روسيا تؤكد على أهمية استمرار العمل على خارطة الطريق في اليمن     200 يوما من العدوان.. القسام: العدو عالق في غزة ولن يحصد إلا الخزي والهزيمة     وفاة وإصابة 19 شخصا بحوادث مرورية في عدة محافظات     مباحثات أممية سعودية حول "خارطة الطريق" في اليمن     العثور على جثة شخص في مجرى سيل بحضرموت     الأمم المتحدة تعلن وفاة 16 شخصا وفقد 28 بعد انقلاب قارب قبالة جيبوتي     غرق قارب يقل 77 مهاجراً قبالة سواحل جيبوتي     عدن.. وفد أممي يختتم مناقشات حول التحديات الاقتصادية والتوترات في اليمن      إصابة مدنيين بانفجار جسم حربي جرفته السيول في شبوة     الزنداني يبحث مع غروندبرغ الخطوات التصعيدية للحوثيين على المستويين العسكري والاقتصادي     وفاة وإصابة نحو 20 شخصا بحوادث سير خلال يوم واحد     الهجرة الدولية تعلن غرق قارب يقل 77 مهاجراً قبالة سواحل جيبوتي     تعز.. تدشين حملة الرش الضبابي بالمدينة لمكافحة حمى الضنك     الأرصاد.. توقعات بهطول أمطار رعدية على محافظات عدة     متحدث أوروبي: مهمة أسبيدس رافقت 70 سفينة تجارية وصدت 11 هجوماً للحوثيين    
الرئيسية > أخبار اليمن

الصحة العالمية: مستمرون في استثمار وتحسين وتعزيز الموارد لمستقبل اليمن

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ الإثنين, 11 نوفمبر, 2019 - 02:30 مساءً ]

أعلنت منظمة الصحة العالمية، توفير الرعاية الصحية لـ16 مليون شخص في اليمن، من العام 2017.

وأشار مكتب المنظمة الأممية في اليمن، على حسابه في "تويتر"، أنه منذ ????، عملت المنظمة مع البنك الدولي واليونيسف لتلبية الاحتياجات الصحية الحرجة في ظل الصراع المستمر، والحرب التي يقودها تحالف السعودية والإمارات منذ 2015.

وأوضحت أنها وفرّت الرعاية الصحية لـ?? مليون شخص، من خلال توفير الأدوية والمعدات والمستلزمات الطبية والمياه والوقود لضمان إبقاء المستشفيات مفتوحة.

وتابعت أن مشروع الصحة والتغذية الطارئ ساهم في جعل الرعاية الصحية في متناول الملايين من الناس، مشيرة إلى أنها مستمرة في استثمار وتحسين وتعزيز الموارد لمستقبل اليمن.

ويعاني القطاع الصحي تدهوراً مستمراً ومتزايداً خلال سنوات الحرب، التي ساهمت بشكل كبير في توقف الكثير من المراكز والمستشفيات، إلى جانب انعدام بعض الأدوية، وصعوبة الحصول على الخدمات الصحية المتكاملة في كثير من المرافق الصحية.





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات