كيف اعادة الأزمة الخليجية رسم خطوط الصراع في حرب اليمن؟ (ترجمة خاصة)     كيف أفسدت الإمارات الشرق الأوسط بدعم من واشنطن؟     وداعا للرفاهية .. السعوديون يواجهون التقشف والانكماش تحت حكم بن سلمان     مسؤول العلاقات والتواصل الخارجي لاعتصام المهرة : من حق أبناء المهرة وسقطرى المطالبة بأقليم ضمن "اليمن الاتحادي"     مصادر : خلافات الانتقالي تعيق تشكيل الحكومة الجديدة في اليمن     الحوثيون : نجحنا في الحد من فيروس كورونا في مناطق سيطرتنا     الصحة اليمنية تطلق حملة تحصين للأطفال ضد الدفتيريا     الرئيس "هادي" يببعث ببرقية لنظيرة الأمريكي "ترامب".. ما مضمونها!!     الانتقالي ينعي وفاة قائد عسكري في ابين جنوب اليمن     بينها السعودية والعراق.. 28 دولة الأكثر خطورة للإصابة بكورونا     القوات الحكومية تعلن إسقاط طائرة مسيرة للحوثيون في مأرب     الحوثيون : الشحنة النفطية التي وصلت ميناء الحديدة "لا تكفي" لأكثر من 5 أيام     الهجرة الدولية تقدم مساعدات لـ263 طفلاً نازحاً يعانون من سوء التغذية في مأرب     وزير يمني مستقيل يحذر : لسنا ملزمين بأي مشاورات في الرياض     وصول 3 طائرات مساعدات إلى صنعاء مقدمة من منظمة أطباء بلا حدود    
الرئيسية > عربي و دولي

قائد الحرس الثوري الإيراني يهدد بتدمير أميركا وإسرائيل والسعودية


قائد الحرس الثوري الإيراني: التحركات ضد بلادنا لن تبقى دون رد وسنسوي حساباتنا مع الجميع لاحقا

المهرة بوست - وكالات
[ الإثنين, 25 نوفمبر, 2019 - 04:03 مساءً ]

هدد قائد الحرس الثوري الإيراني حسين سلامي، اليوم الإثنين، بتدمير أميركا وإسرائيل والسعودية إذا تجاوزت "الخطوط الحمر" مع بلاده.

جاء ذلك خلال زيارته لعائلة أحد قتلى الحرس الثوري، الذي قتل في احتجاجات شهدتها إيران خلال الأيام الماضية.

ونقلت وكالة “إرنا” الإيرانية عن سلامي قوله، “سنأخذ بثأر الشهداء المدافعين عن الأمن من قوى الغطرسة العالمية وعملائهم في البلاد” حد وصفه.

وأضاف ان من وصفهم بـ "المتورطين في الاضطرابات لن يفلتوا من قبضة الوسط الاستخباراتي"، متهما أمريكا باستثمار "كل طاقتها لاستهداف بلادنا خلال الأحداث الأخيرة لكنها فشلت".

 وقال إن "التحركات ضد بلادنا لن تبقى دون رد وسنسوي حساباتنا مع الجميع لاحقا".

وسبق للسلطات الإيرانية أن اتهمت “عملاء” للولايات المتحدة وإسرائيل والسعودية بالوقوف وراء الاحتجاجات، التي اندلعت في البلاد عقب قرار رفع أسعار الوقود.

وتحدثت منظمات حقوق الإنسان عن مقتل 115 شخصا على الأقل أثناء الاشتباكات بين المحتجين وقوات الأمن الإيرانية.





مشاركة الخبر:

تعليقات