"سلطنة عمان" تسعى لإنهاء الحرب في اليمن عبر الحوار     وفاة 8 أشخاص بحمى الضنك في محافظة شبوة     عودة "الميسري إلى "المهرة" تربك أدوات "أبوظبي"     "الميسري" يعود إلى المهرة قادما من سلطنة عمان بتوجيهات رئاسية     "اعتصام المهرة" تبارك إطلاق قناة فضائية وتعد بالاهتمام بقضايا المهرة وسقطرى     محكمة خاضعة للحوثيين تحكم بإعدام 4 من المختطفين في سجون الجماعة بصنعاء     السعودية تبدأ تشييد قاعدة عسكرية بجزيرة زقر اليمنية     القوات السوادنية تنسحب من جبهة الساحل الغربي     الإمارات ترسل مدرعات عسكرية إلى شبوة وسط تحذيرات من انفجار الوضع عسكريا..     لاريجاني: قبول وقف إطلاق النار في اليمن هو مسار عقلاني     الكشف عن قناة تلفزيونية جديدة مهتمة بالمهرة وسقطرى     مسؤول حكومي يدعو لطرد مندوب الإمارات وإنهاء تواجدها في سقطرى     استمرار تصدير الأسلحة إلى التحالف رغم استخدامها في استهداف المدنيين في اليمن (ترجمة خاصة)     منظمة حقوقية تكشف اختطاف أكثر من 35 فتاة بصنعاء وتطالب المنظمات القيام بواجبها     محافظ سقطرى يؤكد للرئيس هادي اقتحام مليشيات إماراتية مطار المحافظة وتهريب مطلوبين    
الرئيسية > أخبار اليمن

وزير الشباب يكرم المنتخب اليمني ويشيد بما قدمه في تصفيات آسيا 2020

المهرة بوست - متابعات
[ الثلاثاء, 19 نوفمبر, 2019 - 10:17 صباحاً ]

قدم وزير الشباب والرياضة في الحكومة اليمنية، نايف البكري، مكافأة مالية لبعثة منتخب الشباب الذي تأهل مؤخراً إلى نهائيات كأس آسيا 2020 في أوزباكستان كأفضل ثاني منتخب.

وأقام الوزير البكري، تكريماً للمنتخب، ومنحهم مبلغ مليون ريال يمني مكافئة لكل لاعب، كما أشاد بالجهود التي بذلها الجهاز الفني واللاعبين خلال التصفيات.

وأكد البكري أن وزارة الشباب والرياضة لن تألوا جهداً في سبيل إعداد المنتخب للنهائيات، بعد أن قدم أداءً مشرفاً في مبارياته الثلاث في التصفيات.

وتخطى المنتخب اليمني منتخبي تركمانستان بهدفين لهدف، وسريلانكا بثلاثية، قبل أن يتعادل مع منتخب قطر بهدف، ويرافقه إلى النهائيات.





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات