قوات الانتقالي تنتشر في المقرات الحكومية بعدن تحت إشراف السعودية     تأجيل عودة الحكومة اليمنية إلى عدن دون موعد محدد     "الانتقالي" يرفض إزالة علم الانفصال من عدن ويحذر السعودية     قيادي إصلاحي يقول إن استهداف حزبه "استهداف للعملية السياسية في البلاد"     وفد عُماني يصل إلى "المهرة" للاطلاع على مؤسساتها الصحية واحتياجاتها اللازمة     الحكومة توجه بإتخاذ الإجراءات اللازمة لمواجهة حمى الضنك في تعز     "محروس" يجهض تحركات أبوظبي بقرار يمنع السفر بدون تصريح من السلطة المحلية     مسقط ترحب بـ "اتفاق الرياض" وتعرب عن أملها في تسوية تنهي الحرب في اليمن     محافظ سقطرى يدشن عمل مركز صحي ويطلع على سير العملية التعليمية في حديبو     محافظ سقطرى يؤكد حرصه على تفعيل مؤسسات الدولة للقيام بواجباتها وخدمة المواطنين     وفد حوثي رفيع في الرياض وطي صفحة هادي ضمن المفاوضات الجارية ..     سفير اليمن في عمّان يناقش أوضاع العمالة اليمنية مع وزير العمل الأردني     محكمة أردنية تؤيد حبس متهمين بمحاولة الالتحاق بداعش في اليمن     المنتخب اليمني الأول يغادر إلى المنامة لمواجهة فلسطين في التصفيات المزدوجة     متحدث القوات المشتركة بالحديدة يتهم الأمم المتحدة بالانحياز للحوثيين    
الرئيسية > أخبار اليمن

الحوثيون يعلنون الأفراج عن 44معتقلا في ذمار وسط اليمن

المهرة بوست - متابعات خاصة
[ الجمعة, 08 نوفمبر, 2019 - 04:22 مساءً ]

أعلنت جماعة الحوثي الانقلابية ، اليوم الجمعة ، الأفراج عن 44معتقلا بمحافظة ذمار وسط اليمن. 

وذكر موقع "المسيرة نت" التابع للجماعة أنه تم الأفراج يوم الخميس، 44 شخصا من المغرر بهم بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف.

ونقل موقع المسيرة نت عن وكيل أول المحافظة فهد عبدالحميد المروني تأكيده أن الافراج يأتي من حرص جماعتة "الحوثيين" على منح المغرر بهم فرصة للعودة إلى حضن الوطن، وإفشال مؤامرات العدوان الرامية إلى تمزيق وحدة الصف وتجنيد ضعاف النفوس للقتال في صفوفه على حد وصفه. 

ودعا المغرر بهم في( أشاره إلى الاشخاص الذي يؤيدون الشرعية والتحالف العربي)   للاستفادة من هذه الفرصة والوقوف في صف الوطن.. لافتا إلى أهمية تضافر الجهود لتعزيز عوامل الصمود في مواجهة العدوان الذي يستهدف اليمن أرضا وإنسانا.

ومنذ نهاية 2014، يسيطر الحوثيون على العاصمة صنعاء وعدة محافظات أخرى، وتتهمهم الحكومة ومنظمات حقوقية دولية ومحلية بتنفيذ اعتقالات طالت عددا من المعارضين لهم، بينهم سياسيون وصحافيون وأكاديميون.

 





مشاركة الخبر:

تعليقات