وزير المالية السعودي: لا بد من التعامل مع أزمة حركة التجارة بالبحر الأحمر     السفيرة البريطانية: هجمات الحوثيين في البحر تضر حياة اليمنيين وتقوض جهود السلام     الدولية للهجرة: وصول 1,479 مهاجراً أفريقيًا إلى اليمن خلال أبريل الماضي     الأرصاد يتوقع هطول أمطار متفاوتة مصحوبة بالرعد وأجواء حارة     مصر تؤكد رفضها تهديدات أمن الملاحة في البحر الأحمر     وزير الخارجية الأسبق: الحل السياسي في اليمن معلق مع نذر التصعيد العسكري     شركة صينية تكشف عن روبوت مرن على هيئة إنسان     بريطانيا: دخول نحو 500 سفينة إلى موانئ الخاضعة للحوثيين منذ أكتوبر الماضي     الطيران الأمريكي البريطاني يستهدف مطار الحديدة بأربع غارات     للمرة الثالثة.. سلطة مارب:  "طريق مأرب - البيضاء" مفتوح من جانبنا منذ ثلاثة أشهر     عمال شركة النفط بشبوة يتوعدون باللجوء للقضاء لانتزاع حقوقهم     غزة.. القسام تقتل 7 جنود للاحتلال بعملية نوعية في جباليا     لليوم الثالث.. احتجاجات غاضبة في عدن تنديدا باستمرار تردي الكهرباء     جماعة الحوثي تعلن مقتل وإصابة ثلاثة مواطنين بقصف سعودي في صعدة     الغارديان: واشنطن أعطت السعودية الضوء الأخضر لمحاولة إحياء اتفاق السلام مع الحوثيين    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

"برنامج تمكين حديبو".. مشروع تنموي في "سقطرى" يسعى لتأهيل فريق متخصص في إعداد الدراسات


المحافظ محروس يناقش مع الفريق المشروع

المهرة بوست - خاص
[ الاربعاء, 20 نوفمبر, 2019 - 07:47 مساءً ]

ناقش محافظ سقطرى "رمزي محروس"، اليوم الأربعاء، مع فريق (برنامج تمكين حديبو - من أجل التنمية المحلية)، الذين اطلعوا المحافظ على المرحلة الثانية التي ينفذها المشروع في الأيام المقبلة.

وقال مراسل "المهرة بوست" في سقطرى إن المحافظ أطلع خلال الاجتماع على المرحلة الثانية التي ينفذها المشروع في الأيام المقبلة.

وبحسب المراسل: بحث المحافظ "محروس" مع الفريق الخطط والمبادرات المجتمعية القادمة التي ينفذها المشروع على مستوى مديرية حديبو وخطط الصندوق الاجتماعي للتنمية المستقبلية في المحافظة والتي تشمل عدة مجالات تهدف الى تحقيق التنمية وإيجاد فرص عمل للمجتمع المحلي.

وأشار المحافظ محروس إلى أهمية تفعيل دور البرنامج بما يخدم مصلحة البلاد وتنفيذ المبادرات التي تناسب مع تدخلات البرنامج في تلك المناطق والقرى.

وأكد حرص السلطة المحلية على إنجاح المشروع وتذليل الصعاب أمام كل المشاريع التنموية في المحافظة.

واوضح مشرف برنامج تمكين حديبوه الأستاذ محمد نوح أحمد، إلى أن المشروع التشغيلي للمرحلة الثانية يستهدف فئة الشباب ويعمل على تدريب 92 استشاري واستشارية ويتم تشغيلهم في إعداد الدراسات الميدانية وتحديث البيانات.





مشاركة الخبر:

تعليقات