تواصل أعمال فتح الطرق المتضررة من المنخفض الجوي في المهرة     إصابة ثلاثة أطفال بانفجار قذيفة في الضالع     روسيا تؤكد على أهمية استمرار العمل على خارطة الطريق في اليمن     200 يوما من العدوان.. القسام: العدو عالق في غزة ولن يحصد إلا الخزي والهزيمة     وفاة وإصابة 19 شخصا بحوادث مرورية في عدة محافظات     مباحثات أممية سعودية حول "خارطة الطريق" في اليمن     العثور على جثة شخص في مجرى سيل بحضرموت     الأمم المتحدة تعلن وفاة 16 شخصا وفقد 28 بعد انقلاب قارب قبالة جيبوتي     غرق قارب يقل 77 مهاجراً قبالة سواحل جيبوتي     عدن.. وفد أممي يختتم مناقشات حول التحديات الاقتصادية والتوترات في اليمن      إصابة مدنيين بانفجار جسم حربي جرفته السيول في شبوة     الزنداني يبحث مع غروندبرغ الخطوات التصعيدية للحوثيين على المستويين العسكري والاقتصادي     وفاة وإصابة نحو 20 شخصا بحوادث سير خلال يوم واحد     الهجرة الدولية تعلن غرق قارب يقل 77 مهاجراً قبالة سواحل جيبوتي     تعز.. تدشين حملة الرش الضبابي بالمدينة لمكافحة حمى الضنك    
الرئيسية > أخبار اليمن

القوات الحكومية تعلن إسقاط طائرة مسيرة للحوثيين في الجوف


القوات الحكومية تسقط طائرة مسيّرة حوثية في برط العنان بالجوف

المهرة بوست - متابعات خاصة
[ الخميس, 14 نوفمبر, 2019 - 05:07 مساءً ]

أعلنت القوات الحكومية، اليوم الخميس، طائرة مسيرة للحوثيين، في محافظة الجوف، شمالي البلاد.

وقال موقع الجيش "سبتمبر نت"، إن القوات الحكومية تمكنت من إسقاط الطائرة المسيّرة في سماء منطقة "القعيف" بمديرية برط العنان.

إلى ذلك، قال الموقع إن قوات الجيش الوطني، أحبطت محاولات تسلل للحوثيين ، باتجاه مواقع محررة، في عدة جبهات بالمحافظة ذاتها.

وأشار الموقع إلى تكبد مسلحي الحوثي خسائر في العدد والعدة خلال تصدي القوات الحكومية لزحوفاتها.





مشاركة الخبر:

تعليقات