العليمي يبحث مع السفير الأمريكي تداعيات الهجوم الحوثي على السفن وخطوط الملاحة     جماعة الحوثي تحث قواتها مواصلة الهجمات على السفن     الحرب على غزة.. العثور على 283 جثة في مقبرة جماعية بمجمع ناصر     تشكيلات دفاع شبوة تعلن مقتل أحد جنودها بهجوم للحوثيين     منظمة دولية تدعو للتركيز على التنمية وجهود السلام في اليمن     عدن.. طقم عسكري تابع لتشكيلات الانتقالي يصدم باص ركاب ويحتجز مالكه     تعيين قيادة جديدة لقوات الأمن الخاصة في مارب     موظفو فرع شركة النفط بشبوة يعلنون بدء التصعيد على خلفية تجاهل مطالبهم     تعز.. ارتفاع حالات الكوليرا إلى أكثر من 450 إصابة     وفاة الشيخ "عبدالمجيد الزنداني" في أحد المشافي التركية     مقتل شاب بانفجار لغم أرضي في تعز     غروندبرغ يبحث مع مسؤولين عمانيين وحوثيين ضرورة خفض التصعيد في المنطقة     بلجيكا: الاعتراف بدولة فلسطين خطوة حاسمة نحو حل الدولتين     أردوغان يبدأ زيارة رسمية للعراق هي الأولى منذ 12 عاما     استقالة رئيس مخابرات الجيش الإسرائيلي بسبب "الفشل الكامل" في هجوم 7 أكتوبر    
الرئيسية > أخبار اليمن

الرئيس هادي يوجه مؤسسات الدولة بتنفيذ "اتفاق الرياض"


الرئيس اليمني يوجه مؤسسات الدولة بتنفيذ اتفاق الرياض

المهرة بوست - متابعات خاصة
[ السبت, 09 نوفمبر, 2019 - 08:08 مساءً ]

وجه الرئيس  عبدربه منصور هادي، السبت، كافة أجهزة الدولة ومؤسساتها المختلفة للعمل بشكل فوري على تنفيذ اتفاق الرياض وأحكامه، لترجمة وثيقة الاتفاق على أرض الواقع والموقعة بنودها في عاصمة المملكة العربية السعودية الرياض بين الحكومة وما يسمى "المجلس الانتقالي الجنوبي".

ووفقا لوكالة الأنباء الرسمية سبأ، أعرب هادي عن امنياته "أن نطوي بهذا الاتفاق صفحة من المعاناة وفتح صفحة جديدة يستحق أن يلامسها ويعايشها شعبنا اليمني قاطبة ليحقق بها آماله وتطلعاته".

وقال إن اتفاق الرياض "يؤسس لمرحلة جديدة من التعاون والشراكة، وتوحيد الجهود للقضاء على الانقلاب واستئناف عمليات التنمية والبناء، خاصة في المحافظات المحررة جنوب البلاد".

وجاء التوجيه عقب لقاء الرئيس هادي أمس بوفد المجلس الانتقالي برئاسة عيدروس الزبيدي وعدد من المسؤولين في العاصمة السعودية الرياض.

والثلاثاء الماضي تم توقيع اتفاق الرياض، بين الحكومة اليمنية و "المجلس الانتقالي الجنوبي"، بحضور ولي العهد السعودي محمد بن سلمان، وولي عهد أبوظبي محمد بن زايد.





مشاركة الخبر:

تعليقات