عدن.. متعاقدو الداخلية يطالبون بصرف رواتبهم مع العلاوات     تحذير أممي جديد من ارتفاع مخاطر الأعاصير باليمن خلال الأيام القادمة     غزة.. مقتل وجرح 20 جنديا صهيونيا  في تفجير مبنى مفخخ بجباليا     بريطانيا تعلن عن تعزيز تمويل المساعدات الغذائية لليمن     لحج.. احتراق حافلة نقل ركاب ولا إصابات     حضرموت.. تنفيذ حكم القصاص بالإعدام لمدان بالقتل     الريال اليمني يواصل التذبذب فوق حاجز الـ 1700 للدولار الواحد     جماعة الحوثي تعلن استهداف مدمرة وسفينة أمريكيتين في البحر الأحمر     العليمي يغادر عدن للمشاركة في قمة البحرين     عناصر مسلحة تخطف مالك محطة وقود في عدن     الإفراج عن 23 من نزلاء الإصلاحيات المركزية في مناطق سيطرة الحكومة     وزير المالية السعودي: لا بد من التعامل مع أزمة حركة التجارة بالبحر الأحمر     السفيرة البريطانية: هجمات الحوثيين في البحر تضر حياة اليمنيين وتقوض جهود السلام     الدولية للهجرة: وصول 1,479 مهاجراً أفريقيًا إلى اليمن خلال أبريل الماضي     الأرصاد يتوقع هطول أمطار متفاوتة مصحوبة بالرعد وأجواء حارة    
الرئيسية > أخبار اليمن

الصحة توجه برفع الجاهزية في خمس محافظات يمنية لمواجهة آثار إعصار "كيار"


الصحة توجه برفع جاهزية المؤسسات الصحية لمواجهة آثار اعصار كيار

المهرة بوست - متابعات خاصة
[ الإثنين, 28 أكتوبر, 2019 - 06:21 مساءً ]

وجه وزير الصحة العامة والسكان الدكتور ناصر محسن باعوم، اليوم الاثنين، جميع المستشفيات والمرافق الصحية في جميع المحافظات الساحلية، إلى رفع جاهزيتها لمواجهة اي اثار تترتب على الاعصار كيار.

ووفقا لوكالة الأنباء الرسمية سبأ، شدد باعوم على القطاعات الصحية المختلفة في، سقطرى، المهرة، حضرموت، شبوة، عدن، بحشد كل طاقاتها وكوادرها وتنسيق عملها مع المؤسسات الاخرى  ذات العلاقة لـ مواجهة الاعصار.

كما شدد الوزير على رفع جهوزية اقسام الطوارئ بالمستشفيات ورفدها بالمستلزمات الطبية اللازمة، ورفع جاهزية مركز الاسعاف والطوارئ في العاصمة المؤقتة عدن وعمل خطة توزيع لسيارات الاسعاف في عموم المديريات.

ودعا باعوم الجميع الى ابلاغ  غرفة عمليات وزارة الصحة بالعاصمة المؤقتة عن اي حالات لا سمح الله عبر الرقم المجاني 195.

وفي وقت سابق، حذرت مصلحة خفر السواحل في عدن جميع الصيادين من الدخول إلى البحر خلال اليومين القادمين، كما حذرت المواطنين من السباحة والتنزه على طول السواحل اليمنية.





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات