السعودية تبدأ بتشييد قاعدة عسكرية بجزيرة زقر اليمنية     القوات السوادنية تنسحب من جبهة الساحل الغربي     الإمارات ترسل مدرعات عسكرية إلى شبوة وسط تحذيرات من انفجار الوضع عسكريا..     لاريجاني: قبول وقف إطلاق النار في اليمن هو مسار عقلاني     الكشف عن قناة تلفزيونية جديدة مهتمة بالمهرة وسقطرى     مسؤول حكومي يدعو لطرد مندوب الإمارات وإنهاء تواجدها في سقطرى     استمرار تصدير الأسلحة إلى التحالف رغم استخدامها في استهداف المدنيين في اليمن (ترجمة خاصة)     منظمة حقوقية تكشف اختطاف أكثر من 35 فتاة بصنعاء وتطالب المنظمات القيام بواجبها     محافظ سقطرى يؤكد للرئيس هادي اقتحام مليشيات إماراتية مطار المحافظة وتهريب مطلوبين     البركاني يدعو برلمانات آسيا المجتمعة بتركيا إلى الوقوف مع الشعب اليمني     مقتل وإصابة 26 حوثي في مواجهات جنوب الحديدة     لجنة التحقيق في اغتيال "الحمادي" تغادر تعز عقب تعرضها لهجوم مسلح     قيادي مؤتمري يتهم "طارق صالح" بالعمالة للإمارات ويصفه بحفتر اليمن     مشاريع السعودية في "المهرة".. تضليل للرأي العام بمشاركة هامور الفساد "راجح باكريت"     مليشيات الإمارات تقتحم مطار سقطرى وتهرب مطلوبين    
الرئيسية > أخبار اليمن

الحوثيون يفرجون عن ثلاث سفن محتجزة في الحديدة إحداها سعودية

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ الثلاثاء, 19 نوفمبر, 2019 - 11:29 مساءً ]

كشفت قناة الميادين اللبنانية، مساء الاثنين، أن جماعة الحوثي أفرجت عن السفن الثلاث التي تحتجزها في ميناء الصليف بالحديدة، غربي اليمن.

ونقلت القناة التابعة لحزب الله، عن مصادر خاصة أنه جرى الإفراج عن السفن الثلاث، من بينها السفينة “رابغ 3السعودية، وطواقمها وعددهم 16 بينهم جنسيات متعددة.

وكانت جماعة الحوثي أعلنت، أمس الاثنين، احتجاز السفن الثلاث قبالة السواحل اليمنية واقتادتها إلى ميناء الصليف، بمبرر دخول المياه اليمنية دون إشعار مسبق من الجماعة.

وفي وقت سابق الثلاثاء، أعلنت الحكومة الكورية الجنوبية، أنها أرسلت مدمرة إلى مكان اختطاف السفينتين ما يزيد التوتر في البحر الأحمر، بحسب ما نقلت وكالة يونهاب الكورية.





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات