الحوثيون: الأمم المتحدة تقابل مناشداتنا بشأن صيانة خزان "صافر" بالوعود الزائفة     الإمارات وإسرائيل.. أكثر بكثير من زواج مصالح     أول رد من عبدالله النفيسي على حملة التحريض التي طالته من وزير خارجية الإمارات     "مع اقتراب موجة كورونا الثانية".. دول العالم تتراجع عن الفتح التدريجي     ارتفاع الدولار في عدن وصنعاء مساء اليوم؟!     مركز "الأرصاد" يوجه تحذيراً عاجلاً للمواطنين بشأن حالة الطقس     ضاحي خلفان: الجُزر الثلاث احتلتها إيران قبل قيام دولة الإمارات     تراجع تحويلات المغتربين اليمنيين 80 بالمئة بسبب كورونا     الحوثي يكشف : هذا هو دليل المؤامرة التي تحاك على شركة "صافر" اليمنية     المفكر الكويتي "النفيسي" يرد على اتهام "بن زايد" له بالإرهاب.. ماذا قال؟     مباحثات دولية بهدف تحسين وصول المساعدات إلى اليمن     مكتب الصحة بالمهرة تتسلم جهاز فحص الفيروسات (PCR)     المهرة .. وصول شحنة مساعدات طبية إلى مديرية حوف مقدمة من سلطنة عُمان      مسؤول يمني يتهم التحالف السعودي بدعم تمرد وتصعيد مليشيات الانتقالي     الحوثيون : التحالف السعودي إستهدف "زوارق مدنية" غربي اليمن    
الرئيسية > أخبار اليمن

مجلس الانقاذ الوطني الجنوبي يهنئ سلطنة عمان بعيدها الوطني الـ 49


مجلس الانقاذ الوطني الجنوبي يهنئ سلطنة عمان بعيدها الوطني

المهرة بوست - متابعات خاصة
[ الثلاثاء, 19 نوفمبر, 2019 - 05:38 مساءً ]

بعث مجلس الانقاذ الوطني الجنوبي، اليوم الثلاثاء، برقية تهنئة إلى سلطان سلطنة عمان قابوس بن سعيد بمناسبة احتفالات بلاده بالعيد الوطني التاسع والأربعين.

وقال المجلس في التهنئة إن العيد الوطني التاسع والأربعين لسلطنة عمان يأتي وقد أصبحت عمان في ظل قيادة السلطان قابوس وحة للأمن والأمان والاستقرار والرفاه.

وأكد أن سلطنة عمان القوية بقيادتها وأبنائها، كانت وستظل صمام أمان وركيزة للأمن والاستقرار والسلام في الخليج والجزيرة العربية، والساعية دوما لحل المشكلات والصراعات الجارية في المنطقة عبر الحوار والطرق السلمية.

وأعرب المجلس عن أمنياته لسلطنة عمان والسلطان قابوس بن سعيد والشعب العماني دوام الصحة والعافية والسؤدد.

 





مشاركة الخبر:

تعليقات