الحوثيون: الأمم المتحدة تقابل مناشداتنا بشأن صيانة خزان "صافر" بالوعود الزائفة     الإمارات وإسرائيل.. أكثر بكثير من زواج مصالح     أول رد من عبدالله النفيسي على حملة التحريض التي طالته من وزير خارجية الإمارات     "مع اقتراب موجة كورونا الثانية".. دول العالم تتراجع عن الفتح التدريجي     ارتفاع الدولار في عدن وصنعاء مساء اليوم؟!     مركز "الأرصاد" يوجه تحذيراً عاجلاً للمواطنين بشأن حالة الطقس     ضاحي خلفان: الجُزر الثلاث احتلتها إيران قبل قيام دولة الإمارات     تراجع تحويلات المغتربين اليمنيين 80 بالمئة بسبب كورونا     الحوثي يكشف : هذا هو دليل المؤامرة التي تحاك على شركة "صافر" اليمنية     المفكر الكويتي "النفيسي" يرد على اتهام "بن زايد" له بالإرهاب.. ماذا قال؟     مباحثات دولية بهدف تحسين وصول المساعدات إلى اليمن     مكتب الصحة بالمهرة تتسلم جهاز فحص الفيروسات (PCR)     المهرة .. وصول شحنة مساعدات طبية إلى مديرية حوف مقدمة من سلطنة عُمان      مسؤول يمني يتهم التحالف السعودي بدعم تمرد وتصعيد مليشيات الانتقالي     الحوثيون : التحالف السعودي إستهدف "زوارق مدنية" غربي اليمن    
الرئيسية > رياضة

منتخبنا الوطني يخسر من نظيره السنغافوري في تصفيات كأسي العالم وآسيا


منتخبنا يخسر بهدفين من المنتخب السنغافوري

المهرة بوست - متابعات خاصة
[ الثلاثاء, 19 نوفمبر, 2019 - 08:26 مساءً ]

خسر منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم مباراته أمام نظيره السنغافوري‘ مساء اليوم الثلاثاء‘ بهدفين لهدف وحيد في إطار الجولة السادسة من التصفيات المزدوجة لكأسي العالم وآسا.

وافتتح التسجيل لمنتخب سنغافورة اللاعب أحسن فاندي أحمد في الدقيقة 19 في شوط المباراة الأول.

وعزز اللاعب حافظ نور تقدم منتخب بلاده بهدف ثاني جاء في بداية الشوط الثاني وتحديدًا في الدقيقة 52 ليستمر اللعب وسط محاولات للاعبي منتخبنا في تقليص الفارق وهو ما تحقق قبل نهاية المباراة بخمس دقائق عبر ناصر الغواشي الذي سجل هدف التقليص.

وكانت مباراة الذهاب بين الفريقين قد انتهت بالتعادل الإيجابي هدفين لمثلهما.





مشاركة الخبر:

تعليقات