"سلطنة عمان" تسعى لإنهاء الحرب في اليمن عبر الحوار     وفاة 8 أشخاص بحمى الضنك في محافظة شبوة     عودة "الميسري إلى "المهرة" تربك أدوات "أبوظبي"     "الميسري" يعود إلى المهرة قادما من سلطنة عمان بتوجيهات رئاسية     "اعتصام المهرة" تبارك إطلاق قناة فضائية وتعد بالاهتمام بقضايا المهرة وسقطرى     محكمة خاضعة للحوثيين تحكم بإعدام 4 من المختطفين في سجون الجماعة بصنعاء     السعودية تبدأ تشييد قاعدة عسكرية بجزيرة زقر اليمنية     القوات السوادنية تنسحب من جبهة الساحل الغربي     الإمارات ترسل مدرعات عسكرية إلى شبوة وسط تحذيرات من انفجار الوضع عسكريا..     لاريجاني: قبول وقف إطلاق النار في اليمن هو مسار عقلاني     الكشف عن قناة تلفزيونية جديدة مهتمة بالمهرة وسقطرى     مسؤول حكومي يدعو لطرد مندوب الإمارات وإنهاء تواجدها في سقطرى     استمرار تصدير الأسلحة إلى التحالف رغم استخدامها في استهداف المدنيين في اليمن (ترجمة خاصة)     منظمة حقوقية تكشف اختطاف أكثر من 35 فتاة بصنعاء وتطالب المنظمات القيام بواجبها     محافظ سقطرى يؤكد للرئيس هادي اقتحام مليشيات إماراتية مطار المحافظة وتهريب مطلوبين    
الرئيسية > رياضة

تصفيات آسيا: نجم المنتخب اليمني يتصدر تصويت الاتحاد الآسيوي لاختيار أفضل لاعب

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ الأحد, 17 نوفمبر, 2019 - 11:28 صباحاً ]

نجح نجم المنتخب اليمني الأول لكرة القدم، عمر الداحي، في تصدر تصويت اختيار أفضل لاعب في الجولة الخامسة للتصفيات الآسيوية المزدوجة إلى جانب مرشحين من ستة منتخبات أخرى.

وحتى صباح الأحد، وصل الأصوات التي حصل عليها الداحي، إلى نحو 70 ألف صوت، بفارق يصل إلى نحو 45 ألف صوت عن المرشح الثاني، لاعب المنتخب السعودي، سلمان الفرج.

ويتنافس في التصويت الذي نشره موقع الاتحاد الآسيوي، ويستمر حتى صباح الأحد، سبعة لاعبين يمثلون منتخبات اليمن وسوريا والكويت والعراق والسعودية وعمان ولبنان.

وفتح اتحاد آسيا التصويت للنجوم السبعة الذين خاضوا مع منتخبات بلادهم، الخميس الماضي، مباريات الجولة الخامسة من التصفيات الآسيوية لكأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023.

وفاز المنتخب اليمني بهدف اللاعب عمر الداحي، على منتخب فلسطين، وشهدت الجولة فوز سوريا والكويت والعراق والسعودية وعمان فيما خرج منتخب لبنان بالتعادل أمام كوريا الجنوبية.

رابط التصويت





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات