سلطة الحديدة توجه بتشكيل خلية لمواجهة الأمراض الوبائية     تدشين فعاليات أسبوع المرور الموحد في حضرموت     فرق صندوق النظافة بالمهرة تباشر شفط مياه الأمطار     طلاب جامعة تعز يتضامون مع مظاهرات الجامعات الغربية المنددة بالإبادة في غزة     مارب.. خروج المحطة الغازية عن الخدمة نتيجة عمل تخريبي     الإعلان عن إنشاء نيابتين للصناعة والتجارة في تعز وحضرموت     منافذ اليمن الجوية والبرية تسجل وصول ومغادرة 8349 مسافرا     كينيا.. ارتفاع ضحايا الفيضانات المدمرة إلى 228 قتيلا     جماعة الحوثي تحذر تداعيات غرق سفينة نفطية جانحة في ميناء عدن     عقب يوم من التصعيد الحوثي.. سفينة عسكرية إيرانية تعبر خط الاستواء في أول مهمة لنصف الكرة الجنوبي     الأرصاد يتوقع هطول أمطار متفاوتة ويحذر من الصواعق الرعدية     وزير الدفاع يوجه الوحدات العسكرية بالمشاركة في جهود إنقاذ ومساعدة المتضررين من السيول في المهرة     جماعة الحوثي تعلن مقتل اثنين من ضباطها في معارك مع قوات حكومية     محافظ شبوة السابق يدعو لوضع استراتيجية جادة تنهي أزمة الكهرباء     صندوق النظافة بالمهرة يباشر شفط مياه الأمطار جراء المنخفض الجوي    
الرئيسية > أخبار اليمن

مقتل مواطن في إطلاق نار من مسلحين مجهولين في عدن

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ الأحد, 17 نوفمبر, 2019 - 01:51 مساءً ]

أطلق مسلحون مجهولون، اليوم الأحد، النار على شخص كان على متن سيارة في خور مكسر بالعاصمة المؤقتة عدن.

وقالت مصادر إعلامية متطابقة، إن مسلحين مجهولين أطلقوا النار من مسدسات على شخص كان على متن سيارة أمام مستوصف العيون، بحي أكتوبر، في مديرية خور مكسر بالعاصمة المؤقتة عدن، ولاذوا بالفرار.

وأشارت المصادر أن المسلحين أحرقوا سيارة المواطن بعد إطلاق النار عليه، فيما لم يتم تأكيد وجود الجثة داخل السيارة وقت إحراقها.

وشهدت، عدن، السبت، مواجهات مسلحة عقب رفض مسلحي المجلس الإنتقالي، تسليم منشأة جحيف النفطية التي يضم ميناء للإصطياد.

وأكدت المصادر أن قوات الحزام الأمني المدعومة إماراتيا، اعترضت على موعد التسليم، واعتبرت أنه يسبق الموعد الذي حدد في اتفاق الرياض، وتصاعد الخلاف قبل أن يتبادل الطرفان إطلاق نار متقطع لم يسفر عن سقوط أي ضحايا، وانسحبت على إثره قوات حماية المنشآت.





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات