وقفة احتجاجية في حضرموت تُندّد باستمرار إغلاق مطار الريان وتدهور الوضع المعيشي     مسؤول في الرئاسة اليمنية يؤكد تعرض الحكومة لهجوم من قبل مليشيا الانتقالي     الرئاسة تشيد بالدور العُماني في مشاورات وقف إطلاق النار وإنهاء الحرب باليمن     جمعيات كويتية تقدم مساعدات غذائية لنحو 700 أسرة في اليمن     الحوثيون يقولون إن تصريحات واشنطن عن السلام في اليمن "بيع للوهم"     منظمة رايتس رادار تدين اعتقال شاب وقياديين في الحراك الجنوبي بعدن     كورونا.. تسجيل 16 إصابة جديدة وحالة وفاة واحدة     الهند.. تسجيل أكثر من 4 آلاف وفاة في يومٍ واحد     رحلات سياحية إماراتية إلى سقطرى دون إذن يمني     واشنطن تطالب مجلس الأمن بالإجماع على إنهاء الحرب في اليمن     الأرصاد يتوقع استمرار هطول الأمطار المتفاوتة بالمرتفعات الغربية والمناطق الساحلية     الرئاسة اليمنية تعلن استعدادها لمفاوضات مباشرة مع الحوثيين     الحكومة تسلم الحوثيين 10 آلاف جرعة لقاح ضد كورونا     ناشطة حقوقية: الأمن وأجهزة إنفاذ القانون في عدن "ضعيف" في ظل سيطرة مليشيا الانتقالي     الحديدة.. إصابة طفلين بانفجار ذخيرة من مخلفات الحرب في الخوخة    
الرئيسية > رياضة

المنتخب اليمني يفوز على سيرلانكا بثلاثية نظيفة في التصفيات الآسيوية


المنتخب اليمني

المهرة بوست - متابعات
[ الجمعة, 08 نوفمبر, 2019 - 07:51 مساءً ]

فاز المنتخب الوطني للشباب لكرة القدم ،مساء اليوم الجمعة، على نظيره السيرلانكي  بثلاثة أهداف نظيفة ضمن افتتاح الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثانية للتصفيات التمهيدية الآسيوية.

وسجلت الاهداف الثلاثة في الشوط الاول للمباراة وافتتح المنتخب باب التسجيل عبر لاعبه عماد الجديمة في الدقيقة 12، قبل أن يضيف اللاعب صقر الحربي الهدف الثاني في الدقيقة 18، ليعزز اللاعب محمد طارق النتيجة بإحراز الهدف الثالث في الدقيقة 34، لينتهي الشوط الأول بهذه الثلاثية.
وتصدر المنتخب الوطني  جدول الترتيب بست نقاط مؤقتا بانتظار نتيجة المنتخب القطري وضيفه التركماني.
وكان المنتخب قد تقدم  بفوزه على تركمانستان بهدفين لهدف ضمن الجولة الاولى.
ويختتم المنتخب الوطني مشواره في التصفيات بعد غد الأحد بملاقاة قطر صاحب الأرض .





مشاركة الخبر:

تعليقات