الحوثيون: الأمم المتحدة تقابل مناشداتنا بشأن صيانة خزان "صافر" بالوعود الزائفة     الإمارات وإسرائيل.. أكثر بكثير من زواج مصالح     أول رد من عبدالله النفيسي على حملة التحريض التي طالته من وزير خارجية الإمارات     "مع اقتراب موجة كورونا الثانية".. دول العالم تتراجع عن الفتح التدريجي     ارتفاع الدولار في عدن وصنعاء مساء اليوم؟!     مركز "الأرصاد" يوجه تحذيراً عاجلاً للمواطنين بشأن حالة الطقس     ضاحي خلفان: الجُزر الثلاث احتلتها إيران قبل قيام دولة الإمارات     تراجع تحويلات المغتربين اليمنيين 80 بالمئة بسبب كورونا     الحوثي يكشف : هذا هو دليل المؤامرة التي تحاك على شركة "صافر" اليمنية     المفكر الكويتي "النفيسي" يرد على اتهام "بن زايد" له بالإرهاب.. ماذا قال؟     مباحثات دولية بهدف تحسين وصول المساعدات إلى اليمن     مكتب الصحة بالمهرة تتسلم جهاز فحص الفيروسات (PCR)     المهرة .. وصول شحنة مساعدات طبية إلى مديرية حوف مقدمة من سلطنة عُمان      مسؤول يمني يتهم التحالف السعودي بدعم تمرد وتصعيد مليشيات الانتقالي     الحوثيون : التحالف السعودي إستهدف "زوارق مدنية" غربي اليمن    
الرئيسية > أخبار اليمن

الرئيس هادي يشيد بسلطات إقليم سبأ ويقول إنه أصبح واقعا يتجسد على الأرض


الرئيس هادي: إقليم سبأ أصبح واقع يتجسد على الأرض

المهرة بوست - متابعات خاصة
[ الثلاثاء, 19 نوفمبر, 2019 - 04:29 مساءً ]

أشاد الرئيس عبدربه منصور هادي، بسلطات إقليم سبأ، قائلا إنه "أصبح واقعا يتجسد على الأرض وفي قلب كل أبناء الإقليم كما هو الحال في إقليم حضرموت".

جاء ذلك، خلال استقباله في مقر إقامته بالرياض اليوم الثلاثاء، محافظ محافظة مأرب اللواء سلطان العرادة ومحافظ محافظة البيضاء اللواء ناصر الخضر السوادي ومحافظ محافظة الجوف اللواء أمين العكيمي.

ووفقا لوكالة الأنباء الرسمية سبأ، أشاد الرئيس هادي بالدور الكبير الذي قدمه ويقدمه أبناء إقليم سبأ ووقوفهم إلى جانب قوات الجيش الوطني، وبجهود لجنة تنسيق إقليم سبأ برئاسة اللواء سلطان العرادة و التي تعمل منذ عامين على تذليل الصعوبات وتوحيد الجهود على مستوى الإقليم و المحافظات.

وأشار إلى أن إقليم سبأ استقبل ملايين اليمنيين الهاربين من جحيم وشرور جماعة الحوثي، قائلا، " لقد جسد أبناء إقليم سبأ وهم يدافعون عن الوطن ومكتسباته العظيمة أنبل معاني القيم الإنسانية والرجولة الفذة، ومعاني الحب والتضحية للوطن والمواطن، وسطروا في انصع صفحات التأريخ مواقفهم البطولية التي تنحاز دوماً للوطن وللأرض والإنسان".

من جهتهم، عبر محافظو إقليم سبأ عن شكرهم وتقديرهم للرئيس الجمهورية مؤسس الدولة الاتحادية العادلة التي تقوم على أساس تقاسم السلطة والثروة وتحقيق العدالة والمساواة وإنصاف كل اليمنيين

وأكد محافظو المحافظتين أن "الإقليم سينال حقه وفق مخرجات مؤتمر الحوار وأن عهد الظلم و الإقصاء انتهى دون رجعه".





مشاركة الخبر:

تعليقات