وزير يمني مستقيل يحذر : لسنا ملزمين بأي مشاورات في الرياض     وصول 3 طائرات مساعدات إلى صنعاء مقدمة من منظمة أطباء بلا حدود     «موقع لندني» يفجر مفاجأة : الرئيس «هادي» يحسم اسم رئيس الحكومة اليمنية الجديدة     قيادي حوثي بارز: التحالف السعودي لم يقدم أي رؤية للسلام في اليمن     الحوثيون : ناقلتا وقود في طريقهما إلى ميناء الحديدة     شاهد في المحاكمة بتركيا: السعوديون طلبوا إشعال فرن بُعيد دخول خاشقجي للقنصلية     حكومة اليمن تطالب مجلس الأمن بحل أزمة خزان صافر النفطي     الإندبندنت: تقرير حقوقي يكشف ارتكاب "مليشيات الامارات"جرائم حرب داخل السجون اليمنية (ترجمة خاصة)     كاتب سعودي يثير غضب الكويت: ينتظركم مستقبل أسود!     وزير دفاع ورئيس أركان تركيا بليبيا : لدينا تعليمات من أردوغان بفعل ما يلزم لأجل الأشقاء الليبيين     ديكلاسيفايد : بريطانيا دربت جنود سعوديين في قواعد سلاح الجو الملكي مع استمرار حرب اليمن .. (تحقيق استقصائي)     تصدير أسلحة وتدريب جنود سعوديين.. تحقيق لمنظمة العفو يتهم فرنسا بالضلوع في جرائم الحرب باليمن     الحوثيون: ميناء الحديدة لم يستقبل أي سفينة مشتقات نفطية حتى الآن     مجموعة الأزمات الدولية: السعودية لن تنتصر في اليمن وعلى الحوثيين القبول بالمبادرة الأممية     لجنة الطوارئ في اليمن: 10 وفيات و 19 اصابة جديدة بفيروس كورونا    
الرئيسية > عربي و دولي

فرانس24: تنظيم قطر لكأس العالم 2022 أثار غيرة جيرانها

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ الاربعاء, 20 نوفمبر, 2019 - 01:59 مساءً ]

قالت قناة فرانس24، إن حصول قطر على شرف تنظيم نهائيات كأس العالم لكرة القدم 2022، أثار غيرة جيرانها، الذين يتهمون الدوحة بدعم الجماعات الإسلامية وبقربها من طهران.

وأشار تقرير لبرنامج "مراسلون"، الذي تبثه القناة الفرنسية، أن النخب السياسية في السعودية والإمارات لا تتقبل نسخة كأس العالم 2022 في قطر.

وأضافت أن القيادة في الرياض وأبوظبي هاجمت قنوات رياضية قطرية في بلدانها، مثل " Beinsports " التي تملك الحقوق الحصرية لخمس بطولات أوروبية وكأس افريقيا والألعاب الأولمبية وفيفا وبطولة أبطال أوروبا، وهي أول مالك لحقوق البث في العالم.

ونوّه التقرير إلى أساليب سرقة حقوق بث المباريات لقناة "Beinsports"، عبر قناة beout Q التي تعني "كن خارج قطر"، حيث قدم قطر شكوى أمام منظمة التجارة العالمية، وتطالب بتعويضات تصل إلى مليار دولار.

وأوضح التقرير أن البطولات الأوروبية قدمت شكوى تطالب فيها بوقف القرصنة على حقوق نقل الدوريات والفعاليات الرياضية، لكن السعودية والإمارات لم توقف هذه النشاطات.





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات