شركة بريطانية تعلن رصد 3 صواريخ على بعد 15 ميلا بحريا جنوب غربي المخا     شركة أمبري تعلن عن حادثة جديدة على بعد 15 ميلا بحريا من المخا     وفاة وإصابة أربعة أشخاص بحادث سير في شبوة     القوات الأمريكية: دمرنا زورقًا ومُسيرة والحوثيون أطلقوا صاروخا مضاد للسفن     الأرصاد.. توقعات بهطول أمطار متفاوتة وأجواء حارة     جماعة الحوثي تدين القمع الأمريكي للطلاب المتظاهرين المطالبين بوقف العدوان الإسرائيلي على غزة     وزير الداخلية يبحث مع السفير الفرنسي التعاون الأمني بين البلدين     مباحثات يمنية فرنسية بشأن تعزيز التعاون المشترك في مجال التعليم العالي     الحوثيون يعلنون استهداف سفينة ومواقع إسرائيلية في منطقة أم الرشراش     وساطة محلية تفشل في الإفراج عن شخصية اجتماعية في شبوة     البحرية البريطانية تعلن إسقاط صاروخ أطلقه الحوثيون لاستهداف سفينة     باحث: مزاد علني بإسرائيل يفشل في بيع آثار يمنية     زعيم الحوثيين يعلن استهداف 102 سفينة أمريكية وبريطانية وإسرائيلية منذ أكتوبر     قتلى وجرحى باشتباكات بين مسلحين قبليين في لحج     وفاة طفلة مصابة بالدفتيريا بمخيم للنازحين في مأرب    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

اللجنة الوطنية لحقوق الإنسان تلتقي الأجهزة الأمنية والقضائية في أرخبيل سقطرى

المهرة بوست - متابعات
[ الاربعاء, 20 نوفمبر, 2019 - 09:54 صباحاً ]

التقى أعضاء اللجنة الوطنية للتحقيق في ادعاءات انتهاكات حقوق الإنسان، قيادة الجهاز الأمني والضبطي والسلطة القضائية في محافظة أرخبيل سقطرى.

وقالت وكالة الأنباء الرسمية (سبأ)، إن اللجنة استمعت من مدير أمن شرطة المحافظة، العقيد فائز موسى، إجراءات ضمانات الحقوق المدنية والثقافية والبيئية للمواطنين، وحفظ الأمن والسكينة  التي عرفت عنها المحافظة نظراً لخصوصيتها الطبيعية والجغرافية.

وزارت اللجنة إدارة البحث الجنائي، والسجن المركزي، في المحافظة ولقائهم بمدير إدارة السجن إضافة إلى الاستماع للسجناء المتواجدين في غرف السجن لتقييم أوضاعهم القانونية وفقاً لقانون تنظيم السجون.

كما ناقش أعضاء اللجنة مع ممثلي السلطة القضائية في محافظة أرخبيل سقطرى، المهام الحالية التي تقوم بها السلطة القضائية في المحافظة وأنواع القضايا المنظورة أمام القضاء.

وشهدت محافظة سقطرى، انتهاكات لحقوق الإنسان، من قبل المليشيات المسلحة التي أنشأتها ودعمتها الإمارات، من أجل زعزعة الأمن والاستقرار في الأرخبيل، والاعتداء على المؤسسات الرسمية والممتلكات الخاصة.





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات