بالصور.. وكالة تكشف تفاصيل جديدة عن بناء الإمارات مهبط طائرات في سقطرى     هولندا تنشر فرقاطة لحماية الملاحة في البحر الأحمر من الهجمات الحوثية     واشنطن تعلن تدمير أربع مُسيّرات حوثية كانت تستهدف إحدى سفنها الحربية في البحر الأحمر     موسكو تبحث مع غروندبرغ سبل حل أزمة اليمن والتصعيد في البحر الأحمر     الأرصاد يتوقع هطول أمطار رعدية وضباب أو شبورة مائي     صحة غزة تعلن ارتفاع شهداء العدوان الإسرائيلي إلى 32 ألفا و490 منذ أكتوبر     الخدمة المدنية بعدن تعلن موعد بدء وانتهاء إجازة عيد الفطر     الطيران الأمريكي البريطاني ينفذ غارة على صعدة     سيول الأمطار تقطع الخط الرابط بين حضرموت وعدن في شبوة     شركة بحرية تتحدث عن توقف رحلاتها عبر البحر الأحمر حتى مطلع 2025     أمهات المختطفين تطالب الحوثيون بالإفراج عن أبنائهن     غزة.. المقاومة تقنص جنديا وتستهدف تجمعات الاحتلال بمحيط مجمع الشفاء     البنك المركزي بعدن يوجه بإستئناف التعامل مع خمسة بنوك موقفة     سفير اليمن بقطر يعلن استجابة الدوحة  لاجلاء العالقين اليمنيين في غزة     الحديدة.. إصابة شاب بانفجار جسم من مخلفات الحرب بالدريهمي    
الرئيسية > أخبار اليمن

هادي يشيد بمواقف أبناء حضرموت الداعم للدولة ويوجه بتنفيذ كافة المشاريع التنموية


رئيس الجمهورية يستقبل وكيل محافظة حضرموت لشوؤن الوادي والصحراء عصام الكثيري

المهرة بوست - متابعات خاصة
[ الخميس, 21 نوفمبر, 2019 - 04:06 مساءً ]

أشاد رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي، بمواقف أبناء حضرموت الداعمة للدولة  والجمهورية والتأكيد على خيار اليمن الاتحادي القائم على العدالة والمساواة وسيادة القانون.

جاء ذلك، خلال لقائه اليوم الخميس في مقر إقامته بالعاصمة السعودية الرياض، وكيل محافظة حضرموت لشوؤن مديريات الوادي والصحراء عصام الكثيري.

ووفقا لوكالة الأنباء الرسمية سبأ، ثمن هادي جهود السلطة المحلية بالمحافظة في سبيل تطبيع الأوضاع واستباب الامن والاستقرار وتقديم الخدمات للمواطنين.

وأطلع رئيس الجمهورية من وكيل المحافظة لشؤون مديريات الوادي والصحراء ،الى جهود السلطة المحلية في المحافظة وسير الاعمال الجارية في مختلف المجالات.

وأكد على أهمية الدفع بعجلة التنمية الى الامام وتحسين وتجويد مستوى الخدمات والبنى التحتية في المحافظة والنهوض بكافة الخدمات الى المستوى المأمول وتشجيع فرص الاستثمار لما فيه خير ومصلحة اليمن بشكل عام وحضرموت بشكل خاص، موجها بتنفيذ كافة المشاريع التنموية والخدمية في المحافظة.

وأشار فخامة الرئيس الى ان الحكومة تولي محافظة حضرموت اهتماماً كبيراً كغيرها من المحافظات خصوصاً في الجوانب الأمنية والتنموية والخدمية وتحرص على تلبيتها وفقاً للخطط والبرامج التنموية المعدة لها سلفا.

من جانبه عبر وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء عن شكره لاهتمام فخامة الرئيس باوضاع المحافظة في مختلف المجالات، مؤكداً وقوف أبناء حضرموت الى جانب الشرعية الدستورية ممثلة بفخامة رئيس الجمهورية لتثبيت دعائم اليمن الاتحادي الجديد.





مشاركة الخبر:

تعليقات