بعد ارتفاع عدد إصابات كورونا.. سلطات حضرموت تعلن حظر للتجوال في القطن     اليمن.. انفجار عبوة ناسفة بالقرب من مقر إقامة "عبدالعزيز جباري" في مأرب     عُمان تقدم مساعدات طبية لمحافظات المهرة وعدن وحضرموت     تحقيق فرنسي يكشف : تحركات مشبوهة للإمارات لكسب النفوذ الإعلامي في فرنسا     البنك الدولي يعتمد 51 مليون دولار لمواجهة كورونا والجراد في اليمن     الحوثيون يتهمون التحالف السعودي باحتجاز مايزيد عن 20 ألف طن من الغاز المنزلي     الإندبندنت : المنافقون البريطانيون يواصلون تصدير السلاح للسعودية     كوريا الجنوبية تساعد اليمن لمكافحة الجراد     تركيا تتوعد مصر والامارات برد حاسم     «كورونا» يحتجز وزير دفاع الاحتلال الإسرائيلي في الحجر الصحي     سجن في عهد صدام واغتيل بكاتم صوت.. من هشام الهاشمي؟     الولايات المتحدة تنسحب من منظمة الصحة العالمية بشكل رسمي     سلطنة عُمان: تغليظ عقوبات مكافحة كورونا.. ونشر أسماء وصور المخالفين في الإعلام     رسمياً .. الولايات المتحدة تنسحب من منظمة الصحة العالمية     الحوثيون: مجزرة "تنومة" هي المذبحة الأبشع والأكبر بحق الحجاج اليمنيين    
الرئيسية > أخبار اليمن

وزير سابق: الجبواني والميسري سيكونان "كبش فداء" ولا خلاف بين السعودية والإمارات


الصيادي قال إن الميسري والجبواني سيكونان "كبش فداء"

المهرة بوست - متابعات خاصة
[ الإثنين, 28 أكتوبر, 2019 - 08:20 مساءً ]

قال  وزير سابق في الحكومة، من أن وزيري الداخلية والنقل اليمنيين سيكونان "الضحية القادمة" كونهما يعاديان الإمارات، وذلك على خلفية مواقفهما الأخير من السعودية والاتفاق بين الحكومة وما يسمى "المجلس الانتقالي" التابع للإمارات.

وعبر وزير الدولة السابق صلاح الصيادي في منشور له على حسابه في فيس بوك، عن تأييده لموقف وزير الداخلية اليمني أحمد الميسري وكلمته، السبت الماضي، التي هاجم فيها السعودية، متهما إياها بممارسة الكذب على حكومة هادي.

ووجه الوزير كلمة إلى الميسري قائلا: "إذا كنت تعتقد أن الأشقاء سيختلفون من أجلنا فأنت غلطان فهم متفقون والبقية ليسوا إلا أدوات لا حول لهم ولا قوة".

وأشار الصيادي إلى أن الميسري والجبواني سيكونان "أضحية قادمة".

وذكّر الصيادي بما تعرض له هو على خلفية مواقفه قائلا، "كصاحب تجربة، فكل من يعادي الإمارات ستطالب السعودية بإقالته بالنيابة، وبمباركة الرئيس هادي للأسف".





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات