السعودية تبدأ تشييد قاعدة عسكرية بجزيرة زقر اليمنية     القوات السوادنية تنسحب من جبهة الساحل الغربي     الإمارات ترسل مدرعات عسكرية إلى شبوة وسط تحذيرات من انفجار الوضع عسكريا..     لاريجاني: قبول وقف إطلاق النار في اليمن هو مسار عقلاني     الكشف عن قناة تلفزيونية جديدة مهتمة بالمهرة وسقطرى     مسؤول حكومي يدعو لطرد مندوب الإمارات وإنهاء تواجدها في سقطرى     استمرار تصدير الأسلحة إلى التحالف رغم استخدامها في استهداف المدنيين في اليمن (ترجمة خاصة)     منظمة حقوقية تكشف اختطاف أكثر من 35 فتاة بصنعاء وتطالب المنظمات القيام بواجبها     محافظ سقطرى يؤكد للرئيس هادي اقتحام مليشيات إماراتية مطار المحافظة وتهريب مطلوبين     البركاني يدعو برلمانات آسيا المجتمعة بتركيا إلى الوقوف مع الشعب اليمني     مقتل وإصابة 26 حوثي في مواجهات جنوب الحديدة     لجنة التحقيق في اغتيال "الحمادي" تغادر تعز عقب تعرضها لهجوم مسلح     قيادي مؤتمري يتهم "طارق صالح" بالعمالة للإمارات ويصفه بحفتر اليمن     مشاريع السعودية في "المهرة".. تضليل للرأي العام بمشاركة هامور الفساد "راجح باكريت"     مليشيات الإمارات تقتحم مطار سقطرى وتهرب مطلوبين    
الرئيسية > عربي و دولي

قائد الحرس الثوري الإيراني يهدد بتدمير أميركا وإسرائيل والسعودية


قائد الحرس الثوري الإيراني: التحركات ضد بلادنا لن تبقى دون رد وسنسوي حساباتنا مع الجميع لاحقا

المهرة بوست - وكالات
[ الإثنين, 25 نوفمبر, 2019 - 04:03 مساءً ]

هدد قائد الحرس الثوري الإيراني حسين سلامي، اليوم الإثنين، بتدمير أميركا وإسرائيل والسعودية إذا تجاوزت "الخطوط الحمر" مع بلاده.

جاء ذلك خلال زيارته لعائلة أحد قتلى الحرس الثوري، الذي قتل في احتجاجات شهدتها إيران خلال الأيام الماضية.

ونقلت وكالة “إرنا” الإيرانية عن سلامي قوله، “سنأخذ بثأر الشهداء المدافعين عن الأمن من قوى الغطرسة العالمية وعملائهم في البلاد” حد وصفه.

وأضاف ان من وصفهم بـ "المتورطين في الاضطرابات لن يفلتوا من قبضة الوسط الاستخباراتي"، متهما أمريكا باستثمار "كل طاقتها لاستهداف بلادنا خلال الأحداث الأخيرة لكنها فشلت".

 وقال إن "التحركات ضد بلادنا لن تبقى دون رد وسنسوي حساباتنا مع الجميع لاحقا".

وسبق للسلطات الإيرانية أن اتهمت “عملاء” للولايات المتحدة وإسرائيل والسعودية بالوقوف وراء الاحتجاجات، التي اندلعت في البلاد عقب قرار رفع أسعار الوقود.

وتحدثت منظمات حقوق الإنسان عن مقتل 115 شخصا على الأقل أثناء الاشتباكات بين المحتجين وقوات الأمن الإيرانية.





مشاركة الخبر:

تعليقات