"سلطنة عمان" تسعى لإنهاء الحرب في اليمن عبر الحوار     وفاة 8 أشخاص بحمى الضنك في محافظة شبوة     عودة "الميسري إلى "المهرة" تربك أدوات "أبوظبي"     "الميسري" يعود إلى المهرة قادما من سلطنة عمان بتوجيهات رئاسية     "اعتصام المهرة" تبارك إطلاق قناة فضائية وتعد بالاهتمام بقضايا المهرة وسقطرى     محكمة خاضعة للحوثيين تحكم بإعدام 4 من المختطفين في سجون الجماعة بصنعاء     السعودية تبدأ تشييد قاعدة عسكرية بجزيرة زقر اليمنية     القوات السوادنية تنسحب من جبهة الساحل الغربي     الإمارات ترسل مدرعات عسكرية إلى شبوة وسط تحذيرات من انفجار الوضع عسكريا..     لاريجاني: قبول وقف إطلاق النار في اليمن هو مسار عقلاني     الكشف عن قناة تلفزيونية جديدة مهتمة بالمهرة وسقطرى     مسؤول حكومي يدعو لطرد مندوب الإمارات وإنهاء تواجدها في سقطرى     استمرار تصدير الأسلحة إلى التحالف رغم استخدامها في استهداف المدنيين في اليمن (ترجمة خاصة)     منظمة حقوقية تكشف اختطاف أكثر من 35 فتاة بصنعاء وتطالب المنظمات القيام بواجبها     محافظ سقطرى يؤكد للرئيس هادي اقتحام مليشيات إماراتية مطار المحافظة وتهريب مطلوبين    
الرئيسية > أخبار اليمن

الرئيس الإيراني لسفير الحوثيين لدى بلاده: ندعمكم في الحرب والسلم


روحاني لسفير الحوثيين لدى بلاده: ندعمكم في زمن الحرب والسلم

المهرة بوست - وكالات
[ الثلاثاء, 19 نوفمبر, 2019 - 04:04 مساءً ]

أكد الرئيس الإيراني، حسن روحاني، لسفير الحوثيين لدى بلاده إبراهيم محمد الدليمي، وقوف إيران إلى جانب الجماعة، في الحرب أو المفاوضات.

جاء ذلك خلال تسلم روحاني، اليوم الثلاثاء، أوراق اعتماد  السفير المعين من قبل حكومة الحوثي في صنعاء غير المعترف بها دوليا، إبراهيم محمد الدليمي.

وقال روحاني، إن "إيران تدعم الشعب اليمني بكل قوة حتى تحقيق الاستقرار والأمن في اليمن والبدء بحوار يمني – يمني"، حد قوله.

وبحسب الرئيس الإيراني فإن، "دول العدوان لن تتمكن من تحقيق أهدافها عن طريق الحرب والضغط، وهذا يعتبر تحقيقا لأهداف المقاومة في اليمن".

وأشار روحاني إلى أن بلاده "وقفت إلى جانب الشعب اليمني من الناحية السياسية وتقدم له المساعدات الإنسانية".





مشاركة الخبر:

تعليقات