الأرصاد يتوقع هطول أمطار رعدية متفاوتة وتشكل الضباب في المرتفعات     الحلف العالمي للقاحات يوافق على مواصلة دعمه لبرامج التحصين في اليمن لمدة ثلاثة أعوام إضافية     الهجرة الدولية تعلن نزوح أكثر من 260 يمنيا خلال الأسبوع الفائت     هل في الإمكان إحياء العملية السياسية في اليمن؟     تواصل أعمال فتح الطرق المتضررة من المنخفض الجوي في المهرة     إصابة ثلاثة أطفال بانفجار قذيفة في الضالع     روسيا تؤكد على أهمية استمرار العمل على خارطة الطريق في اليمن     200 يوما من العدوان.. القسام: العدو عالق في غزة ولن يحصد إلا الخزي والهزيمة     وفاة وإصابة 19 شخصا بحوادث مرورية في عدة محافظات     مباحثات أممية سعودية حول "خارطة الطريق" في اليمن     العثور على جثة شخص في مجرى سيل بحضرموت     الأمم المتحدة تعلن وفاة 16 شخصا وفقد 28 بعد انقلاب قارب قبالة جيبوتي     غرق قارب يقل 77 مهاجراً قبالة سواحل جيبوتي     عدن.. وفد أممي يختتم مناقشات حول التحديات الاقتصادية والتوترات في اليمن      إصابة مدنيين بانفجار جسم حربي جرفته السيول في شبوة    
الرئيسية > أخبار اليمن

عدن: إحراق مواطن داخل سيارته ومليشيات الانتقالي تعتدي على عاملات نظافة "فيديوهات"


فوضى متصاعدة تشهدها مدينة عدن منذ مطلع أغسطس الماضي

المهرة بوست - خاص
[ الأحد, 17 نوفمبر, 2019 - 06:17 مساءً ]

أقدم مسلحون مجهولون، اليوم الأحد، على قتل مواطن وإحراقه داخل سيارته في مدينة عدن الواقعة تحت سيطرت مليشيات ما يسمى المجلس الانتقالي الجنوبي التابع للإمارات.

وقالت مصادر محلية إن مسلحين مجهولين قاموا بإطلاق النار على شخص كان داخل سيارته أمام مستوصف العيون بحي أكتوبر بمدينة خور مكسر في عدن، ثم قاموا بإحراقه هو وسيارته.

وأضافت المصادر أن المسلحين لاذوا بالفرار فور تنفيذهم الجريمة، فيما لم يتم التعرف على هوية الضحية.

وعلى ذات السياق، اعتدت مجاميع مسلحة تابعة للانتقالي على عاملات نظافة خرجن للمطالبة بحقوقهن.

وتداول ناشطون فيديوهات توثق لحظة حرق مواطن داخل سيارته، وأيضا إطلاق الرصاص على تجمع لعاملات النظافة في مدينة عدن.

ومنذ مطلع أغسطس الماضي تشهد عدن فوضى واسعة وسط اعتداءات واختطافات تنفذها مليشيات الانتقالي بحق مواطنين ونشطاء وسياسيين تابعين للحكومة الشرعية.

وأمس السبت، شهدت مدينة عدن، مواجهات مسلحة عقب رفض مليشيات المجلس الإنتقالي، تسليم منشأة جحيف النفطية التي يضم ميناء للإصطياد.

 

 





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات