مظاهرات حاشدة في عدة مدن يمنية تنديدا بهجوم الاحتلال الصهيوني على رفح     أبين.. وفاة مسؤول أمني بذبحة صدرية     بريطانيا: نعمل مع السعودية على "وضع نهاية لاعتداءات الحوثيين على الشحن"     حضرموت.. اعتقال مواطنين شاركوا في تظاهرة تطالب بتوفير الكهرباء     الاتحاد الأوروبي يعلن تأمين مرور 100 سفينة تجارية في البحر الأحمر     قرار أممي يوصي مجلس الأمن بإعادة النظر في عضوية فلسطين     القسام تنصب كمائن للاحتلال شرق رفح وإسرائيل تعترف بمقتل عدد من جنودها     مالك ملحمة يقدم على طعن مواطن في عدن     الرئاسي يحذر من "كارثة إنسانية" جراء توغل الاحتلال الصهيوني في رفح     مسلحون على متن قارب يهاجمون سفينة تجارية شرق عدن     عدن.. الطاقة المشتراة تطالب بسرعة تسديد مستحقاتها وتهدد بالتوقف عن العمل     طيران اليمنية تمنع نقل أجهزة "ستارلينك" في رحلاتها الجوية     المهرة.. إغلاق عددا من محلات الحلاقة المخالفة للشروط الصحية     جماعة الحوثي تعلن استهداف 112 سفينة إسرائيلية أمريكية بريطانية     وفاة وإصابة 72 شخصا بحوادث مرورية خلال الأسبوع الأول من الشهر الجاري    
الرئيسية > عربي و دولي

البنتاغون تعلن مقتل "البغدادي" ووسائل إعلام تؤكد العثور على جثث لأسرته في موقع الاستهداف

المهرة بوست - متابعات
[ الأحد, 27 أكتوبر, 2019 - 01:46 مساءً ]

أعلنت وزارة الدفاع التركية، الأحد، أنه جرى تبادل معلومات والتنسيق بين السلطات العسكرية التركية والأمريكية، قبل العملية التي نفّذها الجانب الأمريكي في محافظة إدلب شمال غربي سوريا، ليلة السبت-الأحد، واستهدفت زعيم داعش، أبوبكر البغدادي.

جاء ذلك في بيان صادر عن وزارة الدفاع التركية اليوم، حول العملية الأمريكية التي جرت في إدلب، والتي يُعتقد أنها أسفرت عن مقتل البغدادي.

وكانت مجلة نيوزويك الأمريكية نقلت عن مسؤول في وزارة الدفاع الأمريكية البنتاغون، قوله إن الرئيس الأمريكي دونالد ترمب صدّق الأسبوع الماضي على عملية سرية للغاية تستهدف زعيم داعش، أبو بكر البغدادي.

من ناحيتها أفادت وكالة "الأناضول" أن 8 مروحيات أمريكية وطائرتان مسيرتان شاركت في عملية استهداف البغدادي، حيث استمرت العلية4 ساعات.

وأكدت مصادر طبية للوكالة عثورها على 7 جثث بينها جثث طفل و3 نساء في موقع استهداف البغدادي بقرية باريشا التابعة لإدلب السورية، أشارت وسائل إعلام أنها تعود لأسرة زعيم التنظيم.





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات