مسؤول العلاقات والتواصل الخارجي لاعتصام المهرة : من حق أبناء المهرة وسقطرى المطالبة بأقليم ضمن "اليمن الاتحادي"     مصادر : خلافات الانتقالي تعيق تشكيل الحكومة الجديدة في اليمن     الحوثيون : نجحنا في الحد من فيروس كورونا في مناطق سيطرتنا     الصحة اليمنية تطلق حملة تحصين للأطفال ضد الدفتيريا     الرئيس "هادي" يببعث ببرقية لنظيرة الأمريكي "ترامب".. ما مضمونها!!     الانتقالي ينعي وفاة قائد عسكري في ابين جنوب اليمن     بينها السعودية والعراق.. 28 دولة الأكثر خطورة للإصابة بكورونا     القوات الحكومية تعلن إسقاط طائرة مسيرة للحوثيون في مأرب     الحوثيون : الشحنة النفطية التي وصلت ميناء الحديدة "لا تكفي" لأكثر من 5 أيام     الهجرة الدولية تقدم مساعدات لـ263 طفلاً نازحاً يعانون من سوء التغذية في مأرب     وزير يمني مستقيل يحذر : لسنا ملزمين بأي مشاورات في الرياض     وصول 3 طائرات مساعدات إلى صنعاء مقدمة من منظمة أطباء بلا حدود     «موقع لندني» يفجر مفاجأة : الرئيس «هادي» يحسم اسم رئيس الحكومة اليمنية الجديدة     قيادي حوثي بارز: التحالف السعودي لم يقدم أي رؤية للسلام في اليمن     الحوثيون : ناقلتا وقود في طريقهما إلى ميناء الحديدة    
الرئيسية > تقنية

لأول مرة في اليمن تصفح الأخبار بدون حجب مع تطبيق اليمن الآن

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ الإثنين, 28 أكتوبر, 2019 - 10:13 صباحاً ]

تمكن تطبيق اليمن الآن منذ شهر مايو 2019 من تقديم خدمة تصفح الأخبار والمقالات ومتابعة تطورات المشهد اليمني والعالمي من مختلف المصادر والمواقع الإخبارية اليمنية متجاوزاً عمليات الحجب المفروضة على الكثير من المواقع الإخبارية منذ مطلع عام 2015.

ويسمح التطبيق للمستخدم باختيار المصادر الإخبارية التي يرغب بمتابعتها أولاً بأول من بين عشرات المصادر الإخبارية التي يضمها من مختلف التوجهات والأطياف كالمشهد اليمني ووكالة خبر، الصحوة نت، عدن الغد، ووكالة سبأ، المصدر أونلاين و26 سبتمبر وتعز أونلاين والمهرة بوست وعدد من المواقع الرسمية والحزبية والمستقلة.

وبحسب إدارة تطبيق اليمن الآن فقد تجاوزت عدد تحميلات التطبيق 15 ألف تحميل وبلغت نسبة عدد مستخدمي التطبيق من داخل اليمن 78% وحصل التطبيق على تقييم بنسبة 4.4 من 5 من حيث الجودة وسهولة الاستخدام كما تجاوزت قراءات الأخبار 6 ملايين قراءة إلى جانب تفضيل آلاف المستخدمين متابعة مصادرهم الإخبارية التي يثقون بها وهي الخدمة التي تميز بها تطبيق اليمن الآن.

ويقدم التطبيق مزايا مختلفة لمستخدميه منها مشاركة الأخبار وسهولة الاستخدام والتصفح بما يناسب سرعات الانترنت البطيئة كما يمكن المستخدم من إيقاف عرض الصور من إعدادات التطبيق للمحافظة على رصيد وبيانات الانترنت إلى جانب تسريع عملية تصفح الأخبار عند ضعف الاتصال بالشبكة.

ويمكن التطبيق المستخدم من تصفح وقراءة الأخبار بعد تحميلها لمرة واحدة حتى بعد انقطاع الاتصال بشبكة الانترنت بالإضافة إلى نقل الأخبار المقروءة إلى قسم خاص ما يسهل العودة والاطلاع عليها لاحقا.

وأشارت إدارة التطبيق إلى أنها ستقوم بتوسيع المصادر الإخبارية خلال الفترة المقبلة لتشمل مختلف التوجهات والأطياف مع التركيز على أهمية الجودة في تحرير وصياغة الأخبار بعيداً عن العناوين الصفراء وغير الواضحة.

وأوضحت إدارة التطبيق أن التطبيق يتوفر حالياً في متجر تطبيقات الأندرويد مشيرة إلى أنها تقوم بجملة من التحسينات والإضافات لتقديم الخدمة للمستخدم بطريقة سهلة وسلسلة تتناسب مع سرعات الانترنت الضعيفة وتمكنه من تصفح ومتابعة الأخبار دون الحاجة لاستخدام البروكسي "كاسر الحجب".

يمكنكم تحميل التطبيق من خلال الرابط التالي: https://t.co/skHAGcpyug‎





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات