أجواء مشحونة بالغضب.. مصدر يكشف عن طبيعة اللقاء بين هادي وبن سلمان     امرأة تهاجم متجرا وتحطم 500 زجاجة كحول     تجدد المواجهات بين الحوثيين ورجال القبائل في البيضاء     نتنياهو يضع صحفي إماراتي في موقف محرج.. تعرف على السبب؟     الحوثيون يردون على مجلس الأمن بعد أن حملهم مسؤولية تجاهل جهود السلام     تظاهرة في حضرموت ضد التطبيع والتواجد الإسرائيلي الإماراتي في سقطرى     صحيفة: بريطانيا زودت السعودية بقوات دفاعية لحماية حقول النفط بالمملكة     مقتل مواطن ونفوق عدد من الخيول بضربات لطيران التحالف على صنعاء     مؤسسة حقوقية تطالب نيابة عدن بالقبض على قتلة الضابط "جمال تينه" واحالتهم للتحقيق     وكالة: مكتب نتنياهو يمتنع عن التعليق على مقتل عالم نووي إيراني     الرياض تعلن تدمير لغمين زرعهما الحوثيون في البحر الاحمر     الخدمة المدنية تعلن الاثنين إجازة رسمية     اغتيال عالم نووي إيراني قرب طهران     الأمم المتحدة تحدد موعد بدء صيانة خزان صافر     طيران التحالف السعودي الإماراتي يستهدف مواقع في صنعاء بخمس غارات    
الرئيسية > رياضة

المنتخب اليمني يفوز على سيرلانكا بثلاثية نظيفة في التصفيات الآسيوية


المنتخب اليمني

المهرة بوست - متابعات
[ الجمعة, 08 نوفمبر, 2019 - 07:51 مساءً ]

فاز المنتخب الوطني للشباب لكرة القدم ،مساء اليوم الجمعة، على نظيره السيرلانكي  بثلاثة أهداف نظيفة ضمن افتتاح الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثانية للتصفيات التمهيدية الآسيوية.

وسجلت الاهداف الثلاثة في الشوط الاول للمباراة وافتتح المنتخب باب التسجيل عبر لاعبه عماد الجديمة في الدقيقة 12، قبل أن يضيف اللاعب صقر الحربي الهدف الثاني في الدقيقة 18، ليعزز اللاعب محمد طارق النتيجة بإحراز الهدف الثالث في الدقيقة 34، لينتهي الشوط الأول بهذه الثلاثية.
وتصدر المنتخب الوطني  جدول الترتيب بست نقاط مؤقتا بانتظار نتيجة المنتخب القطري وضيفه التركماني.
وكان المنتخب قد تقدم  بفوزه على تركمانستان بهدفين لهدف ضمن الجولة الاولى.
ويختتم المنتخب الوطني مشواره في التصفيات بعد غد الأحد بملاقاة قطر صاحب الأرض .





مشاركة الخبر:

تعليقات