الفريق الحكومي يعلن عن توجيهات عليا بالمشاركة في مباحثات مسقط بشأن الأسرى والمختطفين     منتخب اليمن يتعادل إيجابيا مع نظيره السعودي في بطولة غرب آسيا للشباب     جماعة الحوثي تعلن استهداف سفينة إسرائيلية في عملية عسكرية بالبحر العربي     جماعة الحوثي تعلن عودة أكثر من 1800 حاج برا إلى صنعاء ومناطق سيطرتها     يؤدي إلى المزيد من الفرقة والفوضى.. الحراك الثوري يرفض قرار الثقلي بإلغاء صفة شيخ مشايخ سقطرى     قبائل سقطرى ترفض قرار المحافظ الثقلي بإلغاء صفة شيخ مشايخ الأرخبيل     تسجيل حادثي غرق في محافظتي المهرة وأبين     الجوع يطبق كليّا على غزة و3 مجالات وصلت مرحلة الانهيار     وفاة 7 أشخاص وإصابة آخرين إثر حادث مروري مروع غربي تعز     وفاة مقاول نتجة سقوطه من عمارة في شبوة     الوفد الحكومي المفاوض يؤكد على ضرورة الإفراج عن المخفيين قبل أي مشاورات     أبين.. إصابة قيادي في الحزام الأمني خلال اشتباك مع مسلحين     جماعة الحوثي تعلن مقتل ثلاثة من ضباطها خلال معارك ضد القوات الحكومية     هجمات البحر الأحمر تسَرّع تنمية بدائل قناة السويس     باحث يكشف عن عرض تمثال من آثار اليمن للبيع بمزاد عالمي الشهر القادم في بريطانيا    
الرئيسية > أخبار اليمن

مأرب: الميسري يضع حجر أساس لإنشاء مركز تدريب الشرطة ويزور قطاع صافر النفطي

المهرة بوست - متابعات
[ الثلاثاء, 05 نوفمبر, 2019 - 09:39 صباحاً ]

وضع نائب رئيس الوزراء، وزير الداخلية، المهندس أحمد الميسري، حجر الأساس لإنشاء مركز تدريب وتأهيل ضباط وأفراد الشرطة في إقليم سبأ؛ الذي يشمل محافظات مأرب، الجوف، البيضاء، ليكون نواة لإنشاء فرع لكلية الشرطة.

وسيتولى مركز التدريب بموجب قرار الإنشاء رقم (38) لسنة 2017م؛ الصادر من قبل نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية السابق عمل دورات تأهيلية للضباط الجامعيين والمترقين بقرارات جمهورية، وإعداد وتأهيل أفراد هيئة الشرطة المستجدين والعاملين، وإقامة الدورات التنشيطية في مختلف مجالات العمل.

من جانب آخر قام نائب رئيس الوزراء، وزير الداخلية، ومعه وزير النقل، صالح الجبواني بزيارة تفقدية إلى قطاع صافر النفطي، والتقى خلال الزيارة بالمسئولين في شركة صافر للاستكشافات النفطية.

وأطلع الوزير الميسري على الجهود المبذولة في عملية البدء بتصدير خمسة آلاف برميل من النفط الخام من حقول صافر ليرتفع إلى 15 ألف برميل، في إطار خطة الحكومة لتحسين الإيرادات العامة في الظروف الاستثنائية الصعبة التي تمر بها البلاد.





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات