القسام: أجهزنا على 15 جنديا إسرائيليا شرقي رفح     توقعات بأجواء حارة في الصحاري اليمنية تصل إلى 42 درجة مئوية     استهداف ناقلة نفط جنوب غربي المخا     جماعة الحوثي تنشر مشاهد لـ"إسقاط" مسيرة أمريكية فوق أجواء مارب     قوات مدعومة سعوديا تدفع بتعزيزات عسكرية جديدة إلى جبهات القتال شمال لحج     شرطة تعز تضبط متهمين إثنين بجريمة قتل     مارب.. حملة رقابة على المطاعم تضبط 156 مخالفة غذائية وصحية     منظمة دولية تجدد دعوتها للحوثيين للإفراج عن بقية البهائيين المحتجزين     حضرموت.. محتجون ينددون بتردي الأوضاع المعيشية     المقاومة الفلسطينية تعلن استهداف 100 آلية خلال 10 أيام     وفاة وإصابة 143 شخصا نتيجة الحوادث المرورية في النصف الأول من الشهر الجاري     إصابة ثلاثة جنود من تشكيلات الانتقالي إثر هجوم في أبين     العليمي يصف الهجمات الحوثية على السفن بأنها "بطولات وهمية" ومحاولات انتهازية لتحقيق مكاسب سياسية     علماء روس يبتكرون بديلا للسكر     شركة شحن ألمانية تتوقع انتهاء أزمة البحر الأحمر هذا العام    
الرئيسية > أخبار اليمن

مؤتمر عالمي في بروكسل ويمنيون ينوون مساءلة المنظمات عن الأموال المخصصة لليمن


مع الحديث عن مبالغ ضخمة لايزال اليمنيون يعانون الفقر والجوع والمرض

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ الأحد, 10 نوفمبر, 2019 - 10:52 صباحاً ]

تنطلق الثلاثاء في العاصمة الأوروبية، بروكسل، فعاليات الأعمال السنوية الرائدة حول العالم، التي خصصت نشاطها للمساعدات الإنسانية والتنمية العالمية، وتستمر على مدى يومين.

ويشارك في المؤتمر الذي سيحضره 2500 مشارك مابين منظمات وداعمين ومراقبين وشخصيات أخرى، شباب يمنيون مقيمون في أوروبا، بهدف إثارة قضية الفساد المالي الذي تُتهم به المنظمات العاملة في اليمن.

وقال المشاركون اليمنيون إنهم سيعرضون المطالب التي تدعو المنظمات الدولية العاملة في اليمن إلى نشر تقارير توضح طرق صرف المبالغ التي يتلقونها باسم اليمن، والتي تخطت 23 مليار دولار خلال سنوات الحرب.

وأطلق اليمنيون في وقت سابق حملة إلكترونية بوسم #وين_الفلوس طالبوا فيها المنظمات الكشف عن مصير مليارات الدولارات التي قدمها المانحون إلى المنظمات العاملة في اليمن خلال قرابة 5 سنوات.





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات