الحوثيون يعلنون استهداف سفينة ومواقع إسرائيلية في منطقة أم الرشراش     وساطة محلية تفشل في الإفراج عن شخصية اجتماعية في شبوة     البحرية البريطانية تعلن إسقاط صاروخ أطلقه الحوثيون لاستهداف سفينة     باحث: مزاد علني بإسرائيل يفشل في بيع آثار يمنية     زعيم الحوثيين يعلن استهداف 102 سفينة أمريكية وبريطانية وإسرائيلية منذ أكتوبر     قتلى وجرحى باشتباكات بين مسلحين قبليين في لحج     وفاة طفلة مصابة بالدفتيريا بمخيم للنازحين في مأرب     إسرائيليون يتهجمون على وزير الأمن القومي "بن غفير" ويحاصروه بمقر حكومي     القوات الحكومية تعلن إحباط هجوم للحوثيين في تعز     هيئة بريطانية تعلن عن دوي ارتطام وتصاعد للدخان من البحر جنوب غربي عدن     الأرصاد يتوقع هطول أمطار متفاوتة الشدة على عدد من المحافظات ويحذر من الصواعق     مباحثات "أمريكية عمانية" بشأن التصعيد في البحر الأحمر     كتائب القسام تعلن إيقاع قوتين إسرائيليتين في كمينيْن بالمغراقة في غزة     سفينة حربية يونانية تعترض طائرتين مسيرتين للحوثيين في البحر الأحمر     حجة.. إصابة مدني جراء انفجار لغم في ميدي    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

محافظ سقطرى يشدد على تفعيل رقابة الأسعار ويقر تسعيرة جديدة للاسمنت


محروس يوجه بتثبيت سعر الاسمنت عند 3500 ريال

المهرة بوست - خاص
[ السبت, 23 نوفمبر, 2019 - 06:15 مساءً ]

شدد محافظ محافظة أرخبيل سقطرى رمزي أحمد سعيد محروس على ضرورة تفعيل دور الرقابة على أسعار السلع بمختلف أنواعها بالمحافظة.

جاء ذلك خلال لقائه، أمس الاول، باللجنة المراقبة المتمثلة برائد الجريبي وكيل المحافظة لشؤون الجزر رئيس لجنة مراقبة الاسعار، ومدير عام مكتب الصناعة والتجارة يحيى سالم الحامد.

وخلال اللقاء أطلع المحافظ على سير العمل ومدى مراقبة أسعار السلع بمختلف أنواعها في أسواق الأرخبيل.

و وجه محروس، اللجنة مراقبة أسعار بالنزول ميدانياً الى الأسواق و متابعة ضبط الأسعار والحد من تلاعب بالاسعار واتاخد الإجراءات اللازمة لذلك.

وأقر اللقاء خفض سعر مادة الاسمنت وتتبث السعر عند 3500 ثلاثة آلاف وخمسمائة ريال يمني، مع مراقبة صرف العملة الأجنبية أمام العملة المحلية.

 





مشاركة الخبر:

تعليقات