الشيخ علي سالم الحريزي يكشف تفاصيل ما طلبه قائد الاحتلال السعودي من شيوخ المهرة بعد فشل اجتماع المجلس العام     منظمة "سام" تطالب أطراف الحوار في الرياض بمعالجة ملف المخفيين قسرياً في الجنوب     بعد ارتفاع عدد إصابات كورونا.. سلطات حضرموت تعلن حظر للتجوال في القطن     اليمن.. انفجار عبوة ناسفة بالقرب من مقر إقامة "عبدالعزيز جباري" في مأرب     عُمان تقدم مساعدات طبية لمحافظات المهرة وعدن وحضرموت     تحقيق فرنسي يكشف : تحركات مشبوهة للإمارات لكسب النفوذ الإعلامي في فرنسا     البنك الدولي يعتمد 51 مليون دولار لمواجهة كورونا والجراد في اليمن     الحوثيون يتهمون التحالف السعودي باحتجاز مايزيد عن 20 ألف طن من الغاز المنزلي     الإندبندنت : المنافقون البريطانيون يواصلون تصدير السلاح للسعودية     كوريا الجنوبية تساعد اليمن لمكافحة الجراد     تركيا تتوعد مصر والامارات برد حاسم     «كورونا» يحتجز وزير دفاع الاحتلال الإسرائيلي في الحجر الصحي     سجن في عهد صدام واغتيل بكاتم صوت.. من هشام الهاشمي؟     الولايات المتحدة تنسحب من منظمة الصحة العالمية بشكل رسمي     سلطنة عُمان: تغليظ عقوبات مكافحة كورونا.. ونشر أسماء وصور المخالفين في الإعلام    
الرئيسية > عربي و دولي

ارتفاع ضحايا القصف الإسرائيلي على غزة إلى 12 والمقاومة تتوعد بالرد

المهرة بوست - متابعات
[ الاربعاء, 13 نوفمبر, 2019 - 10:00 صباحاً ]

ارتفعت محصلة ضحايا القصف الإسرائيلي على قطاع غزة، إلى 12، أبرزهم القيادي في حركة الجهاد الإسلامي، بهاء أبو العطا وزوجته، اللذان اغتالتهما إسرائيل فجر أمس الثلاثاء.

وردّت فصائل المقاومة الفلسطينية بإطلاق الصواريخ تجاه المدن والبلدات الإسرائيلية والمواقع والمستوطنات المتاخمة لقطاع غزة، بعد أن شنّ الاحتلال 30 غارة جوية ومدفعية على مناطق متفرقة من القطاع.

وتوعدت سرايا القدس إسرائيل بالرد، وشددت على أن الساعات القادمة ستضيف عنوانا جديدا إلى "سجل هزائم رئيس الوزراء الإسرائيلي"، وتعهدت بأنها لن تسمح بإعادة سياسة الاغتيالات.

من جانبه، قال رئيس المكتب السياسي لحركة حماس، إسماعيل هنية إن سياسة الاغتيالات التي يعتبرها الاحتلال جزءا من عقيدته الأمنية لم ولن تنجح في ثني أو تغيير العقيدة القتالية لدى قوى وفصائل المقاومة الفلسطينية.

وفي بيان صحفي، أعلن هنية أن عملية اغتيال القائد في سرايا القدس بهاء أبو العطا وما تبعها لا يمكن فصله عن محاولات الاحتلال تصفية القضية الفلسطينية.

وأضاف أن الجرائم الإسرائيلية تأتي في الوقت الذي اقتربت فيه القوى والفصائل من إعادة ترتيب البيت الفلسطيني.





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات