"سلطنة عمان" تسعى لإنهاء الحرب في اليمن عبر الحوار     وفاة 8 أشخاص بحمى الضنك في محافظة شبوة     عودة "الميسري إلى "المهرة" تربك أدوات "أبوظبي"     "الميسري" يعود إلى المهرة قادما من سلطنة عمان بتوجيهات رئاسية     "اعتصام المهرة" تبارك إطلاق قناة فضائية وتعد بالاهتمام بقضايا المهرة وسقطرى     محكمة خاضعة للحوثيين تحكم بإعدام 4 من المختطفين في سجون الجماعة بصنعاء     السعودية تبدأ تشييد قاعدة عسكرية بجزيرة زقر اليمنية     القوات السوادنية تنسحب من جبهة الساحل الغربي     الإمارات ترسل مدرعات عسكرية إلى شبوة وسط تحذيرات من انفجار الوضع عسكريا..     لاريجاني: قبول وقف إطلاق النار في اليمن هو مسار عقلاني     الكشف عن قناة تلفزيونية جديدة مهتمة بالمهرة وسقطرى     مسؤول حكومي يدعو لطرد مندوب الإمارات وإنهاء تواجدها في سقطرى     استمرار تصدير الأسلحة إلى التحالف رغم استخدامها في استهداف المدنيين في اليمن (ترجمة خاصة)     منظمة حقوقية تكشف اختطاف أكثر من 35 فتاة بصنعاء وتطالب المنظمات القيام بواجبها     محافظ سقطرى يؤكد للرئيس هادي اقتحام مليشيات إماراتية مطار المحافظة وتهريب مطلوبين    
الرئيسية > عربي و دولي

ارتفاع ضحايا القصف الإسرائيلي على غزة إلى 12 والمقاومة تتوعد بالرد

المهرة بوست - متابعات
[ الاربعاء, 13 نوفمبر, 2019 - 10:00 صباحاً ]

ارتفعت محصلة ضحايا القصف الإسرائيلي على قطاع غزة، إلى 12، أبرزهم القيادي في حركة الجهاد الإسلامي، بهاء أبو العطا وزوجته، اللذان اغتالتهما إسرائيل فجر أمس الثلاثاء.

وردّت فصائل المقاومة الفلسطينية بإطلاق الصواريخ تجاه المدن والبلدات الإسرائيلية والمواقع والمستوطنات المتاخمة لقطاع غزة، بعد أن شنّ الاحتلال 30 غارة جوية ومدفعية على مناطق متفرقة من القطاع.

وتوعدت سرايا القدس إسرائيل بالرد، وشددت على أن الساعات القادمة ستضيف عنوانا جديدا إلى "سجل هزائم رئيس الوزراء الإسرائيلي"، وتعهدت بأنها لن تسمح بإعادة سياسة الاغتيالات.

من جانبه، قال رئيس المكتب السياسي لحركة حماس، إسماعيل هنية إن سياسة الاغتيالات التي يعتبرها الاحتلال جزءا من عقيدته الأمنية لم ولن تنجح في ثني أو تغيير العقيدة القتالية لدى قوى وفصائل المقاومة الفلسطينية.

وفي بيان صحفي، أعلن هنية أن عملية اغتيال القائد في سرايا القدس بهاء أبو العطا وما تبعها لا يمكن فصله عن محاولات الاحتلال تصفية القضية الفلسطينية.

وأضاف أن الجرائم الإسرائيلية تأتي في الوقت الذي اقتربت فيه القوى والفصائل من إعادة ترتيب البيت الفلسطيني.





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات