كيف اعادة الأزمة الخليجية رسم خطوط الصراع في حرب اليمن؟ (ترجمة خاصة)     كيف أفسدت الإمارات الشرق الأوسط بدعم من واشنطن؟     وداعا للرفاهية .. السعوديون يواجهون التقشف والانكماش تحت حكم بن سلمان     مسؤول العلاقات والتواصل الخارجي لاعتصام المهرة : من حق أبناء المهرة وسقطرى المطالبة بأقليم ضمن "اليمن الاتحادي"     مصادر : خلافات الانتقالي تعيق تشكيل الحكومة الجديدة في اليمن     الحوثيون : نجحنا في الحد من فيروس كورونا في مناطق سيطرتنا     الصحة اليمنية تطلق حملة تحصين للأطفال ضد الدفتيريا     الرئيس "هادي" يببعث ببرقية لنظيرة الأمريكي "ترامب".. ما مضمونها!!     الانتقالي ينعي وفاة قائد عسكري في ابين جنوب اليمن     بينها السعودية والعراق.. 28 دولة الأكثر خطورة للإصابة بكورونا     القوات الحكومية تعلن إسقاط طائرة مسيرة للحوثيون في مأرب     الحوثيون : الشحنة النفطية التي وصلت ميناء الحديدة "لا تكفي" لأكثر من 5 أيام     الهجرة الدولية تقدم مساعدات لـ263 طفلاً نازحاً يعانون من سوء التغذية في مأرب     وزير يمني مستقيل يحذر : لسنا ملزمين بأي مشاورات في الرياض     وصول 3 طائرات مساعدات إلى صنعاء مقدمة من منظمة أطباء بلا حدود    
الرئيسية > أخبار اليمن

الحوثيون يعلنون إسقاط طائرة تجسس لتحالف السعودية والإمارات في نجران


(إرشيفية) طائرة قال الحوثيون إنهم أسقطوها الجمعة الماضية

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ الثلاثاء, 05 نوفمبر, 2019 - 09:56 صباحاً ]

قالت جماعة الحوثي المسلحة، اليوم الثلاثاء، إنها أسقطت طائرة تجسس تابعة لتحالف السعودية والإمارات في منطقة نجران الحدودية.

وأشار يحيى سريع، الذي يوصف متحدثاً باسم قوات الجماعة، في تغريدة له على "تويتر"، أن الدفاعات الجوية التابعة لهم تمكنت من إسقاط طائرة استطلاعية لتحالف السعودية والإمارات، صباح اليوم في منطقة الصوح قبالة نجران.

وأوضح سريع أن "عملية إسقاط الطائرة تمت بسلاح مناسب أثناء قيامها بأعمال تجسسية وعدائية داخل الأراضي اليمنية"، دون أن يدلي بمزيد من التفاصيل.

وبحسب إعلام الجماعة فإن الطائرة هي الثالثة التي يتم إسقاطها خلال أقل من أسبوع، حيث أعلن الحوثيون الأربعاء الماضي، إسقاط طائرة تجسس مقاتلة في منطقة رأس عيسى بمحافظة الحديدة، قبل أن يعلن سريع عن إسقاط طائرة تجسس أمريكية من نوع سكان إيغل في عسير الحدودية.

 





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات