من البطولة، وبذلك، يتصدر المنتخب الإماراتي الترتيب برصيد 3 نقاط بفارق الأهداف عن العراق، وجاءت قطر ثالثة بلا رصيد من النقاط بفارق الأهداف عن اليمن المتذيل.

وتسيد الحذر الدفاعي في أداء المنتخب اليمني خلال الدقائق الأولى من شوط المباراة الأول، إلى أن جاءت الدقيقة 21 ليبادر المنتخب الإماراتي بالتسجيل عبر مبخوت.

وأضاف مبخوت الهدف الثاني له ولمنتخب بلاده في الدقيقة 38 ليخرج المنتخب الإماراتي متقدمًا من شوط المباراة الأول بهدفين دون رد.

وفي الوقت الذي حاول فيه المنتخب اليمني تقليص النتيجة، نجح مبخوت في تسجيل الهدف الثالث له ولمنتخب بلاده في الدقيقة 54، وتوالت الفرص الضائعة من جانب لاعبي الفريقين، ليخرج المنتخب الإماراتي فائزًا باللقاء.

وكان المنتخب العراقي قد فاز في وقت سابق اليوم على قطر بهدفين لهدف ضمن المجموعة ذاتها.





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات