مباحثات عمانية أممية جديدة حول مستجدات القضية اليمنية     الاتحاد الأوروبي يعلن صد هجوم للحوثيين في خليج عدن     وزارة الداخلية تعلن بدء صرف رواتب منتسبيها لشهر مايو     مصادر: تأجيل افتتاح طريق "الكمب - جولة القصر - الحوبان" في تعز إلى يوم غدٍ الثلاثاء     مصرع عشرات المهاجرين الأفارقة قبالة سواحل شبوة     محافظ ظفار يشيد بعمق العلاقات التاريخية والاجتماعية المتينة بين شعبي عُمان واليمن     استشهاد 35 شخص إثر غارات إسرائيلية على مناطق متفرقة في غزة     "أسبيدس" تعلن عن تصدي فرقاطة إيطالية لهجوم مُسّير كان يستهدف سفينة تجارية في خليج عدن     محافظ المهرة يشيد بالدور الأخوي لسلطنة عمان والدعم السخي الذي تقدمه لليمن     طيران اليمنية تعلن عن موعد تدشين أولى رحلاته المباشرة بين عدن و الكويت     جماعة الحوثي تدعو لإنهاء معاناة آلاف الأسرى وتؤكد استعدادها لتنفيذ كل الاتفاقيات     قوات الانتقالي تعلن إسقاط ثلاث طائرات مُسيّرة بجبهة يافع الحدودية     شرطة تعز تعلن ضبط خمسة مطلوبين أمنيًا     تعز.. الإشتراكي يرحب بإعلان فتح الطرق ويدعو لتسريع إجراء التفاهمات     القسام تعلن مقتل 3 أسرى أحدهم أميركي خلال عملية النصيرات    
الرئيسية > أخبار اليمن

الحكومة تؤكد دعمها للإجراءات الرامية للحفاظ على السلم الاجتماعي في سقطرى


رئيس الوزراء يشيد بموقف أبناء سقطرى الداعم لإجراءات أجهزة الدولة

المهرة بوست - متابعات خاصة
[ الاربعاء, 30 أكتوبر, 2019 - 07:21 مساءً ]

أكد رئيس الوزراء معين عبدالملك، اليوم الأربعاء، دعم الحكومة لكل الإجراءات الرامية للحفاظ على السلم الاجتماعي في محافظة سقطرى.

جاء ذلك في اتصال هاتفي مع محافظ سقطرى رمزي محروس للاطلاع على تطورات الوضع الأمني والخدمي في محافظة سقطرى إضافة إلى خطط الطوارئ والاستعدادات للتعاطي مع العاصفة المدارية المرتقبة "كيار".

ووفقا لوكالة الأنباء الرسمية سبأ، وجه رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك، الوزارات المختصة وقيادة السلطة المحلية والتنفيذية بمحافظة أرخبيل سقطرى باتخاذ كافة التدابير والإجراءات اللازمة لمواجهة أي تداعيات أو خسائر قد تنجم عن العاصفة.

وشدد عبدالملك على ضرورة رفع درجة الجاهزية والاستعداد وتفعيل عمل لجان الطوارئ والاغاثة، والتركيز على توفير أعلى درجات الحماية للمواطنين لتفادي أي خسائر جراء إعصار كيار.

كما استمع معين عبدالملك، إلى شرح عن تطورات الوضع الأمني والخدمي في المحافظة وتفويت الفرصة على أية محاولات للعبث بأمن واستقرار سقطرى والسكينة العامة للمجتمع، حيث أكد محافظ سقطرى ان السلطة المحلية والتنفيذية وبالتفاف جميع أبناء سقطرى حريصة على صون الأمن والاستقرار والحفاظ على مؤسسات الدولة، وعدم السماح اطلاقا لاي عناصر خارجة عن النظام والقانون بالعبث.

وأوضح رئيس الوزراء أن الحكومة وبتوجيهات من الرئيس هادي تدعم وتسان كل الإجراءات الرامية للحفاظ على السلم الاجتماعي وامن واستقرار وسلامة المواطنين والحفاظ على مؤسسات الدولة في محافظة ارخبيل سقطرى.

 وأشاد عبدالملك بما يبديه أبناء سقطرى من تعاون وفاعلية في دعم إجراءات قيادة السلطة المحلية وأجهزة الدولة للحفاظ على الأمن والاستقرار وتفويت الفرصة على أي محاولات لتعكير أجواء الأمن و الاستقرار.

وأشار إلى ان محافظة ارخبيل سقطرى كانت وستظل نموذجا مشرفا للتعايش والتعاطي مع الاختلافات بروح المسؤولية.





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات