الحرب على غزة.. ارتفاع عدد الشهداء والاحتلال يعلن مقتل مزيد من جنوده     السلطة المحلية بالحديدة تشكل خلية لمجابهة "سوء التغذية"     مرصد حقوقي: بتر قدم مزارع نتيجة انفجار جسم حربي جنوب الحديدة     أسطول روسي يعلن عبور عدة سفن حربية تابعة له مضيق باب المندب     بالصور.. وكالة تكشف تفاصيل جديدة عن بناء الإمارات مهبط طائرات في سقطرى     هولندا تنشر فرقاطة لحماية الملاحة في البحر الأحمر من الهجمات الحوثية     واشنطن تعلن تدمير أربع مُسيّرات حوثية كانت تستهدف إحدى سفنها الحربية في البحر الأحمر     موسكو تبحث مع غروندبرغ سبل حل أزمة اليمن والتصعيد في البحر الأحمر     الأرصاد يتوقع هطول أمطار رعدية وضباب أو شبورة مائي     صحة غزة تعلن ارتفاع شهداء العدوان الإسرائيلي إلى 32 ألفا و490 منذ أكتوبر     الخدمة المدنية بعدن تعلن موعد بدء وانتهاء إجازة عيد الفطر     الطيران الأمريكي البريطاني ينفذ غارة على صعدة     سيول الأمطار تقطع الخط الرابط بين حضرموت وعدن في شبوة     شركة بحرية تتحدث عن توقف رحلاتها عبر البحر الأحمر حتى مطلع 2025     أمهات المختطفين تطالب الحوثيون بالإفراج عن أبنائهن    
الرئيسية > تقنية

لأول مرة في اليمن تصفح الأخبار بدون حجب مع تطبيق اليمن الآن

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ الإثنين, 28 أكتوبر, 2019 - 10:13 صباحاً ]

تمكن تطبيق اليمن الآن منذ شهر مايو 2019 من تقديم خدمة تصفح الأخبار والمقالات ومتابعة تطورات المشهد اليمني والعالمي من مختلف المصادر والمواقع الإخبارية اليمنية متجاوزاً عمليات الحجب المفروضة على الكثير من المواقع الإخبارية منذ مطلع عام 2015.

ويسمح التطبيق للمستخدم باختيار المصادر الإخبارية التي يرغب بمتابعتها أولاً بأول من بين عشرات المصادر الإخبارية التي يضمها من مختلف التوجهات والأطياف كالمشهد اليمني ووكالة خبر، الصحوة نت، عدن الغد، ووكالة سبأ، المصدر أونلاين و26 سبتمبر وتعز أونلاين والمهرة بوست وعدد من المواقع الرسمية والحزبية والمستقلة.

وبحسب إدارة تطبيق اليمن الآن فقد تجاوزت عدد تحميلات التطبيق 15 ألف تحميل وبلغت نسبة عدد مستخدمي التطبيق من داخل اليمن 78% وحصل التطبيق على تقييم بنسبة 4.4 من 5 من حيث الجودة وسهولة الاستخدام كما تجاوزت قراءات الأخبار 6 ملايين قراءة إلى جانب تفضيل آلاف المستخدمين متابعة مصادرهم الإخبارية التي يثقون بها وهي الخدمة التي تميز بها تطبيق اليمن الآن.

ويقدم التطبيق مزايا مختلفة لمستخدميه منها مشاركة الأخبار وسهولة الاستخدام والتصفح بما يناسب سرعات الانترنت البطيئة كما يمكن المستخدم من إيقاف عرض الصور من إعدادات التطبيق للمحافظة على رصيد وبيانات الانترنت إلى جانب تسريع عملية تصفح الأخبار عند ضعف الاتصال بالشبكة.

ويمكن التطبيق المستخدم من تصفح وقراءة الأخبار بعد تحميلها لمرة واحدة حتى بعد انقطاع الاتصال بشبكة الانترنت بالإضافة إلى نقل الأخبار المقروءة إلى قسم خاص ما يسهل العودة والاطلاع عليها لاحقا.

وأشارت إدارة التطبيق إلى أنها ستقوم بتوسيع المصادر الإخبارية خلال الفترة المقبلة لتشمل مختلف التوجهات والأطياف مع التركيز على أهمية الجودة في تحرير وصياغة الأخبار بعيداً عن العناوين الصفراء وغير الواضحة.

وأوضحت إدارة التطبيق أن التطبيق يتوفر حالياً في متجر تطبيقات الأندرويد مشيرة إلى أنها تقوم بجملة من التحسينات والإضافات لتقديم الخدمة للمستخدم بطريقة سهلة وسلسلة تتناسب مع سرعات الانترنت الضعيفة وتمكنه من تصفح ومتابعة الأخبار دون الحاجة لاستخدام البروكسي "كاسر الحجب".

يمكنكم تحميل التطبيق من خلال الرابط التالي: https://t.co/skHAGcpyug‎





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات