الحوثيون: الأمم المتحدة تقابل مناشداتنا بشأن صيانة خزان "صافر" بالوعود الزائفة     الإمارات وإسرائيل.. أكثر بكثير من زواج مصالح     أول رد من عبدالله النفيسي على حملة التحريض التي طالته من وزير خارجية الإمارات     "مع اقتراب موجة كورونا الثانية".. دول العالم تتراجع عن الفتح التدريجي     ارتفاع الدولار في عدن وصنعاء مساء اليوم؟!     مركز "الأرصاد" يوجه تحذيراً عاجلاً للمواطنين بشأن حالة الطقس     ضاحي خلفان: الجُزر الثلاث احتلتها إيران قبل قيام دولة الإمارات     تراجع تحويلات المغتربين اليمنيين 80 بالمئة بسبب كورونا     الحوثي يكشف : هذا هو دليل المؤامرة التي تحاك على شركة "صافر" اليمنية     المفكر الكويتي "النفيسي" يرد على اتهام "بن زايد" له بالإرهاب.. ماذا قال؟     مباحثات دولية بهدف تحسين وصول المساعدات إلى اليمن     مكتب الصحة بالمهرة تتسلم جهاز فحص الفيروسات (PCR)     المهرة .. وصول شحنة مساعدات طبية إلى مديرية حوف مقدمة من سلطنة عُمان      مسؤول يمني يتهم التحالف السعودي بدعم تمرد وتصعيد مليشيات الانتقالي     الحوثيون : التحالف السعودي إستهدف "زوارق مدنية" غربي اليمن    
الرئيسية > رياضة

نادي "الجزع" يفوز ببطولة دوري محلي لكرة القدم في محافظة المهرة

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ السبت, 16 نوفمبر, 2019 - 01:01 صباحاً ]

توج نادي "الجزع"، اليوم الجمعة، بطلا لدوري ملتقى المهرة للسفر والسياحة وخدمات الحج والعمرة، عقب فوزه بركلات الترجيح على نادي "قشن"، في المباراة النهائية التي أقيمت على ملعب "مخبال" بمدينة الغيضة.

وقدم الفريقان مباراة كبيرة بحضور جماهيري ورسمي واسع، وانتهت بالتعادل الإيجابي (1-1)، قبل أن يحتكم الفريقان لركلات الترجيح التي ابتسمت لفريق الجزع ليتوج بطلا للدوري.

وفي الحفل الختامي تسلم كأس البطولة كابتن نادي الجزع فيما تسلم كأس الوصافة كابتن نادي قشن، وتم توزيع جوائز أخرى على أفضل اللاعبين في الدوري.

ويحاول سكان المهرة تطبيع الحياة رغم حالة الاحتقان والفوضى، التي أحدثتها سيطرة القوات السعودية على المحافظة منذ عامين.





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات