حضرموت.. اعتقال مندوب لجنة المعلمين المطالبين بحقوقهم     منظمة دولية تعلن تدمير الآلاف من المتفجرات ومخلفات الحرب في تعز وعدن     إنقاذ مواطن كان عالقا وسط السيل وفتح طريق سيحوت في المهرة     مجموعة السبع تحذر من تردي الأوضاع باليمن وتدعو الأطراف للانخراط في عملية سياسية شاملة     وفاة وإصابة 6 مواطنين في حادث مروري بعدن     وساطة محلية تنجح بتوقف اشتباكات قبلية في أبين     استياء عربي من رفض أميركا عضوية فلسطين بالأمم المتحدة     حضرموت.. العثور على جثة داخل دولاب في أحد المنازل       القوات الحكومية تعلن إحباط محاولة تسلل للحوثيين شمال تعز     "سام" تحمل سلطة عدن مسؤولية سلامة الصحفي "عبدالرحمن أنيس" وتدعو للتحقيق ومساءلة المشاركين في الحملة ضده     الأمم المتحدة تؤكد ضرورة حماية الملاحة في البحر الأحمر ووقف الهجمات الحوثية     الهجوم المنسوب لإسرائيل في إيران هل ينهي المواجهة المباشرة؟     مفوضية اللاجئين: الأمطار الغزيرة أثّرت في العائلات النازحة وجرفت مساكنها في مأرب     الأرصاد يتوقع هطول أمطار على المهرة وسقطرى واضطراب البحر     آخر مستجدات المنخفض الجوي المداري في محافظتي المهرة وحضرموت    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

رئيس الحكومة يعزي في وفاة المناضل محمد سالم بادينار


محمد سالم بادينار

المهرة بوست - متابعات خاصة
[ الاربعاء, 21 مارس, 2018 - 09:21 مساءً ]


أجرى رئيس الحكومة اليمنية الدكتور أحمد عبيد بن دغر،اليوم،اتصالاً هاتفياً بعادل محمد بادينار، عزاه في وفاة والده المناضل محمد سالم بادينار الذي وافته المنية اليوم، بعد حياة حافلة بالعطاء.

وقال بن دغر  "إن الوطن خسر بوفاة المناضل بادينار أحد القيادات الوطنية المشهود لها بالخبرة والكفاءة، حيث أفنى عمره في خدمة بلاده ومجتمعه من خلال تقلده العديد من المناصب القيادية والإدارية في محافظة المهرة التاريخية". بحسب ما نقلت وكالة سبأ الرسمية التي تبث من الرياض .

مشيراً إلى أن مناقب الفقيد التي جسدها خلال مشوار حياته في مجال المحاماه مترافعا أمام المحكمة العليا للجمهورية، وهو شخصية سياسية واجتماعية وقانونية فذة قضى معظم حياته في خدمة الوطن.

معبراً عن عظيم حزنه ومواساته لأسرة وأبناء الفقيد عبدالله وهزاع وسعيد، وكافة محبيه وأصدقائه، سائلا الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.
 



مشاركة الخبر:

تعليقات