الإفراج عن 23 من نزلاء الإصلاحيات المركزية في مناطق سيطرة الحكومة     وزير المالية السعودي: لا بد من التعامل مع أزمة حركة التجارة بالبحر الأحمر     السفيرة البريطانية: هجمات الحوثيين في البحر تضر حياة اليمنيين وتقوض جهود السلام     الدولية للهجرة: وصول 1,479 مهاجراً أفريقيًا إلى اليمن خلال أبريل الماضي     الأرصاد يتوقع هطول أمطار متفاوتة مصحوبة بالرعد وأجواء حارة     مصر تؤكد رفضها تهديدات أمن الملاحة في البحر الأحمر     وزير الخارجية الأسبق: الحل السياسي في اليمن معلق مع نذر التصعيد العسكري     شركة صينية تكشف عن روبوت مرن على هيئة إنسان     بريطانيا: دخول نحو 500 سفينة إلى موانئ الخاضعة للحوثيين منذ أكتوبر الماضي     الطيران الأمريكي البريطاني يستهدف مطار الحديدة بأربع غارات     للمرة الثالثة.. سلطة مارب:  "طريق مأرب - البيضاء" مفتوح من جانبنا منذ ثلاثة أشهر     عمال شركة النفط بشبوة يتوعدون باللجوء للقضاء لانتزاع حقوقهم     غزة.. القسام تقتل 7 جنود للاحتلال بعملية نوعية في جباليا     لليوم الثالث.. احتجاجات غاضبة في عدن تنديدا باستمرار تردي الكهرباء     جماعة الحوثي تعلن مقتل وإصابة ثلاثة مواطنين بقصف سعودي في صعدة    
الرئيسية > أخبار اليمن

وزير الإعلام اليمني: التوقيع على اتفاق "الرياض" الثلاثاء القادم 


وزير الإعلام اليمني معمر الارياني

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ الجمعة, 01 نوفمبر, 2019 - 09:00 مساءً ]

قال وزير الإعلام اليمني "معمر الارياني ،اليوم الجمعة ، إنه سيتم توقيع اتفاق الرياض الثلاثاء القادم بين الحكومة اليمنية والمجلس الانتقالي المدعوم من الإمارات. 

وأشار في سلسة تغريدات على موقع التدوين المصغر "تويتر" أن التوقيع سيتم الثلاثاء القادم الموافق 5اكتوبر برعاية الملك سلمان بن عبد العزيز وحضورالرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية وقيادات الدولة والحكومة و الاحزاب والشخصيات السياسية والاجتماعية والاشقاء والأصدقاء. 

ولفت إلى أن هذا الحضور السياسي يؤكد حرص  المملكة و الرئيس هادي على حضور مختلف المكونات الجنوبية والنخب السياسية اليمنية بهدف توحيد جهود كافة اليمنيين تحت مظلة الشرعية الدستورية في معركة استعادة الدولة واسقاط انقلاب المليشيا الحوثية المدعومة من ايران. 

وثمن الجهود المتواصلة من  السعودية لانجاز الاتفاق والعمل على توحيد كلمة اليمنيين في مواجهة التحديات وفي مقدمتها الخطر الايراني واداته الحوثية ودعم جهود الحكومة في تثبيت الامن والاستقرار والحفاظ على وحدة اليمن وسلامة اراضية. 

وكان من المقرر أن يجري التوقيع على الاتفاق بين الحكومة وميليشيات الانتقالي المدعومة من الرياض أمس الخميس إلا أن الأخير انقلبت على الاتفاق بانقلاب جديد على السلطة المحلية في محافظة "سقطرى".
 





مشاركة الخبر:

تعليقات