سفينة إيرانية بالبحر الأحمر.. هل تصبح الهدف الانتقامي لإسرائيل؟     اليمن يتجاوز الحالة المدارية الماطرة بأقل الخسائر     حضرموت.. اعتقال مندوب لجنة المعلمين المطالبين بحقوقهم     منظمة دولية تعلن تدمير الآلاف من المتفجرات ومخلفات الحرب في تعز وعدن     إنقاذ مواطن كان عالقا وسط السيل وفتح طريق سيحوت في المهرة     مجموعة السبع تحذر من تردي الأوضاع باليمن وتدعو الأطراف للانخراط في عملية سياسية شاملة     وفاة وإصابة 6 مواطنين في حادث مروري بعدن     وساطة محلية تنجح بتوقف اشتباكات قبلية في أبين     استياء عربي من رفض أميركا عضوية فلسطين بالأمم المتحدة     حضرموت.. العثور على جثة داخل دولاب في أحد المنازل       القوات الحكومية تعلن إحباط محاولة تسلل للحوثيين شمال تعز     "سام" تحمل سلطة عدن مسؤولية سلامة الصحفي "عبدالرحمن أنيس" وتدعو للتحقيق ومساءلة المشاركين في الحملة ضده     الأمم المتحدة تؤكد ضرورة حماية الملاحة في البحر الأحمر ووقف الهجمات الحوثية     الهجوم المنسوب لإسرائيل في إيران هل ينهي المواجهة المباشرة؟     مفوضية اللاجئين: الأمطار الغزيرة أثّرت في العائلات النازحة وجرفت مساكنها في مأرب    
الرئيسية > رياضة

منتخبنا الوطني يخسر من نظيره السنغافوري في تصفيات كأسي العالم وآسيا


منتخبنا يخسر بهدفين من المنتخب السنغافوري

المهرة بوست - متابعات خاصة
[ الثلاثاء, 19 نوفمبر, 2019 - 08:26 مساءً ]

خسر منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم مباراته أمام نظيره السنغافوري‘ مساء اليوم الثلاثاء‘ بهدفين لهدف وحيد في إطار الجولة السادسة من التصفيات المزدوجة لكأسي العالم وآسا.

وافتتح التسجيل لمنتخب سنغافورة اللاعب أحسن فاندي أحمد في الدقيقة 19 في شوط المباراة الأول.

وعزز اللاعب حافظ نور تقدم منتخب بلاده بهدف ثاني جاء في بداية الشوط الثاني وتحديدًا في الدقيقة 52 ليستمر اللعب وسط محاولات للاعبي منتخبنا في تقليص الفارق وهو ما تحقق قبل نهاية المباراة بخمس دقائق عبر ناصر الغواشي الذي سجل هدف التقليص.

وكانت مباراة الذهاب بين الفريقين قد انتهت بالتعادل الإيجابي هدفين لمثلهما.





مشاركة الخبر:

تعليقات