أطباء بلا حدود : العاملين في مجال الصحة تركوا وظائفهم خشية كورونا     إيران تكشف عن السبب الأساسي وراء حادث إسقاط طائرة الركاب "الأوكرانية"     توزيع عائدات النفط تنهي أزمة خزان صافر بين حكومة اليمن والحوثيين     "إسماعيل هنية" يثمن دور جماعة "أنصار الله" الداعم للقضية الفلسطينية     كيف غيّر فيروس كورونا سلوك المستهلكين؟     ريال مدريد قد يتوّج بلقب الليغا الخميس المقبل     حذر من العواقب.. غيتس يدعو إلى توزيع عادل لعلاج كورونا وليس "لأعلى سعر"     أردوغان: لن نستغرب إن خرج من يطالب بتحويل الكعبة لمتحف     مسؤول العلاقات والتواصل الخارجي لاعتصام المهرة يكشف تفاصيل مؤامرة لإسقاط المحافظة من خلية "أبوظبي"     حكومة اليمن ترفض إقامة مشروع استثماري في محمية شرمة بحضرموت     ليست السعودية ولا الامارات .. العمراني يكشف عن البلد المستفيد من انفصال اليمن     وفيات أطباء اليمن بفيروس كورونا ترتفع إلى 45     الصحة اليمنية: تسجيل 9 إصابات جديدة بفيروس كورونا وحالة وفاة و12 حالة شفاء     لجنة اعتصام المهرة السلمي تعقد اجتماعاً استثنائياً في الغيضة     القوات المشتركة: إحباط هجوم للحوثيين غربي اليمن    
الرئيسية > أخبار اليمن

الحوثيون يعلنون عن إسقاط طائرة لتحالف السعودية والإمارات

المهرة بوست - متابعات
[ السبت, 09 نوفمبر, 2019 - 10:04 صباحاً ]

أعلنت جماعة الحوثي المسلحة، اليوم، إسقاط طائرة استطلاعية لتحالف السعودية والإمارات، قبالة نجران الحدودية مع اليمن.

وقال يحيى سريع، الذي يوصف متحدثاً باسم قوات الجماعة، على "تويتر"، "إن الدفاعات الجوية تمكنت صباح اليوم من إسقاط طائرة تجسسية معادية في منطقة الصوح قبالة نجران".

وأضاف سريع أن عملية إسقاط الطائرة تمت "بسلاح مناسب أثناء قيامها بأعمال عدائية داخل الأراضي اليمنية.

وتعد هذه هي الطائرة الرابعة التي يعلن الحوثيون عن إسقاطها خلال 10 أيام، والثالثة التي يتم إسقاطها في "عسير ونجران"، الحدودية، فيما أُسقطت الأولى نهاية أكتوبر الماضي في منطقة رأس عيسى بمحافظة الحديدة غرب اليمن.





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات