جامعة المهرة تشارك في بطولة الجامعات اليمنية للعبتي تنس الطاولة والشطرنج     لحج.. جرحى نتيجة تجدد الاشتباكات بين مسلحين قبليين في الحد يافع     أسرة الصحفي "أحمد ماهر" تدين منع ابنها من حضور جلسة محاكمة في عدن     تعليق الدراسة في المهرة تحسبا للحالة الجوية     العفو الدولية تدعو الانتقالي لإطلاق سراح الصحفي "أحمد ماهر" بشكل عاجل     السلطان محمد آل عفرار  يقدم دعماً لسكن الطالبات في كلية  طب الأسنان في مركز محافظة المهرة     تقرير حكومي يكشف عن تضرر الآلاف من الأسرة النازحة نتيجة المنخفض الجوي     كهرباء عدن تعلن توقف محطة "بترومسيلة"     حضرموت.. الحكم بإعدام مدان رمياً بالرصاص حتى الموت     الحكومة تقترب من صفقة مع "إيلون موسك" لتوفير خدمة الإنترنت عبر الأقمار الصناعية باليمن     وصف الأحزاب بـ "المأزومة".. الانتقالي يهاجم اجتماعا سياسيا بعدن ويرفض مخرجاته     غزة.. ارتفاع حصيلة العدوان إلى 34568 شهيداً و77765 مصابا     الأرصاد يتوقع هطول أمطار رعدية على المهرة وسقطرى واضطراب البحر     هولندا تسحب فرقاطتها من البحر الأحمر     خبير عسكري: تحالف "حارس الازدهار" غير قادر على التصدي للمسيرات في البحر الأحمر    
الرئيسية > أخبار اليمن

الرئاسة اليمنية: اتفاق الرياض حبر على ورق ما لم يتم تنفيذه

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ الاربعاء, 06 نوفمبر, 2019 - 01:19 صباحاً ]

قالت الرئاسة اليمنية، مساء الثلاثاء، إن اتفاق الرياض يبقى حبرا على ورق ما لم يتم تنفيذه.

وشدد مدير مكتب الرئاسة عبد الله العليمي، عبر تويتر، إن الاتفاقيات تبقى مجرد حبر على ورق ما لم تتبعها عزيمة قوية، وإرادة شجاعة في تنفيذها من أجل مصلحة الوطن، مؤكدا عزم الحكومة على التنفيذ.

وأكد العليمي أن لدى الشعب اليمني تجارب غير ناجحة في تنفيذ الاتفاقات، في إشارة إلى تلك التي وقعتها الحكومة الشرعية مع الحوثيين، وأبرزها اتفاق السلم والشراكة في سبتمبر/ أيلول 2014.

وأشار أن الشعب اليمني عانى كثيرا من التشرذم والتفكك.

وفي وقت سابق الثلاثاء، وقعت الحكومة اليمنية والمجلس الانتقالي الجنوبي المدعوم إماراتيا "اتفاق الرياض"، الذي رفضته الكثير من القيادات والتيارات السياسية في اليمن.

 وينص أبرز بنود الاتفاق على عودة الحكومة الشرعية إلى عدن في غضون 7 أيام، وتوحيد كافة التشكيلات العسكرية تحت سلطة وزارتي الداخلية والدفاع وتشكيل حكومة كفاءة بالمناصفة بين شمال اليمن وجنوبه.





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات