الجانب الحكومي يتهم الحوثيين بالتعنت في ملف الأسرى والمختطفين     إصابة مواطن برصاص مسلحين غربي عدن     مانشستر سيتي يتوّج بطلاً للدوري الإنجليزي الممتاز     تفاقم الأزمات مع انهيار الريال أمام الدولار جنوب اليمن     مارب.. تنفيذ حكم الإعدام بحق مدان بقتل مواطن     شبوة.. نجاة مسؤول محلي من محاولة اغتيال ومقتل نجله واحد مرافقيه     شركة النفط تبدأ إرسال أول شحنة بترولية إلى سقطرى     الريال اليمني يسجل أدنى قيمة له في مناطق سيطرة الحكومة     مسؤول إيراني: حياة الرئيس ووزير الخارجية في خطر عقب حادث المروحية     حملت الأطراف مسؤولية حياة المختطفين.. رابطة حقوقية تستنكر ما يتعرض له المحامي "سامي ياسين" في سجون الانتقالي     "هبوط صعب" لمروحية الرئيس الإيراني في شمال غرب البلاد.. عمليات البحث مستمرة     شركة إماراتية تقطع التيار الكهربائي عن منازل المواطنين في سقطرى     اليمن في "قمة البحرين"... تجاذب مفرد نحو السلام     الأرصاد يتوقع أمطار رعدية ومتفرقة ويحذّر من الأجواء الحارة     اللجنة الدولية للصليب الأحمر تدعم الهلال اليمني بثلاث سيارات للأنشطة الإنسانية    
الرئيسية > أخبار اليمن

الكويت تجدد وقوفها إلى جانب الحكومة اليمنية


الحضرمي يبحث مع نائب رئيس الوزراء وزير الخارجية الكويتي العلاقات الثنائية بين البلدين

المهرة بوست - متابعات خاصة
[ السبت, 26 أكتوبر, 2019 - 09:13 مساءً ]

جدت دولة الكويت، اليوم السبت، دعمها للحكومة اليمنية ووقوفها حكومة وشعبا الى جانب اليمن.

جاء ذلك على لسان نائب رئيس الوزراء وزير الخارجية الكويتي الشيخ صباح خالد الحمد الصباح، خلال لقائه وزير الخارجية محمد الحضرمي.

ووفقا لوكالة الأنباء الرسمية سبأ، بحث وزير الخارجية محمد الحضرمي، اليوم، مع نائب رئيس الوزراء وزير الخارجية الكويتي الشيخ صباح خالد الحمد الصباح، العلاقات الثنائية المتميزة بين البلدين الشقيقين وسبل تعزيزها وتطوريها في مختلف المجالات.

واستعرض وزير الخارجية خلال اللقاء الذي عقد على هامش أعمال اجتماعات القمة الـ ?? لحركة عدم الانحياز المنعقدة في العاصمة الأذربيجانية باكو تطورات الأوضاع السياسية وعملية السلام.

أوشاد الوزير الحضرمي بمواقف دولة الكويت الشقيقة الداعمة للحكومة اليمنية وللشعب اليمني في مختلف المراحل والظروف.

وأكد الحضرمي حرص الحكومة الشرعية على السلام والاستمرار في الانخراط بإيجابية مع جهود المبعوث الاممي الى اليمن لاسيما فيما يتصل بتنفيذ اتفاق الحديدة، مشيرا إلى أن استمرار تعنت الحوثيين هو ما تسبب في تأخير تنفيذ الاتفاق وعرقلة عملية السلام.

من جانبه جدد نائب رئيس الوزراء وزير الخارجية الكويتي دعم بلاده للحكومة الشرعية ووقوف بلاده حكومة وشعبا الى جانب اليمن.

وأعرب الصباح عن أمنيات بلاده بخروج اليمن من منحته بتعاون أبنائه ودعم أشقائه والعالم المحب للسلام.





مشاركة الخبر:

تعليقات