تحقيق للجزيرة يكشف بالوثائق خطط السعودية للسيطرة على المهرة وتمرير انبوب نفطي..     غريفيث يدين هجوم مأرب ويدعو لوقف الأنشطة العسكرية     #المهرة_النوايا_المبيتة: هاشتاج تفاعلا مع تحقيق للجزيرة حول أطماع السعودية في المهرة     ارتفاع ضحايا هجوم مأرب إلى أكثر من 110 قتيلا وجريحا ورئيس الحكومة يوجه بتعويض أسر الضحايا     تعزيزات عسكرية سعودية تصل عدن     الحكومة تقول إن تصعيد الحوثيين ينسف جهود إنهاء الحرب والدفاع تدعو إلى رفع الجاهزية     سفراء الإتحاد الأوروبي يزورون صنعاء لبحث استئناف المحادثات السياسية     استمرار دعوات وقف تسليح السعودية وإنهاء انتهاكات حقوق الإنسان في اليمن     وفاة 148 شخص في محافظة إب خلال 2019 نتيجة الكوليرا والإسهالات الحادة     ارتفاع ضحايا الهجوم على معسكر مأرب إلى أكثر من 70 قتيلاً وعشرات الجرحى     الحوثيون يعلنون انتهاء مهلة "استبدال الطبعة الجديدة" من العملة المحلية     "إنفوجرافيك" يسلط الضوء على أطماع السعودية والإمارات في المهرة اليمنية     بالتزامن مع معارك في نهم.. قتلى وجرحى في هجوم للحوثيين بصاروخ باليستي على معسكر بمأرب     الشبكة العربية لحقوق الإنسان: الصحفيون يدفعون ثمن الصراع في اليمن     "النوايا المبيتة".. تحقيق استقصائي للجزيرة حول أطماع السعودية في محافظة المهرة    
الرئيسية > تقنية

لأول مرة في اليمن تصفح الأخبار بدون حجب مع تطبيق اليمن الآن

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ الإثنين, 28 أكتوبر, 2019 - 10:13 صباحاً ]

تمكن تطبيق اليمن الآن منذ شهر مايو 2019 من تقديم خدمة تصفح الأخبار والمقالات ومتابعة تطورات المشهد اليمني والعالمي من مختلف المصادر والمواقع الإخبارية اليمنية متجاوزاً عمليات الحجب المفروضة على الكثير من المواقع الإخبارية منذ مطلع عام 2015.

ويسمح التطبيق للمستخدم باختيار المصادر الإخبارية التي يرغب بمتابعتها أولاً بأول من بين عشرات المصادر الإخبارية التي يضمها من مختلف التوجهات والأطياف كالمشهد اليمني ووكالة خبر، الصحوة نت، عدن الغد، ووكالة سبأ، المصدر أونلاين و26 سبتمبر وتعز أونلاين والمهرة بوست وعدد من المواقع الرسمية والحزبية والمستقلة.

وبحسب إدارة تطبيق اليمن الآن فقد تجاوزت عدد تحميلات التطبيق 15 ألف تحميل وبلغت نسبة عدد مستخدمي التطبيق من داخل اليمن 78% وحصل التطبيق على تقييم بنسبة 4.4 من 5 من حيث الجودة وسهولة الاستخدام كما تجاوزت قراءات الأخبار 6 ملايين قراءة إلى جانب تفضيل آلاف المستخدمين متابعة مصادرهم الإخبارية التي يثقون بها وهي الخدمة التي تميز بها تطبيق اليمن الآن.

ويقدم التطبيق مزايا مختلفة لمستخدميه منها مشاركة الأخبار وسهولة الاستخدام والتصفح بما يناسب سرعات الانترنت البطيئة كما يمكن المستخدم من إيقاف عرض الصور من إعدادات التطبيق للمحافظة على رصيد وبيانات الانترنت إلى جانب تسريع عملية تصفح الأخبار عند ضعف الاتصال بالشبكة.

ويمكن التطبيق المستخدم من تصفح وقراءة الأخبار بعد تحميلها لمرة واحدة حتى بعد انقطاع الاتصال بشبكة الانترنت بالإضافة إلى نقل الأخبار المقروءة إلى قسم خاص ما يسهل العودة والاطلاع عليها لاحقا.

وأشارت إدارة التطبيق إلى أنها ستقوم بتوسيع المصادر الإخبارية خلال الفترة المقبلة لتشمل مختلف التوجهات والأطياف مع التركيز على أهمية الجودة في تحرير وصياغة الأخبار بعيداً عن العناوين الصفراء وغير الواضحة.

وأوضحت إدارة التطبيق أن التطبيق يتوفر حالياً في متجر تطبيقات الأندرويد مشيرة إلى أنها تقوم بجملة من التحسينات والإضافات لتقديم الخدمة للمستخدم بطريقة سهلة وسلسلة تتناسب مع سرعات الانترنت الضعيفة وتمكنه من تصفح ومتابعة الأخبار دون الحاجة لاستخدام البروكسي "كاسر الحجب".

يمكنكم تحميل التطبيق من خلال الرابط التالي: https://t.co/skHAGcpyug‎





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات