الهجرة الدولية تعلن نزوح سبع أسر يمنية خلال الأسبوع الفائت     الصين تدعو الأمم المتحدة بأن تضطلع بدورها في ايقاف العدوان الصهيوني على قطاع غزة     الأرصاد: هطول أمطار رعدية على المهرة وحضرموت واضطراب البحر     جماعة الحوثي: لدينا اشتباه بدخول عناصر من الموساد الإسرائيلي إلى المخا     واشنطن: هدفنا في اليمن فتح البحر الأحمر وضمان الملاحة البحرية     الاحتلال الصهيوني يرتكب 6 مجازر جديدة في غزة     انتشال جثة شاب توفي غرقا في حضرموت     المهرة.. سيول الأمطار تقطع الطريق الرابط بين الغيضة والمديريات الشرقية     مكتب الصحة بمارب يعلن تسجيل عشرات الحالات المشتبهة بالكوليرا خلال 10 أيام     الداخلية توجه الدفاع المدني برفع الجاهزية للتعامل مع المنخفض الجوي     وفاة 17 شخصا وإصابة 145 آخرين بحوادث سير خلال إجازة عيد الفطر     "الإنذار المبكر" يجدد التحذير من استمرار تأثير المنخفض الجوي بحضرموت والمهرة وشبوة     سيول الأمطار الغزيرة تقطع شوارع وطرق رئيسية بحضرموت     جماعة الحوثي تنفي قيامها بسحب العملة المعدنية فئة 100 ريال من التداول     الهجرة الدولية تسجل دخول 1930 مهاجرا أفريقيا لليمن خلال مارس الماضي    
الرئيسية > أخبار اليمن

أول ظهور لوزير الدفاع اليمني بعد نجاته من هجوم صاروخي في مأرب

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ الخميس, 31 أكتوبر, 2019 - 02:13 صباحاً ]

ظهر وزير الدفاع اليمني الفريق محمد المقدشي، بعد يوم من الأنباء التي تحدثت عن نجاته من هجوم صاروخي، بمحافظة مأرب، شرقي اليمن.

ونشر موقع الجيش "سبتمبر نت" صورة المقدشي ومعه محافظ مأرب وهم يتفقدون سير العمل في مشروع توسعة المستشفى العسكري، ومشروع الأكاديمية الطبية العسكرية وفرع المعهد الصحي العسكري بمأرب.

وتفقد الوزير دائرة الخدمات الطبية بوزارة الدفاع، واطّلع على مستوى الخدمات الطبية التي تقدمها الدائرة للجرحى من القوات المسلحة الذين أصيبوا خلال مشاركتهم في المعارك ضد الحوثيين.

ويأتي هذا الظهور بعد أنباء تحدثت عن نجاة الرجل وقادة عسكريين من هجوم صاروخي صباح الثلاثاء، في مقر الوزارة المؤقت بمأرب، وتضاربت الأنباء حول من يقف وراء الهجوم.

وكان بيان الجيش الليلة الماضية أكد الهجوم لكنه لم يوضح إذا ما كان قد استهدف الوزير، كما لم يتهم الجيش الحوثيين وهو ما فتح الباب أمام اتهام أطراف أخرى، كون الهجوم جاء بعد يوم من نجاة وزير الداخلية والنقل من محاولة اغتيال في شبوة.





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات