الحوثيون: الأمم المتحدة تقابل مناشداتنا بشأن صيانة خزان "صافر" بالوعود الزائفة     الإمارات وإسرائيل.. أكثر بكثير من زواج مصالح     أول رد من عبدالله النفيسي على حملة التحريض التي طالته من وزير خارجية الإمارات     "مع اقتراب موجة كورونا الثانية".. دول العالم تتراجع عن الفتح التدريجي     ارتفاع الدولار في عدن وصنعاء مساء اليوم؟!     مركز "الأرصاد" يوجه تحذيراً عاجلاً للمواطنين بشأن حالة الطقس     ضاحي خلفان: الجُزر الثلاث احتلتها إيران قبل قيام دولة الإمارات     تراجع تحويلات المغتربين اليمنيين 80 بالمئة بسبب كورونا     الحوثي يكشف : هذا هو دليل المؤامرة التي تحاك على شركة "صافر" اليمنية     المفكر الكويتي "النفيسي" يرد على اتهام "بن زايد" له بالإرهاب.. ماذا قال؟     مباحثات دولية بهدف تحسين وصول المساعدات إلى اليمن     مكتب الصحة بالمهرة تتسلم جهاز فحص الفيروسات (PCR)     المهرة .. وصول شحنة مساعدات طبية إلى مديرية حوف مقدمة من سلطنة عُمان      مسؤول يمني يتهم التحالف السعودي بدعم تمرد وتصعيد مليشيات الانتقالي     الحوثيون : التحالف السعودي إستهدف "زوارق مدنية" غربي اليمن    
الرئيسية > رياضة

تصفيات آسيا: نجم المنتخب اليمني يتصدر تصويت الاتحاد الآسيوي لاختيار أفضل لاعب

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ الأحد, 17 نوفمبر, 2019 - 11:28 صباحاً ]

نجح نجم المنتخب اليمني الأول لكرة القدم، عمر الداحي، في تصدر تصويت اختيار أفضل لاعب في الجولة الخامسة للتصفيات الآسيوية المزدوجة إلى جانب مرشحين من ستة منتخبات أخرى.

وحتى صباح الأحد، وصل الأصوات التي حصل عليها الداحي، إلى نحو 70 ألف صوت، بفارق يصل إلى نحو 45 ألف صوت عن المرشح الثاني، لاعب المنتخب السعودي، سلمان الفرج.

ويتنافس في التصويت الذي نشره موقع الاتحاد الآسيوي، ويستمر حتى صباح الأحد، سبعة لاعبين يمثلون منتخبات اليمن وسوريا والكويت والعراق والسعودية وعمان ولبنان.

وفتح اتحاد آسيا التصويت للنجوم السبعة الذين خاضوا مع منتخبات بلادهم، الخميس الماضي، مباريات الجولة الخامسة من التصفيات الآسيوية لكأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023.

وفاز المنتخب اليمني بهدف اللاعب عمر الداحي، على منتخب فلسطين، وشهدت الجولة فوز سوريا والكويت والعراق والسعودية وعمان فيما خرج منتخب لبنان بالتعادل أمام كوريا الجنوبية.

رابط التصويت





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات