الحوثيون: الأمم المتحدة تقابل مناشداتنا بشأن صيانة خزان "صافر" بالوعود الزائفة     الإمارات وإسرائيل.. أكثر بكثير من زواج مصالح     أول رد من عبدالله النفيسي على حملة التحريض التي طالته من وزير خارجية الإمارات     "مع اقتراب موجة كورونا الثانية".. دول العالم تتراجع عن الفتح التدريجي     ارتفاع الدولار في عدن وصنعاء مساء اليوم؟!     مركز "الأرصاد" يوجه تحذيراً عاجلاً للمواطنين بشأن حالة الطقس     ضاحي خلفان: الجُزر الثلاث احتلتها إيران قبل قيام دولة الإمارات     تراجع تحويلات المغتربين اليمنيين 80 بالمئة بسبب كورونا     الحوثي يكشف : هذا هو دليل المؤامرة التي تحاك على شركة "صافر" اليمنية     المفكر الكويتي "النفيسي" يرد على اتهام "بن زايد" له بالإرهاب.. ماذا قال؟     مباحثات دولية بهدف تحسين وصول المساعدات إلى اليمن     مكتب الصحة بالمهرة تتسلم جهاز فحص الفيروسات (PCR)     المهرة .. وصول شحنة مساعدات طبية إلى مديرية حوف مقدمة من سلطنة عُمان      مسؤول يمني يتهم التحالف السعودي بدعم تمرد وتصعيد مليشيات الانتقالي     الحوثيون : التحالف السعودي إستهدف "زوارق مدنية" غربي اليمن    
الرئيسية > أخبار اليمن

شركة الطيران اليمنية تكشف عن اتفاق لشراء 10 طائرات جديدة

المهرة بوست - خاص
[ الاربعاء, 20 نوفمبر, 2019 - 02:00 صباحاً ]

كشفت شركة الطيران اليمنية، مساء الثلاثاء، عن التوصل لاتفاق نهائي بشأن شراء 10 طائرات جديدة.

جاء ذلك بحسب بيان نشرته شركة اليمنية على فيسبوك، تحدث عن تفاصيل لقاء جمع رئيس مجلس الإدارة الكابتن احمد مسعود العلواني، ومعه المدير العام الدكتور عمر الجفري، بنائب المدير العام التنفيذي  لشركة إيرباص وعدد من المسؤولين في شركة ايرباص الفرنسية.

وأكد البيان أن اللقاء توصل إلى الصيغة النهائية بشأن العقد المبرم بين إيرباص والخطوط الجوية اليمنية الموقع في 2008 والمعدل في عام 2014م، على أن تقوم شركة ايرباص بإرسالها مطلع الأسبوع القادم ليتم التوقيع عليها من قبل الطرفين وتنفيذ بنود العقد.

يذكر أن هذا الإتفاق كان يتضمن شراء 10 طائرات إيرباص، من طراز إيه 320، وقالت الشركة الفرنسية حينها أن قيمة الصفقة تبلغ 700 مليون دولار.





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات