مدير مكتب الصحة في المهرة يدعو وزارة الصحة تزويد المحافظة بأجهزة فحص "PCR" ويناشد الأشقاء في سلطنة عمان بالتدخل والمساعدة     بينها 6 وفيات في تعز .. تسجيل 16 حالة جديدة مصابة بفيروس كورونا المستجد اليوم الجمعة     شاهد.. أول ظهور لـ"خليفة حفتر" بعد هزيمة قواته لأبراز معاقلها في ليبيا     بعد توسط الامارات ..الإفراج عن جنود إريتيريين تم احتجازهم في اليمن     إرتفاع جديد لسعر صرف الدولار في اليمن اليوم؟!     الأرصاد اليمني يطلق تحذيرات جديدة للمواطنين في السواحل الجنوبية والغربية     بريطانيا تطالب الحوثيين بالسماح للفريق الأممي لصيانة ناقلة النفط «صافر»     تضرر أكثر من 1000 أسرة نازحة في عدن جراء الأمطار     وزير خارجية قطر يؤكد في الذكرى الثالثة للحصار: مواقفنا لم ولن تتغير     قوات مدعومة إماراتيا تنفذ حملة اعتقالات بـ"عدن"     كيف تعرف إذا كنت مصابا بـ"نزلة برد أو إنفلونزا أو كورونا"؟ .. الجواب لدينا     خبراء يتحدثون عن الآفاق الخليجية بعد مرور 3 سنوات على «حصار قطر»     بعد تحذير «الحرب الشاملة».. أول رد رسمي من إثيوبيا على السودان     الحكومة اليمنية : "المجلس الانتقالي" يتخبط في قراراته     "كورونا في السعودية".. تسجيل أعلى معدل للإصابات والوفيات اليومية لليوم الثالث    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

"محافظ سقطرى" يكلف مديرا جديدا لهيئة أراضي الجزيرة لمواجهة أطماع أبوظبي

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ الخميس, 07 نوفمبر, 2019 - 12:33 صباحاً ]

أصدر محافظ جزيرة سقطرى اليمنية، رمزي محروس، قرارا بتعيين مدير جديد للهيئة العامة للأراضي في الجزيرة، التي تسعى الإمارات للسيطرة عليها.

وبحسب وثيقة رسمية اطلع "المهرة بوست" على نسخة منها، كلف "جميل عبدالله محمد" مديرا جديدا للهيئة العامة للأراضي وعقارات الدولة في الجزيرة، ويلغى أي قرار سابق.

ويأتي قرار المحافظ بعد تقارير دولية كشفت عن شراء أبوظبي وسيطرتها على مناطق شاسعة من أراضي الجزيرة، عبر مسؤولين موالين لها تم اغرائهم بالجنسية وأموال إماراتية، وتسعى السلطات المحلية لمواجهة أطماع الإمارات وأهدافها الخفية.





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات