السعودية تبدأ تشييد قاعدة عسكرية بجزيرة زقر اليمنية     القوات السوادنية تنسحب من جبهة الساحل الغربي     الإمارات ترسل مدرعات عسكرية إلى شبوة وسط تحذيرات من انفجار الوضع عسكريا..     لاريجاني: قبول وقف إطلاق النار في اليمن هو مسار عقلاني     الكشف عن قناة تلفزيونية جديدة مهتمة بالمهرة وسقطرى     مسؤول حكومي يدعو لطرد مندوب الإمارات وإنهاء تواجدها في سقطرى     استمرار تصدير الأسلحة إلى التحالف رغم استخدامها في استهداف المدنيين في اليمن (ترجمة خاصة)     منظمة حقوقية تكشف اختطاف أكثر من 35 فتاة بصنعاء وتطالب المنظمات القيام بواجبها     محافظ سقطرى يؤكد للرئيس هادي اقتحام مليشيات إماراتية مطار المحافظة وتهريب مطلوبين     البركاني يدعو برلمانات آسيا المجتمعة بتركيا إلى الوقوف مع الشعب اليمني     مقتل وإصابة 26 حوثي في مواجهات جنوب الحديدة     لجنة التحقيق في اغتيال "الحمادي" تغادر تعز عقب تعرضها لهجوم مسلح     قيادي مؤتمري يتهم "طارق صالح" بالعمالة للإمارات ويصفه بحفتر اليمن     مشاريع السعودية في "المهرة".. تضليل للرأي العام بمشاركة هامور الفساد "راجح باكريت"     مليشيات الإمارات تقتحم مطار سقطرى وتهرب مطلوبين    
الرئيسية > عربي و دولي

فرانس24: تنظيم قطر لكأس العالم 2022 أثار غيرة جيرانها

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ الاربعاء, 20 نوفمبر, 2019 - 01:59 مساءً ]

قالت قناة فرانس24، إن حصول قطر على شرف تنظيم نهائيات كأس العالم لكرة القدم 2022، أثار غيرة جيرانها، الذين يتهمون الدوحة بدعم الجماعات الإسلامية وبقربها من طهران.

وأشار تقرير لبرنامج "مراسلون"، الذي تبثه القناة الفرنسية، أن النخب السياسية في السعودية والإمارات لا تتقبل نسخة كأس العالم 2022 في قطر.

وأضافت أن القيادة في الرياض وأبوظبي هاجمت قنوات رياضية قطرية في بلدانها، مثل " Beinsports " التي تملك الحقوق الحصرية لخمس بطولات أوروبية وكأس افريقيا والألعاب الأولمبية وفيفا وبطولة أبطال أوروبا، وهي أول مالك لحقوق البث في العالم.

ونوّه التقرير إلى أساليب سرقة حقوق بث المباريات لقناة "Beinsports"، عبر قناة beout Q التي تعني "كن خارج قطر"، حيث قدم قطر شكوى أمام منظمة التجارة العالمية، وتطالب بتعويضات تصل إلى مليار دولار.

وأوضح التقرير أن البطولات الأوروبية قدمت شكوى تطالب فيها بوقف القرصنة على حقوق نقل الدوريات والفعاليات الرياضية، لكن السعودية والإمارات لم توقف هذه النشاطات.





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات