حضرموت.. اعتقال مندوب لجنة المعلمين المطالبين بحقوقهم     منظمة دولية تعلن تدمير الآلاف من المتفجرات ومخلفات الحرب في تعز وعدن     إنقاذ مواطن كان عالقا وسط السيل وفتح طريق سيحوت في المهرة     مجموعة السبع تحذر من تردي الأوضاع باليمن وتدعو الأطراف للانخراط في عملية سياسية شاملة     وفاة وإصابة 6 مواطنين في حادث مروري بعدن     وساطة محلية تنجح بتوقف اشتباكات قبلية في أبين     استياء عربي من رفض أميركا عضوية فلسطين بالأمم المتحدة     حضرموت.. العثور على جثة داخل دولاب في أحد المنازل       القوات الحكومية تعلن إحباط محاولة تسلل للحوثيين شمال تعز     "سام" تحمل سلطة عدن مسؤولية سلامة الصحفي "عبدالرحمن أنيس" وتدعو للتحقيق ومساءلة المشاركين في الحملة ضده     الأمم المتحدة تؤكد ضرورة حماية الملاحة في البحر الأحمر ووقف الهجمات الحوثية     الهجوم المنسوب لإسرائيل في إيران هل ينهي المواجهة المباشرة؟     مفوضية اللاجئين: الأمطار الغزيرة أثّرت في العائلات النازحة وجرفت مساكنها في مأرب     الأرصاد يتوقع هطول أمطار على المهرة وسقطرى واضطراب البحر     آخر مستجدات المنخفض الجوي المداري في محافظتي المهرة وحضرموت    
الرئيسية > أخبار اليمن

عقب توقيع اتفاق الرياض.. هادي يلتقي بن سلمان و بن زائد يثمن جهود المملكة


الرئيس هادي يلتقي ولي العهد السعودي محمد بن سلمان

المهرة بوست - متابعات خاصة
[ الثلاثاء, 05 نوفمبر, 2019 - 06:54 مساءً ]

التقى رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي ونائبه علي محسن الأحمر ورئيس الوزراء معين عبدالملك، بولي عهد المملكة العربية السعودية محمد بن سلمان، عقب التوقيع على اتفاق الرياض بين الحكومة و "الانتقالي الجنوبي" التابع للإمارات، اليوم الثلاثاء في الرياض.

وبحسب وكالة الأنباء الرسمية سبأ، فقد جرى خلال اللقاء الذي تم بحضور نائب رئيس الجمهورية ورئيس الوزراء وعدد من المسوؤلين، استعراض تطورات الأوضاع على الساحة اليمنية.

 

وثمن ولي العهد السعودي الجهود المبذولة للتوصل إلى اتفاق الرياض بين الحكومة اليمنية والمجلس الانتقالي.

إلى ذلك، أعرب ولي عهد أبوظبي محمد بن زائد عن تثمينه لدور المملكة العربية السعودية "في توحيد الصف اليمني".

وقال بن زائد في تغريدة نشرها على حسابه  في "تويتر" :"أثمن الجهود الكبيرة التي قامت بها الشقيقة المملكة العربية السعودية في توحيد الصف اليمني ودورها المحوري في التوصل إلى " اتفاق الرياض".

وارفق بن زايد تغريدته بصوره جمعته بالرئيس عبدربه منصور هادي وولي عهد المملكة العربية السعودية محمد بن سلمان, عقب توقيع الاتفاق.

قبل قليل تم تقيع اتفاق الرياض بين الحكومة و الانتقالي بحضور الرئيس عبدربه منصور هادي, وولي عهد المملكة العربية السعودية محمد بن سلمان وولي عهد ابو ظبي محمد بن زايد.

 





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات