تسجيل 13 حالة جديدة اليوم السبت .. مسؤول حكومي : مصابي كورونا بالآلاف ويُعلن رسميا فقط عن الحالات الحرجة     خلافات بين كوادره تكشف فشل "الانتقالي" المدعوم إماراتيا في اجتماع المهرة     وزير يمني: "غريفيث" عجز عن تشخيص الأزمة في بلادنا     اليمن وإرتيريا يتبادلان 58 محتجزاً بوساطة دولة خليجية     بعد تفشي كورونا .. الحوثيون يعلنون حظر التجوال في بيت الفقية بالحديدة     حلف قبائل حضرموت يلوح بالتصعيد ويمنح السلطات مهلة 20 يوما     تسجيل 12 حالة إصابة جديدة مصابة بفيروس كورونا في تعز     "أطباء بلا حدود" تكشف حقيقة الوضع الصحي في عدن     اليمن.. فتح بوابة سد مأرب الرئيسة     السعودية تسجل أعلى إحصائية يومية منذ تفشي فيروس كورونا     حكومة الوفاق الليبية تعلق على "إعلان القاهرة": نحن من يحدد زمان ومكان نهاية الحرب     دراسة: الريال اليمني سيفقد نصف قيمته خلال 2020     أطنان مساعدات طبية من "يونيسيف" تصل عدن     اليمن .. مقتل وإصابة عشرات الحوثيين في الحشا شمالي الضالع     الحوثيون : التحالف يواصل احتجاز 15 سفينة نفطية    
الرئيسية > أخبار اليمن

الحوثيون يعلنون الأفراج عن 44معتقلا في ذمار وسط اليمن

المهرة بوست - متابعات خاصة
[ الجمعة, 08 نوفمبر, 2019 - 04:22 مساءً ]

أعلنت جماعة الحوثي الانقلابية ، اليوم الجمعة ، الأفراج عن 44معتقلا بمحافظة ذمار وسط اليمن. 

وذكر موقع "المسيرة نت" التابع للجماعة أنه تم الأفراج يوم الخميس، 44 شخصا من المغرر بهم بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف.

ونقل موقع المسيرة نت عن وكيل أول المحافظة فهد عبدالحميد المروني تأكيده أن الافراج يأتي من حرص جماعتة "الحوثيين" على منح المغرر بهم فرصة للعودة إلى حضن الوطن، وإفشال مؤامرات العدوان الرامية إلى تمزيق وحدة الصف وتجنيد ضعاف النفوس للقتال في صفوفه على حد وصفه. 

ودعا المغرر بهم في( أشاره إلى الاشخاص الذي يؤيدون الشرعية والتحالف العربي)   للاستفادة من هذه الفرصة والوقوف في صف الوطن.. لافتا إلى أهمية تضافر الجهود لتعزيز عوامل الصمود في مواجهة العدوان الذي يستهدف اليمن أرضا وإنسانا.

ومنذ نهاية 2014، يسيطر الحوثيون على العاصمة صنعاء وعدة محافظات أخرى، وتتهمهم الحكومة ومنظمات حقوقية دولية ومحلية بتنفيذ اعتقالات طالت عددا من المعارضين لهم، بينهم سياسيون وصحافيون وأكاديميون.

 





مشاركة الخبر:

تعليقات