إحصائية تكشف ارتفاع عدد المصابين والوفيات بفيروس كورونا في اليمن     الكويت تُجدد التزامها بالوقوف مع وحدة واستقرار اليمن     تعز تسجل أكبر حصيلة إصابات يومية بفيروس كورونا     وصول أول رحلة بحرية تقل عالقين يمنيين من جيبوتي     محافظ المهرة يعزي في وفاة نائب مدير عام مكتب المالية بالمحافظة     إجتماع في المهرة يقر بإطلاق حملة توعوية لمكافحة انتشار الأوبئة والأمراض     محافظ المهرة يتفقد سير العمل لفتح الطريق الدولي «الغيضة حوف شحن» المتضرر من السيول     محافظ المهرة يستقبل سفير بلادنا لدى سلطنة عُمان     صحيفة إيطالية: اليمن منهك ولا موارد له لاحتواء تفشي فيروس كورونا     سرقة وتهريب.. اتهام التحالف السعودي الإماراتي بتدمير 80 بالمئة من آثار اليمن     الشيخ الحريزي : مواجهة فيروس كورونا جزء من معركة السيادة الوطنية     "مليارات الحزم" (1): كم أحرق ابن سلمان من أموال في اليمن؟     تعرف على المهن والوظائف التي سترتفع أجورها بعد أزمة «كورونا»     التلفزيون الرسمي يعلن عن مرسوم جديد لسلطان عمان هيثم بن طارق     الشيخ الفضلي: يحذر طارق عفاش من التدخل بأبين    
الرئيسية > رياضة

ريال مدريد يسحق "غلطه سراي" بستة أهداف نظيفة في دوري الأبطال

المهرة بوست - متابعات خاصة
[ الخميس, 07 نوفمبر, 2019 - 04:16 مساءً ]

استعرض ريال مدريد الإسباني في مباراته أمام ضيفه غلطة سراي التركي وفاز عليه 6-0 الأربعاء في الجولة الرابعة من مباريات المجموعة الأولى لدوري أبطال أوروبا.

وفرض البرازيلي الواعد رودريغو (18 عاماً) نفسه نجماً للمباراة بلا منازع بتسجيله ثلاثية (4 و7 و90+2) وصناعته هدفاً للفرنسي كريم بنزيمة (45) علماً أنّ راموس أضاف هدفاً من ركلة جزاء أيضاً (14) وبنزيمة وقّع على ثنائيته الشخصية (82).

وصار رصيد ريال مدريد سبع نقاط منفرداً بالمركز الثاني بفارق خمس نقاط عن كلوب بروج البلجيكي الثالث وكذلك الحال خلف باريس سان جيرمان الفرنسي المتصدر والذي ضمن التأهل (12 نقطة)، فيما تجمّد رصيد الخاسر عند نقطة وحيدة وودع المسابقة.

وحقق ريال مدريد الذي أهدر فرصة اقتناص صدارة الليغا بتعادله السلبي مع ريال بيتيس السبت، حقق فوزه الأول في ملعبه ضمن دوري أبطال أوروبا منذ قرابة سنة، كما تمكن بفضل فوزه الثاني توالياً في المسابقة القارية من الاقتراب كثيراً من ضمان التأهل لثمن النهائي.

وهذا الهاتريك الأول للواعد القادم هذا الصيف رودريغو، كما أنّها المرة الأولى التي يسجل بها في دوري أبطال أوروبا.





مشاركة الخبر:

تعليقات