إيران تكشف عن السبب الأساسي وراء حادث إسقاط طائرة الركاب "الأوكرانية"     توزيع عائدات النفط تنهي أزمة خزان صافر بين حكومة اليمن والحوثيين     "إسماعيل هنية" يثمن دور جماعة "أنصار الله" الداعم للقضية الفلسطينية     كيف غيّر فيروس كورونا سلوك المستهلكين؟     ريال مدريد قد يتوّج بلقب الليغا الخميس المقبل     حذر من العواقب.. غيتس يدعو إلى توزيع عادل لعلاج كورونا وليس "لأعلى سعر"     أردوغان: لن نستغرب إن خرج من يطالب بتحويل الكعبة لمتحف     مسؤول العلاقات والتواصل الخارجي لاعتصام المهرة يكشف تفاصيل مؤامرة لإسقاط المحافظة من خلية "أبوظبي"     حكومة اليمن ترفض إقامة مشروع استثماري في محمية شرمة بحضرموت     ليست السعودية ولا الامارات .. العمراني يكشف عن البلد المستفيد من انفصال اليمن     وفيات أطباء اليمن بفيروس كورونا ترتفع إلى 45     الصحة اليمنية: تسجيل 9 إصابات جديدة بفيروس كورونا وحالة وفاة و12 حالة شفاء     لجنة اعتصام المهرة السلمي تعقد اجتماعاً استثنائياً في الغيضة     القوات المشتركة: إحباط هجوم للحوثيين غربي اليمن     الأمم المتحدة تحذر من توقف المساعدات عن اليمن خلال الأسابيع القادمة    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

الأرصاد الجوية تتوقع هطول الأمطار على المهرة وسقطرى

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ الثلاثاء, 19 نوفمبر, 2019 - 02:12 صباحاً ]

توقع المركز الوطني للأرصاد الجوية هطول أمطار خفيفة ومتوسطة، اليوم الثلاثاء، على سواحل محافظة المهرة وجزيرة سقطرى، شرق وجنوب اليمن.

وحذر المركز الصيادين ومرتادي البحر في السواحل الجنوبية والغربية ومدخل باب المندب، من الرياح الشديدة واضطراب البحر وارتفاع الموج.

وأكد أن الطقس في أرخبيل سقطرى يتراوح بين غائم جزئياً إلى غائم مع هطول أمطار متفرقة، والرياح شمالية شرقية تتراوح سرعتها ما بين 6 إلى 18 عقدة.

من جانبها توقعت شبكة أرصاد حضرموت، هطول أمطار من خفيفة إلى متوسطة، على سواحل المهرة وحضرموت فجر الثلاثاء، وأوضحت أن بعض السحب المتفرقة تواصل التقدم من اتجاه بحر العرب نحو سواحل حضرموت وشبوة.

وكانت سواحل المهرة قد شهدت، يوم الاثنين، سحباً منخفضة قادمة من بحر العرب، وسط توقعات بهطول أمطار.





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات