مسؤول العلاقات والتواصل الخارجي لاعتصام المهرة : من حق أبناء المهرة وسقطرى المطالبة بأقليم ضمن "اليمن الاتحادي"     مصادر : خلافات الانتقالي تعيق تشكيل الحكومة الجديدة في اليمن     الحوثيون : نجحنا في الحد من فيروس كورونا في مناطق سيطرتنا     الصحة اليمنية تطلق حملة تحصين للأطفال ضد الدفتيريا     الرئيس "هادي" يببعث ببرقية لنظيرة الأمريكي "ترامب".. ما مضمونها!!     الانتقالي ينعي وفاة قائد عسكري في ابين جنوب اليمن     بينها السعودية والعراق.. 28 دولة الأكثر خطورة للإصابة بكورونا     القوات الحكومية تعلن إسقاط طائرة مسيرة للحوثيون في مأرب     الحوثيون : الشحنة النفطية التي وصلت ميناء الحديدة "لا تكفي" لأكثر من 5 أيام     الهجرة الدولية تقدم مساعدات لـ263 طفلاً نازحاً يعانون من سوء التغذية في مأرب     وزير يمني مستقيل يحذر : لسنا ملزمين بأي مشاورات في الرياض     وصول 3 طائرات مساعدات إلى صنعاء مقدمة من منظمة أطباء بلا حدود     «موقع لندني» يفجر مفاجأة : الرئيس «هادي» يحسم اسم رئيس الحكومة اليمنية الجديدة     قيادي حوثي بارز: التحالف السعودي لم يقدم أي رؤية للسلام في اليمن     الحوثيون : ناقلتا وقود في طريقهما إلى ميناء الحديدة    
الرئيسية > أخبار اليمن

جماعة الحوثي تتهم تحالف السعودية والإمارات بالتصعيد في المناطق الحدودية

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ السبت, 02 نوفمبر, 2019 - 09:16 صباحاً ]

قالت جماعة الحوثي المسلحة، إن تحالف السعودية والإمارات، يواصل تصعيده المستمرة في جبهات الحدود، حيث شنّ عدة زحوفات تحت غطاء جوي مكثف.

وأشار يحيى سريع، الذي يوصف متحدثاً باسم قوات الجماعة، أن تحالف السعودية والإمارات شنّ أكثر من 52 غارة جوية على ى محافظتي صعدة وحجه، أسفرت عن سقوط قتلى وجرحى.

وأكد سريع أن مقاتلي الجماعة، نجحوا في صد أكثر من زحف تحت غطاء جوي كثيف للتحالف في مناطق حدودية.

وكانت قناة المسيرة التابعة للحوثيين، قالت الجمعة إن طيران التحالف شن غارة على منزل في منطقة العشة بمديرية باقم شمال صعدة، ما أدى مقتل رجل وامرأة وإصابة 4 آخرين بينهم طفلان.

وأكدت أن التحالف نفذ غارة جوية على منطقة مجازة التابعة لمديرية باقم، واستهدف بـ 3 غارات منطقة البقع في مديرية كتاف شرق صعدة، رغم التهدئة المعلنة بين السعودية والحوثيين، والتي بدأتها الجماعة عقب هجمات أرامكو النفطية.





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات