الاحتلال الصهيوني يرتكب 6 مجازر جديدة في غزة     انتشال جثة شاب توفي غرقا في حضرموت     المهرة.. سيول الأمطار تقطع الطريق الرابط بين الغيضة والمديريات الشرقية     مكتب الصحة بمارب يعلن تسجيل عشرات الحالات المشتبهة بالكوليرا خلال 10 أيام     الداخلية توجه الدفاع المدني برفع الجاهزية للتعامل مع المنخفض الجوي     وفاة 17 شخصا وإصابة 145 آخرين بحوادث سير خلال إجازة عيد الفطر     "الإنذار المبكر" يجدد التحذير من استمرار تأثير المنخفض الجوي بحضرموت والمهرة وشبوة     سيول الأمطار الغزيرة تقطع شوارع وطرق رئيسية بحضرموت     جماعة الحوثي تنفي قيامها بسحب العملة المعدنية فئة 100 ريال من التداول     الهجرة الدولية تسجل دخول 1930 مهاجرا أفريقيا لليمن خلال مارس الماضي     محافظ المهرة يوجّه باتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية وإجراء التدخلات العاجلة تحسبًا للمنخفض الجوي     بعثة منتخب المهرة تصل عمان متجهة إلى روسيا للمشاركة في بطولة المدن الآسيوية     مهمة الاتحاد الأوروبي: حركة الشحن في البحر الأحمر لن تزيد دون نشر مزيد من السفن الحربية لمواجهة هجمات الحوثيين     السيول تقطع الطريق الدولي في وادي حضرموت بعد هطول أمطار غزيرة     إيران تكشف عن وجود مدمرة تابعة لها في خليج عدن    
الرئيسية > أخبار اليمن

اشتباكات بين مسلحين من قبائل الصبيحة ومليشيات الانتقالي في عدن


اشباكات بين قبائل الصبيحة ومليشيات الانتقالي في نقطة الرباط بعدن

المهرة بوست - خاص
[ الخميس, 14 نوفمبر, 2019 - 04:24 مساءً ]

أفادت مصادر محلية أن اشتباكات عنيفة اندلعت، ظهر اليوم الخميس، بين مسلحين من قبائل الصبيحة في لحج ومليشيات الحزام الأمني التابعة للانتقالي الجنوبي في عدن.

وقالت المصادر إن الاشتباكات بين قبائل الصبيحة ومليشيات "الحزام الأمني" اندلعت في نقطة لمليشيات الأخيرة في المدخل الشمالي لمدينة عدن، بعد مقتل أحد أبناء الصبيحة على يد أفراد النقطة قبل ثلاثة أيام.

وأوضحت أن قبائل الصبيحة أعطت مهلة لقائد نقطة الرباط لتسليم قتلة أحد أبنائها وانتهت دون أن يأبه لها، ما دفع بالقبائل إلى مهاجمة النقطة.

وأوضحت أن مسلحين من أبناء الصبيحة هاجموا نقطة الرباط في مدخل عدن وسيطروا عليها، بعد اشتباكات عنيفة مع جنود النقطة، التابعين لمليشيات الانتقالي الجنوبي، مضيفة أن هناك جرحى سقطوا من الجانبين.

واشارت المصادر إلى أن الاشتباكات تسببت في قطع الطريق العام بين لحج وعدن، وأن مليشيات الحزام الامني دفعت بتعزيزات الى المنطقة، لافتة إلى أن الأجواء ما تزال متوترة حتى اللحظة.





مشاركة الخبر:

تعليقات