الحوثيون: الأمم المتحدة تقابل مناشداتنا بشأن صيانة خزان "صافر" بالوعود الزائفة     الإمارات وإسرائيل.. أكثر بكثير من زواج مصالح     أول رد من عبدالله النفيسي على حملة التحريض التي طالته من وزير خارجية الإمارات     "مع اقتراب موجة كورونا الثانية".. دول العالم تتراجع عن الفتح التدريجي     ارتفاع الدولار في عدن وصنعاء مساء اليوم؟!     مركز "الأرصاد" يوجه تحذيراً عاجلاً للمواطنين بشأن حالة الطقس     ضاحي خلفان: الجُزر الثلاث احتلتها إيران قبل قيام دولة الإمارات     تراجع تحويلات المغتربين اليمنيين 80 بالمئة بسبب كورونا     الحوثي يكشف : هذا هو دليل المؤامرة التي تحاك على شركة "صافر" اليمنية     المفكر الكويتي "النفيسي" يرد على اتهام "بن زايد" له بالإرهاب.. ماذا قال؟     مباحثات دولية بهدف تحسين وصول المساعدات إلى اليمن     مكتب الصحة بالمهرة تتسلم جهاز فحص الفيروسات (PCR)     المهرة .. وصول شحنة مساعدات طبية إلى مديرية حوف مقدمة من سلطنة عُمان      مسؤول يمني يتهم التحالف السعودي بدعم تمرد وتصعيد مليشيات الانتقالي     الحوثيون : التحالف السعودي إستهدف "زوارق مدنية" غربي اليمن    
الرئيسية > أخبار اليمن

إصابة طفلين بجروح ومواجهات بين الجيش والحوثيين جنوب الحديدة

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ الثلاثاء, 19 نوفمبر, 2019 - 10:07 صباحاً ]

قالت مصادر عسكرية إن جماعة الحوثي المسلحة، شنت عدة هجمات على مواقع الجيش اليمني في الجهة الجنوبية من محافظة الحديدة.

وأضافت المصادر، أن الحوثيين دفعوا بتعزيزات عسكرية جديدة، وهاجموا مواقع للجيش في مناطق متفرقة من مديرية التحيتا، جنوب المحافظة، مؤكداً أن معارك عنيفة اندلعت بين الطرفين صاحبها قصف مدفعي مكثف.

في الإطار ذاته أشارت مصادر محلية في مديرية حيس أن استهداف الحوثيين منازل المواطنين بالأسلحة المتوسطة أدى إلى إصابة طفلين بجروح في المديرية.

وأوضحت المصادر أن الطفلين "عماد المعمري، وعمرو مرشد" نقلا إلى المستشفى الميداني في حيس لتلقي الإسعافات الأولية، ومن ثم تحويلهما إلى الخوخة لاستكمال تلقي العلاج.

ولم تتوقف المواجهات المسلحة بين الجيش والحوثيين على مدى نحو عام منذ التوصل إلى اتفاق ستوكهولم في ديسمبر من العام الماضي، والذي تضمن الدعوة لوقف إطلاق النار في الساحل الغربي، إضافة إلى أعادة انتشار قوات الطرفين، وترتيبات اقتصادية وأمنية أخرى.





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات