إحصائية تكشف ارتفاع عدد المصابين والوفيات بفيروس كورونا في اليمن     الكويت تُجدد التزامها بالوقوف مع وحدة واستقرار اليمن     تعز تسجل أكبر حصيلة إصابات يومية بفيروس كورونا     وصول أول رحلة بحرية تقل عالقين يمنيين من جيبوتي     محافظ المهرة يعزي في وفاة نائب مدير عام مكتب المالية بالمحافظة     إجتماع في المهرة يقر بإطلاق حملة توعوية لمكافحة انتشار الأوبئة والأمراض     محافظ المهرة يتفقد سير العمل لفتح الطريق الدولي «الغيضة حوف شحن» المتضرر من السيول     محافظ المهرة يستقبل سفير بلادنا لدى سلطنة عُمان     صحيفة إيطالية: اليمن منهك ولا موارد له لاحتواء تفشي فيروس كورونا     سرقة وتهريب.. اتهام التحالف السعودي الإماراتي بتدمير 80 بالمئة من آثار اليمن     الشيخ الحريزي : مواجهة فيروس كورونا جزء من معركة السيادة الوطنية     "مليارات الحزم" (1): كم أحرق ابن سلمان من أموال في اليمن؟     تعرف على المهن والوظائف التي سترتفع أجورها بعد أزمة «كورونا»     التلفزيون الرسمي يعلن عن مرسوم جديد لسلطان عمان هيثم بن طارق     الشيخ الفضلي: يحذر طارق عفاش من التدخل بأبين    
الرئيسية > مجتمع

باحثة يمنية تحصل على جائزة باني الثقافة للعام 2019 في النرويج

المهرة بوست - متابعات
[ الأحد, 03 نوفمبر, 2019 - 04:31 مساءً ]

حصلت الباحثة اليمنية الدكتورة إقبال دعقان على جائزة باني الجسر الثقافي لعام 2019 من جامعة اغدار - كريستيانساند في النرويج.

وجاء تكريمها بالجائزة لمهارتها في التواصل وبناء الجسور بين ثقافتها وثقافات الآخرين.

ووفقا لمعايير اختيار الجامعة فالدكتورة تغتنم الفرصة لإقامة روابط بين الثقافات، وبذلك تزيد من التفاهم والتسامح المتبادلين.

واقبال حاصلة على درجة الدكتوراه في مجال الكيمياء الحيوية عام 2012 من ماليزيا والحاصلة على جائزة Elsevier foundation في مجال الكيمياء للعام 2014 وممثل للإقليم العربي.

 ولدى اقبال أكثر من 43 منشورا علميا موزعة ما بين أبحاث في مجلات علمية وكتب ومنشورات تم عرضها في مؤتمرات دولية .





مشاركة الخبر:

تعليقات